البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظك اليوم 23 / 8 / 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظك اليوم 23 / 8 / 2012    الجمعة 24 أغسطس 2012, 3:21 pm

حظك اليوم







الحمل

التحرك السريع سيوفّر عليك المطبات، ويساعدك على تعزيز موقعك. لا تستخف بمشاعر الشريك، فإحساسه المرهف قد ينقلب غضباً قاسياً. شارك في مختلف النشاطات الرياضية، لأنها تساعد على توفير النشاط.




الثور

راقب جيداً ما يدور حولك فقد تكتشف حقائق حيرتك طويلاً هذه الآونة، وجعلتك متردداً في عدة أمور. في الحب، الرجوع عن الخطأ فضيلة ولا سيما أن الشريك ينتظر مبادرة منك لإعادة تصويب علاقتكما. من الضروري مراجعة الطبيب سريعاً، ولا سيما أنك تعاني ضيقاً في التنفس.




الجوزاء

حماستك الزائدة قد تدفعك الى المغامرة، لكن عليك احتساب النتاج جيدا. الروتين في العلاقة مع الشريك يخلق بعض المشاكل، لكن الحلول سهلة. الوجبات السريعة تفرض نفسها أحياناً، لكن الاكثار منها ليس مستحبا.




السرطان

تتعدّد الاتجاهات في هذا اليوم المليء بالحسابات والشؤون المالية والمصرفية والاتفاقات. تناقش شؤوناً مادية وتطرح أفكاراً جديدة وتواجه بعض المستجدات في العمل، كأن تقلق بشأن عملية ما، أو تصطدم بشريك أو حليف مهني أو بأحد المصرفيين أو المسؤولين الماليينز قد تنهمك بايجاد تسوية الأمور مع الشريك، تخدمك ليونتك الطبيعية على قبول بعض الأوضاع والتعامل معها بواقعية. من المفيد لك أن تتقيد لك بلائحة الطعام التي وصفها لك أخصائي التغذية.




الأسد

قد تسامح بعضهم على أخطائهم، لكن قلبك لم يشفَ من جروح الماضي. لا تفرض على الشريك ما ترفضه لنفسك، وكن عادلاً في كل شيء. السعادة هي مفتاح الصحة الجيدة وراحة البال، فلا تفرّط في ذلك.




العذراء

عقبات غير متوقعة تثنيك عن القيام بما تخطط له منذ زمن. وتردّدك في الإقدام يجعلك ضعيف الإرادة. كن جريئاً وغامر. لن تخسر شيئاً ما دمت قد درست خطواتك جيداً. العتاب هو غسيل القلوب، ويستحسن أن تضع كل أوراقك على الطاولة لإيجاد الحلول مع الشريك. التلاعب بأعصابك لا يفيدك، حاول وضع حد لذلك قبل فوات الأوان.




الميزان

ينتقل "مارس" الى البيت الثاني اي الى العقرب ما يعزّز الوضع المادي ويجعل اهتماماتك منصبّة عليه اكثر. تستقطب الفرص المميزة. يسايرك الآخرون بعد ما حصل لك مع الشريك، فتتغير أمور في حياتك كما بعض القناعات ونظرتك تتبدل. لا تتردد في تناول الأطعمة الخفيفة والقليلة الدسم، وواظب على الرياضة والحركة.




العقرب

عراقيل طارئة في حياتك المهنية، تجد نفسك عاجزاً عن مواجهتها، نظراً إلى إهمالك المتمادي في ملاحقة أهم القضايا المهمة. تجد نفسك إلا مهزوماً ومطواعاً لآراء الآخرين مع انها قد لا تكون لمصلحتك. قد تجد نفسك في حيرة مفاجئة بسبب تصرّفات الشريك، وهذا سيدفعك إلى الحسم سريعاً. آلام الكتفين التي تلازمك منذ مدة سببه الجلوس ساعات طوالاً أمام جهاز الكمبيوتر.




القوس

تتحرّر من قيد، فـ"القمر" في برجك يسلّط عليك الضوء ويجذب الاهتمام قد تتبوأ مركزًا او تحتل مكانًا لا يليق الاّ بك. إنطلاقة جديدة تساعدك على تحقيق استقرار عاطفي، ولا سيما بعد فترة الركود التي عرفتها أخيراً. استمر في اتباع الحمية التي وصفها لك أخصائي التغذية، ولا تحاول الغش.




الجدي

ينتقل "مارس" الى برج العقرب، ما يريحك ويخفّف عنك العبء يكفّ هذا الكوكب عن معاكستك وينفصل عن "ساتورن" الذي ما زال في الاجواء مهدداً. كن عاقلاً ولا تذهب بالاوهام بعيداً. تجنب الشكوك والأوهام تجاه الشريك، لأنّ أي خطوة في هذا الإطار ستؤدي الى ما لا تحمد عقباه. حاول دعوة الأصدقاء إلى نزهة في أحضان الطبيعة أو على ضفاف أحد الأنهر.




الدلو

تذكّر أن الفضول والحشرية يأتيان دائماً من غيرة وحسد. تجربة مالية جديدة، وتتفهم أكثر بعض الاتجاهات. قد تتراجع عن مشروع أو تخف حماستك له. الشريك ينوّرك بأفكاره، فيطمئن بالك ويساعدك على تجاوز الأمور التي كنت تخشى مجرّد ذكرها أمامه. لا ترفض طلب الأولاد كي ترافقهم في نزهة، بل استغلها فرصة للقيام بنشاط جسماني مفيد.




الحوت

لا تكن متراخياً أمام العثرات وشدائدها، فأنت لم تعرف يوما المستحيل. وظف طاقتك الخلاقة وفكرك النيّر لإيجاد الحلول المناسبة، ولا تجعل الآخرين أصحاب النيات السيئة يضعون العراقيل أمامك. ثُر بوجههم وحطّم خبثهم ومَكرهم. غيوم بسيطة تهدّد العلاقة مع الشريك، لكنّ بعض الصبر سيؤدّي حتماً إلى تصويب البوصلة مجدداً. لا تخذل الأصدقاء حين يدعونك لمشاركتهم في رحلة إلى الطبيعة، فهي مفيدة لك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك اليوم 23 / 8 / 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
» ومضات من إختياري
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» نهائي دوري أبطال أوربا على الويمبلي و أليانز أرينا 201
» رفضت التعليق على إبقاء سعدان أو رحيله : أمال بوشوشة :"الخضر سيتوجون أبطالا لأفريقيا عام 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: