البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه - معلومات موثقه بالصور // رئيس الوزراء ( نوري المالكي ) ارهابيا وقاتلا محترفا بالامس وقاتل وارهابي في العراق بعد الاحتلال ونضع امام الكونكرس الامريكي وكل برلمانات دول ال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه - معلومات موثقه بالصور // رئيس الوزراء ( نوري المالكي ) ارهابيا وقاتلا محترفا بالامس وقاتل وارهابي في العراق بعد الاحتلال ونضع امام الكونكرس الامريكي وكل برلمانات دول ال   الثلاثاء 21 أغسطس 2012, 2:46 am

معلومات موثقه بالصور // رئيس الوزراء ( نوري المالكي ) ارهابيا وقاتلا محترفا بالامس وقاتل وارهابي في العراق بعد الاحتلال ونضع امام الكونكرس الامريكي وكل برلمانات دول العالم معلومات عن العلماء العراقيين المختطفين ودور المالكي وحزب الدعوه ومليشيات احزاب ايران في عمليات الاختطاف ومكان تواجدهم

شبكة ذي قـار
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه

الحقيقه تكشف ولو بعد حين ... ومن يعتقد ان التاريخ يصاب كما يصاب البشر بالنسيان فهو واهم فالتارخ لا يخضع لاهواء المجرمين والارهابيين الراغبيين بنسيان جرائمهم اليوم نكشف ملف بعض العمليات الأرهابية التي قام بها رئيس وزراء ما بعد الاحتلال المدعو " جواد المالكي " سابقا او نوري المالكي حاليا نكشف بالادله والصور جرائم الحاج ابو اسراء ... ودوره في عمليات خطف العلماء العراقيين وتسليمهم الى ايران ..



تفاصيل المعلومات //

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الحاج " ابو اسراء " من القيادات العسكريه لحزب الدعوه واشترك شخصيا بكثير من عمليات القتل كما هو اليوم بحق الكثير من الناس ومن ابرز عملياته الاجراميه :



1 – اشترك شخصيا في تفجير السفاره العراقيه في بيروت .



2 – كان عضوا في مجموعة "( عشاق الحسين )" في الثمانيات في لبنان وهي فرق موت ارهابيه تابعه لحركة ( امل الشيعيه ) وكانت تحت قيادة ( داوود داوود ) وتتبع تعليمات نبيه بري الطائفيه حد النخاع وكانت متخصصه في تصفية جميع القيادات العسكريه الفلسطينيه التي تركتها منظمة التحرير الفلسطينيه لتنظيم مقاومة الاحتلال الصهيوني بعد خروجها من لبنان عام 1982 .



3 – اسندت مهمه لهذه المجموعه الارهابيه بحصار ومحاولة ابادة المخيمات الفلسطينيه في جنوب لبنان منتصف الثمانينات .. يومها قام الرئيس الراحل صدام حسين رحمه الله وبالاتفاق مع المرحوم ياسر عرفات بدفع مبلغ خيالي " لميشيل عون " للاشراف على تهريب سفينه كامله من الاسلحه والمواد الطبيه والاغذيه عبر ميناء " جونيه " المسيحي للمقاومين الفلسطينين وقلبت موازين القوى وانقذت اكثر من مئة الف مدني فلسطيني من الاباده الحتميه .



كان الارهابي المالكي يرأس كتيبة ( حيدر العراقيه ) ضمن مجموعة عشاق الحسين وكانت هذه الكتيبه هي الاكثر اجراما ودمويه بحق الفلسطينين وكانت تزيد على المئه والخمسين ارهابي معظمهم عجم واعضاء في حزب الدعوه الارهابي .. وقد قاموا باغتيال اكثر من خمسين ضابط فلسطيني برتبة ( عميد ) وقد استطاع الفدائيون الفلسطينيون القضاء على معظم هؤلاء المجرمين .



ولدى منظمة التحرير الفلسطينيه اشرطة فيديو تحتوي على اعترافات كامله لستة مجرمين من جماعة المالكي واعطيت نسخ من هذه الاشرطه للحكومه العراقيه في ذلك الوقت .



4 – ما بين عام 1981 - 1982 رأس المالكي خليه تسمى ( الجهاد الاسلامي ) بتكليف من حزب الدعوه اشرف على هذه الخليه المدعو ( محتشمي ) سفير ايران في سوريا انذاك وكان معه الشيخ ( الزهيري ) حاليا الرجل الثاني بعد المالكي ومعهمم كل من ( عماد مغنيه ) الذي دخل الى العراق بعد الاحتلال وشكل كتيبه باسم كتيبة ( عماد مغنيه ) كانت اهداف الجهاد الاسلامي ملاحقة الاهداف العراقيه والامريكيه على حد سواء في ذلك الوقت ضمن الاراضي السوريه واللبنانيه ومن ضمن الاهداف التي نفذتها الهجوم على السفاره الامريكيه في بيروت وتفجير السفاره العراقيه في بيروت والقيام بعمليه ارهابيه استهدفت السفاره الفرنسيه في بيروت .



بعد تنفيذ هذه العمليات التي اشترك فيها ( نوري المالكي رئيس وزراء العراق ) وخوفا من الملاحقه من قبل الامريكان هو من معه في تنفيذ العمليات هرب كل من ( ابو اسراء المالكي وعماد مغنيه والشيخ الزهيري ) الى ايران لانها ملاذ الارهابيين المرتبطين بها كما يحصل اليوم في العراق من عمليات قتل وخطف من قبل المليشيات وملاذهم ايران ..



الصور الظاهره امامكم التقطت في بيروت عام 1985 اثناء اختطاف الطائره التابعه لشركة twa رقم 487 حيث استمرة الطائرة بالذهاب والاياب بين الجزائر وبيروت لمدة واحد وعشرون يوما وفي الصوره نلاحظ الجالسين على الطاوله هم الطيار وطاقمه ويضهر خلفهم ( ابو اسراء المالكي ) قبل ان يصبح شخصيه سياسيه على الساحه العراقيه ساهم الاحتلال في صنعها بعد ان كان في ذلك الوقت نائبا للمسؤول الاعلامي لـ ( نبيه بري ) في مليشيات حركة امل حيث كان في ذلك الوقت يعمل مع حزب الدعوه ومليشيات امل .



في الصوره الاخرى التي التقطت اثناء عقد المؤتمر الصحفي بعد مقتل احد غواصي البحريه الامريكيه ويدعى ( جون ستيدم ) حيث قتل بطريقه وحشيه من قبل الخاطفين والقيت جثته من الباب الامامي للطائره الى الارض ويضهر ( ابو اسراء المالكي ) في هذه الصوره واقفا خلف المختطفين مع عدد من اعضاء حركة الجهاد الاسلامي ويضهر خلفه رجل طويل ذو لحيه يدعى ( عقيل حميه ) وهو عضو خلية الامن للارهابي الدولي " عماد مغنيه " ..



والسؤال المطروح هل ان الامريكان الذين نصبوه حاكما على العراق لا يعرفون حقيقة ( ابو اسراء المالكي ) كارهابي وقاتل .. نعم يعرفونها مثل ما يعرفونها اليوم العراقيون ومعهم كل المظلومين في العالم ينتظرون ان يلتف حبل المنشنقه على من تسبب في قتل العراقيين من خلال تفجير السفاره العراقيه في بيروت وتفجير السيارات المفخخه في بغداد ومنها وزارة التخطيط العراقيه والتفجيرات الاخرى التي طالت سفارات اجنبية في بيروت

ونضع امام الكونكرس الامريكي وكل برلمانات العالم معلومات في غاية الاهميه تتعلق بعلماء عراقيين ونطالب الكونكرس وبرلمانات العالم باحالة نوري المالكي الى محكمة الجنايات الدوليه او محاكمته في العراق لما ارتكبه من جرائم قتل سابقا وما يرتكبه اليوم من جرائم قتل في العراق واستخدام ابشع الاضطهاد اللاانساني بحق العراقيين من خلال زجهم في السجون السريه والعلنيه واستخدام ابشع وسائل التعذيب الجسدي والنفسي بحقهم وارتكاب جلاوزته عمليات اغتصاب للرجال والنساء بل وصل الحد الى اغتصاب عوائلهم امام انظارهم لانتزاع الاعترافات في سجونه السريه ..



بالاضافه الى نهب ثروات البلد النفطيه وتهريبها الى ايران وسرق الاموال وارسالها الى ايران لكي تتجاوز تأثير العقوبات الدوليه بسبب برنامجها النووي ..



معلومات العلماء المطروحه امام انظار اعضاء الكونكرس الامريكي //

بعد احتلال العراق قامت الاحزاب المرتبطه بايران بتنفيذ توجيهات ( الامام ) الخامنئي بالقيام بعملية اختطاف لعلماء عراقيين في التصنيع العسكري وعلماء في الذره ويبلغ عددهم ( 500 ) عالم والمعلومات تشير ان العلماء محتجزين في بنايه من طابقين تقع في العاصمه طهران ويوجد اسفل البنايه سرداب وهو المكان الذي يحتجزون فيه وتجري عليهم عمليات مساومه من قبل استخبارات الحرس الثوري اما العمل في التصنيع العسكري الايراني وفي البرنامج النووي والا فمصيرهم الموت وسنقوم بنشر الاسماء لاحقا بعد ورودها الينا ..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه - معلومات موثقه بالصور // رئيس الوزراء ( نوري المالكي ) ارهابيا وقاتلا محترفا بالامس وقاتل وارهابي في العراق بعد الاحتلال ونضع امام الكونكرس الامريكي وكل برلمانات دول ال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: