البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 وسط تكتم اعلامي شديد.. العثور على كواتم الصوت في مكتب تابع لمقتدى الصدر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشماس يوسف حودي
مشرف مميز
مشرف مميز







الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5345
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: وسط تكتم اعلامي شديد.. العثور على كواتم الصوت في مكتب تابع لمقتدى الصدر   الإثنين 20 أغسطس 2012, 8:38 am

وسط تكتم اعلامي شديد.. العثور على كواتم الصوت في مكتب تابع لمقتدى الصدر





قراءات

أفاد مصدر في شرطة مدينة الصدر، بأن قوة أمنية عثرت على مخبأ للأسلحة الكاتمة الصوت خلال عملية دهم وتفتيش تم بسرية تامة شرق بغداد .

وقال المصدر في حديث غير رسمي لموقع قراءات : إن "قوة من الفرقة الحادية عشر من الجيش العراقي نفذت، صباح اليوم، عملية دهم وتفتيش في منطقة مدينة الصدر لمكتب تابع لمقتدى الصدر ، مما أسفر عن العثور على مخبأ للأسلحة ، ضم 20 مسدس نوع كاتم الصوت و15 قنبلة يدوية وحشوات صواريخ وأسلحة خفيفة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "العملية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة"، مشيرا إلى أن المقر يستخدمه اتباع مقتدى الصدر تحت مسمى الهيئة الاجتماعية لمكتب الصدر وبين المصدر ان "القوة نقلت محتويات المخبأ إلى مكان أمن".

وشهدت مدينة الصدر قبل يومين انفجار سيارة مفخخة راح ضحيتها الكثير من المدنيين وقال عبد الكريم ذرب رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بغداد: أن معظم منفذي عمليات الاغتيال بالأسلحة الكاتمة للصوت ينتمون إلى الاجهزة الأمنية، كما أن قسماً منهم يحملون باجات مزورة، وشهدت العاصمة العراقية بغداد وتحديدا، في الآونة الأخيرة، انتشارا واسعا لنقاط التفتيش التابعة لوزارتي الداخلية والدفاع وقيادة عمليات بغداد مما سبب اختناقات مرورية كبيرة.

وبين ذرب أن "مجلس محافظة بغداد قرر مكافأة المواطنين الذين يبلغون عن أي عناصر إرهابية أو حوادث مشبوهة بتقديم مبالغ مالية لتشجيعهم على التعاون، وتفعيل الجانب الاستخباراتي لدى القوى الأمنية".

وفي السياق نفسه، أكد ذرب أن "مجلس محافظة بغداد قرر عقد اجتماع امني موسع لتفعيل الدور الاستخباري في بغداد، خصوصاً بعد سلسلة الاغتيالات التي طالت الكوادر الوسطى من الموظفين الحكوميين خلال الأيام الماضية".

يذكر أن العاصمة بغداد شهدت خلال الأيام الماضية سلسلة اغتيالات تمت غالبيتها بواسطة أسلحة كاتمة للصوت واستهدفت عددا من القادة الأمنيين من بينهم مدير مركز عمليات شرطة محافظة بغداد المقدم إحسان فاضل الذي تعرض لإطلاق نار من سلاح كاتم للصوت من قبل مجهولين على طريق محمد القاسم السريع قرب وزارة المالية شرق بغداد، فيما قتل ضابط مرور برتبة عقيد بهجوم بأسلحة كاتمة للصوت نفذه مجهولون بشارع القناة شرق بغداد، كما قتل مدير بلدية الأعظمية بهجوم نفذه مجهولون بمنطقة الصليخ شمال بغداد، إضافة إلى مقتل موظف بمؤسسة الشهداء وإصابة آخر بهجوم مسلح على طريق القناة شرق العاصمة بواسطة كواتم للصوت.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وسط تكتم اعلامي شديد.. العثور على كواتم الصوت في مكتب تابع لمقتدى الصدر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: