البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الرابطة العراقية في لبنان : دجاج ال البيت حلال 100 / 100

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alaa Ibrahim
مشرف
مشرف



الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2164
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الرابطة العراقية في لبنان : دجاج ال البيت حلال 100 / 100   الخميس 23 أغسطس 2012, 10:54 pm

الرابطة العراقية في لبنان


كتب مراسل الرابطة العراقية في لبنان:

قبل أيام تلقيت دعوة لحضور حفل عشاء أقامه السفير العراقي في لبنان (عمر البرزنجي) في فندق البريستول ببيروت، وكان دافعي في ذلك التعرف على وجوه المشاركين من عملاء وأدعياء ومعممين.. وقد أطنب السفير في ادعاءات (خدمة) اللاجئ العراقي والذي بات يخشى أن تلتفت اليه الحكومة العراقية وتتحدث بشأنه، لأنها لم تقدم لللاجيء سوى التضييق عليه لاجباره على الرجوع الى (نعيم الديمقراطية) في العراق!

وقد لفت انتباهي في هذا اللقاء كثرة المعممين وكان أحدهم وكيل السيستاني في لبنان، وصباح علاوي مدير مكتب أياد علاوي في لبنان.. كما لفت انتباهي أثناء تناولنا العشاء مجموعة من العراقيين يرتدون دشاديش رثة وعدد منهم جاء بالنعال مما أثار استغرابي، وعندما سألتهم قالوا أنهم وفد (الروضة العباسية في كربلاء) للإشراف على أعمال الذبح اليدوي للدجاج في البرازيل لمدة 6 شهور.. ثم لفت انتباهي وجود شاب بينهم حسن المظهر كان أكثرهم ثقافة وأناقة دون شك، فتعرفت على (أبو يوسف) والذي وافق أن أزوره في المساء لأتعرف عن كثب على أمرهم وشأنهم العجيب..!

كان (أبو يوسف) ظريفا وصريحا ومحبا للمرح، وقد ساعدت أسفاره الكثيرة خارج العراق على ما اتصف به من تفتح وطموح واسع. أعربت له بادئ الأمر عن صدمتي بإيفاد عراقيين بهيئة رثة كهذه وثقافة يبدو أنها ضحلة الى البرازيل، فوافقني الرأي وقال
بتعجب: (لا أدري كيف جاء هؤلاء ولا أعرفهم، لكن من الواضح أن واسطتهم لدى المعممين حيل قوية، وقد علمت أن عددا منهم قصابينكصاصيب!).. وشرح بأن مهمتهم هي (الاشراف) على ذبح الدجاج في البرازيل وفق مذهب أهل البيت، وأنهم في بيروت خلال العشرة ايام الماضية بانتظار الفيزا.. وأثناء وجودهم في بيروت تلقوا دعوات عشاء من المجلس الشيعي الأعلى، ومكتب السيد السيستاني، والسفارة العراقية كما أسلفنا..!

سألت أبو يوسف إن كانت هذه زيارته الأولى الى بيروت، فأوضح لي أنه جاء في الصيف الماضي بصحبة وفد (سياسي) عراقي يترأسه نائب رئيس هيئة اجتثاث البعث (عبد العزيز الديراني؟)، لكنه لم يكن حقيقة له أية علاقة بالمهمة السياسية للوفد، إنما كانت (مكافأة لي على جهود بذلتها في النجف، فبعد الجلسة الافتتاحية للمؤتمر انطلقت بي سيارة الى شقة تم تأجيرها لي في الضاحية الجنوبية لبيروت، حيث كانت تنتظرني سيدة لبنانية تم عقد زواجي عليها بالمتعة لمدة أسبوع.. الأمر كله كان مرتب سلفا).

لم أتمالك نفسي فسألته مشاكسا: (شكو عليك عمي.. لكن الله عليك كيف كان شعورك وأنت تضاجع إمرأة الله أعلم كم من الرجال قد ضاجعها قبلك؟ هل كنت تشعر أنك مع مومس مثلا؟) .. فابتسم ابو يوسف ابتسامة عريضة قائلا: (آني ياهو مالتي.. احنه علينا الظاهر.. البواطن الله أعلم بها..)، ثم فاجئنا أبو يوسف قائلا: (بل حتى في البرازيل تم تحضير زوجة لي بالمتعة... ألكيها كدامي أول ما أوصل.. ومشكورين مجموعة كربلاء العالمية المشرفة على هذا المشروع)...!

سالت أبو يوسف عن حياته الشخصية في النجف، فقال لي: (أنا متزوج من ايرانية تتحدث العراقية بطلاقة وتقيم معي في النجف، وقد حصلت لها على الجنسية العراقية مؤخرا.. لم أدفع فلسا واحدا إنما من خلال معارفي من المعممين.. إنها الآن عراقية مائة بالمائة واسمها بالحاسبة).. لكن ابو يوسف تنهد بحسرة وهو يقول: (يا أخي كارثة.. آلاف الايرانيين يتجنسون الآن بالتزوير والفلوس... كلها من وره ذولة المعممين الله يلعنهم) !

أما عن موقفه من الأحزاب والتيارات السياسية، فقد أعرب أبو يوسف عن فرحته البالغة بانتخاب (الحبوبي) في كربلاء بدلا من المجلس الأعلى، وتمنى لو أنه كانت لديه قائمة بدلا من النزول لوحده لكي يكتسح كافة المقاعد.. ووصف التيار الصدري بأنهم (مجانين ما بيهم عاقل واحد وأولهم سيدهم مقطاطة).

جلسنا في إحدى كافتيريات بيروت الشرقية الفاخرة، حيث احتسى ابو يوسف فنجانا من القهوة وهو يقول: (خلال سنة واحدة سوف أكتفي ذاتيا ولن أحتاج للعمل.. سوف أتزوج من لبنانية وأقيم هنا في بيروت.. أجمل ما في لبنان طبيعتها ونساؤها، وثانيا لا أحتاج هنا لتلميع حذائي كل يوم كما أفعل في العراق..!).. ثم جلسنا نحسب كم كانت التكاليف الشخصية لمهمتهم هذه حتى الآن، حيث يبلغ عدد الوفد 12 شخصا:

12
شخص × 10 أيام × 50 دولار لليلة = 6000 $ (مصاريف سكن حتى الآن)
12 × 490 = 5880 $ (
أجور طيران من العراق)
12 × 100 × 10 = 12000 $ (
مصروف جيب يومي حتى الآن)
12 × 1000 = 12000 $ (
تذاكر طيران الى البرازيل)
12 × 1000 × 6 = 72000 $ (
رواتب لستة أشهر في البرازيل)
12 × 500 × 6 = 36000 $ (
أجور سكن في البرزايل)

المجموع التقريبي = 143000 $ .... ونجهل طبعا تكاليف زوجات المتعة للوفد المشارك أو اية نشاطات (ترفيهية) أخرى.. المهم الكصاصيب مرتاحين ومتونسين بعد أن كانوا مضطهدين ومظلومين في النظام السابق..! والمهم يجينا دجاج مذبوح بأيدي أتباع أهل البيت بدلا من دجاج النواصب والكفار..

أخيرا ودعنا ابو يوسف متمنين له وقتا (ممتعا) في سانت باولو في البرازيل..

ملاحظة: لمن أحب الاطلاع على (مشروع دجاج الكفيل) كما ورد في موقع (العتبة العباسية المقدسة) اليكم الرابط: http://www.alkafeel.net/news/view.php?y=18
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرابطة العراقية في لبنان : دجاج ال البيت حلال 100 / 100
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى جرائم وفضائح الأحتلال وعملائه في العراق Forum crimes and scandals of the occupation and its agents in Iraq-
انتقل الى: