البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظك اليوم 22 / 8 / 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظك اليوم 22 / 8 / 2012   الخميس 23 أغسطس 2012, 6:47 pm



الحمل

كوكب «مارس» يتنقل إلى بيتك الثامن، ويتحدث عن شؤون عقارية او عن ممتلكات او عن عائدات مالية تثير بعض الحساسيات. أنت جذّاب وتلفت الأنظار وتأسر القلوب، فإيّاك والمجازفة باستقرار علاقتك ولا تنزلق وراء انفعالاتك الطائشة. حاول تناول وجبات الطعام في اوقاتها المحددة، ولا تحاول الإكثار من الدهنيات والنشويات.




الثور

ينتقل “مارس” الى بيتك السابع ويجعلك اكثر جرأة في الاسابيع المقبلة. تقوى الحيوية وتطرح التحديات ويدور نقاش حول علاقة شراكة تخصّك. تصرّف برويّة واترك مخيّلتك تُملي عليك ما يجب فعله، فكل شيء يبدأ في المخيّلة كما تعلم. فكّر في سيناريو معيّن ونفذّه. يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل، إذا كنت خالياً تعيش أحلاماً كثيرة وتعج حياتك الاجتماعية صخباً. كفاك خداعاً لنفسك، وإيهام الآخرين أنك تطبق كل ما هو مطلوب منك على الصعيد الصحي. أنت الخاسر.




الجوزاء

ينتقل “مارس” الى بيتك السادس، أي الى العقرب ما قد يجعلك متعبًا، ملاحقًا أهدافًا صعبة، متوترًا. حاذر النزاعات والمواجهات وانتبه للتفاصيل، إذ قد تقوى المعاكسة الفلكية بين “نبتون” و”الشمس”، ما يستدعي التأنّي في اتصالاتك وفي توقيعك على العقود او في بنائك المنزل او قيامك بمساع من أجل تسوية لا توقّع عقوداً قبل التأكد من التعويضات المترتّبة عليك في حال فسخها، كُن حذرًا في أثناء قيادتك السيّارة. تشعر بأن الشريك يدعمك ويخفف من قلقك. قد تحتاج إليه أنيساً لك ومواسياً في بعض الأحيان، وخصوصاً احتجت إلى هذا الدعم المعنوي. التوترات العصبية تدفعك إلى التصرف بشراسة، وهذا ما قد ينعكس سلباً على وضعك الصحي. حذار.




السرطان

تعاملْ بإيجابية وابتسم للأقدار، فإنّك تدخل مرحلة أكثر وعداً وأقل ضغطاً. “الشمس” في العذراء، و “مارس” في العقرب ، موقعان جيدان. أما “القمر” فيكون في العقرب في هذا اليوم. تؤثر في بعض الجماعات والناس، وقد تعقد اتفاقاً مهنياً. بانتقال كوكب “مارس” الى موقع ملائم لك هو البيت الخامس، يشير الى مشروع خلاّق أو رومنسية ممتازة. عدم التنويع في الطعام سواء على الغداء أو العشاء أمر صحي ومفيد.




الأسد

ان ما يحصل في هذا اليوم هو مؤشر لأجواء ومناخات آتية. إنجازات مهنية لافتة ودقة في التنفيذ وصولاً إلى النجاح، وهذا سيكون عنوان المرحلة المقبلة إذا قمت بالخطوات اللازمة. لا تكن قاسياً مع الشريك فغايته تبقى راحتك وسعادتك، واندفاعه قد يكون السبب في ارتكابه الأخطاء. تحاول قدر الإمكان التخلص من الوزن الزائد، لكن من دون استشارة أخصائي التغذية قد يذهب تعبك هباء.




العذراء

تحسّن الأوضاع وحضورك الذهني يسهمان إلى حدّ كبير في رفع قدراتك للتكيف مع كل الأمور. يساعدك الشريك عل الخروج من بعض الظروف الصعبة، وهذا يرفع أسهمه من أجل مستقبل واعد. لا تستهزئ بما يقوم به الأصدقاء من حركات رياضية، بل قم بها أيضاً لتفيد صحتك.




الميزان

تعيش ارتباكاً هذا اليوم وتأجيلاً ربما لبعض المواعيد. لكن لا تخف على مستقبل مشاريعك، فهي تسير بالاتجاه الصحيح. قد تعرف هذا اليوم محطات لافتة ومتطورة في العلاقة بالشريك، وهذا يكون لمصلحتك إذا وظفته كما يجب. لا تتأفف من عدم تنفيذ طلباتك في ما يخص الطعام، فاللائحة واضحة حفاظاً على صحتك.




العقرب

آفاق واسعة واحتمالات شتى وتنسيق يريحك من قلق ويصحّح بعض الأوضاع. في الجو مصالحة أو لقاء أو عودة قديمة الى حياتك. رسالة دعم من صديق قديم، لكن ذلك من شأنه العودة قليلاً بالذكريات إلى الماضي، وهو ما سيقلق الشريك. طبق فوراً نصائح الطبيب، وابتعد عن التدخين وتناول المشروبات الروحية والغازية.




القوس

ينتقل كوكب "مارس" الى برج العقرب فتقوم بمهمة او تُكلّف بها، وتؤمّن على سرّ. حافظ عليه ولا تفضح الاوضاع اعمل خلف الستار. قد تبحث مسألة خاصة جدًا لا تعطِ مجالاً لبعض المندسين لكي يكشفوا الاوراق. هدوء واستقرار في العلاقة بالشريك، لكنّ الحذر مطلوب بعد التجارب السابقة بينكما. لازم البيت إذا شعرت بآلام مزعجة، فالطقس الحارّ يسهم في تأزيم الوضع.




الجدي

يكون "القمر" في العقرب داعماً لبعض الاعمال والتوجّهات. لكن تصرف بهدوء وابتعد عن الشراسة حتى لو كنت على حق. قد تمر بتناقضات هذا اليوم، وتكون غير مطمئن إلى ما تفعل او غير مرتاح إلى الشريك. استرخ ساعة كل يوم وكأنك تمارس اليوغا، ذلك كفيل بتهدئة أعصابك وإراحتك من همومك الكثيرة والضاغطة.




الدلو

قد تصطدم بالمحيط وتعيش انفعالات شديدة وتجارب قاسية، وتقدم على ما لم تفعله في السابق. حاذر الغضب. القمر في العقرب يزيده دقّة قدوم كوكب "مارس" الى العقرب أيضاً ، فيستنفد طاقتك ويجعلك متعباً ، منهكاً، وغير قادر على اتخاذ القرار. مفاجآت بارزة في حياتك العاطفية، ومحطات مهمة تساعدك على خلق فرص عمل للمحيطين بك. الصحة كنز، إذا حافظت عليه استفدت منه، وإذا فرّطت فيه ضاع منك.




الحوت

يوم بنَّاء تُتاح لك فيه فرص استثنائية، لكي تنجح في حملة دعائية كبيرة تستقطب فيها التأييد، أو تتوصّل إلى إقناع بعض المراجع النافذة بوجهة نظرك. قد تتحالف مع قوى كبيرة أو مع شخص له تأثير من محيطك، لكي تبدأ برحلة جديدة تطلقك إلى الأعلى. تطلّ بجاذبية قصوى ويكون بريقك مشعاً. تستقطب المؤيدين حسب موقعك وعملك. شجع نفسك للقيام بالحركات التي تنشطك وتبقيك في رشاقة ممتازة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك اليوم 22 / 8 / 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
» ومضات من إختياري
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» نهائي دوري أبطال أوربا على الويمبلي و أليانز أرينا 201
» رفضت التعليق على إبقاء سعدان أو رحيله : أمال بوشوشة :"الخضر سيتوجون أبطالا لأفريقيا عام 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: