البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مشايخ آل كابوني : محمد الوشيحي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37593
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مشايخ آل كابوني : محمد الوشيحي   الأحد 26 أغسطس 2012, 11:35 pm


محمد الوشيحي







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أولاً مبارك عليكم العيد.




ثانياً، يرحم الله والديكم يا 'شيخ' نبيل العوضي ويا دكتور طارق سويدان ويا بقيةرجال الدين، أو رجال الأعمال، الذين تتزاحمون كتفاً بكتف على أبواب الفضائيات فيالشهر الفضيل هذا، أرجوكم وأتوسل إليكم ألّا تدعوا هذا العام على النصارى بأنيبيدهم الله.




معلش، سامحوهم هالمرة، على الأقل إلى أن يكملوا اكتشاف الخريطةالجينية التي ستساهم في علاج الأمراض بشتى أنواعها. فهم لايزالون في منتصف الطريق،وقد توصلوا إلى علاج أمراض كثيرة، منها السمنة.




ثم لو فرضنا جدلاً أن الله استجاب لدعائكم وأبادهم وفرقهم بدداً، عليّ النعمةحينئذ لن تستفيدوا من نفطكم مثقال ذرة، إلا في الحنّاء أو في علاج جرب الإبل.




وطبعاأنتم منذ أن احتلت فلسطين عام 1948 تدعون على اليهود ونحن نؤمّن خلفكم كل يوم،واليهود يرزعوننا على قفانا كل يوم، حتى أصبح قفا الواحد منا كما إطار بريجستونمقاوماً للحرارة.




وبعدين يا شباب، لماذا الدعاء عليهم بالفناء؟ لماذا لا ندعو الله أن يصلحعلاقاتنا معهم، وأن يساعدهم على اكتشاف علاج مرض السكري الذي أبادنا، ولاسيما أنهمقد شارفوا على الانتهاء من ذلك؟،




ما هذه الغريزة الشريرة التي تتلبسكم ولا غريزةالرئيس الإفريقي عيدي أمين، آكل لحوم البشر؟...




يقول: اللهم فرّق شملهم؟! طيب ليشوهُم الذين اخترعوا لنا الأدوية وآلات الزراعة وتنقية مياه البحر وكل ما يخطر علىالذهن؟ أهذا رد الجميل أم هي النذالة؟




يعني تستيقظون من نومكم في أنصاص اللياليلتدعوا عليهم، 'وين إذنك يا جحا'؟ لماذا لا تستيقظون من نومكم وتتجهون إلىالمختبرات والمصانع؟ أم أن السالفة هي البحث عن الأسهل، ارفع يديك وبس.




لكن، لا حول ولا قوة إلا بالله، إذا كنتم متعطشين للدماء والمقابر الجماعية،وإذا كان لابد من الدعاء على أحد بالإبادة فأرجو أن تحددوا الدولة المنكوبة.




دونكمأميركا الوسطى وأميركا اللاتينية، السلفادور والهندوراس وكوستاريكا، الله اللهفيهم، فهم مثلنا 'بَجَم' وعالة على الأرض، فاحرقوهم بالدعاء الله يلعنهم ويلعنساعتهم، كي يتفرقوا بددا ويصيبهم 'الرمدا' و'الكمدا' (المد بالألف لدواعي السجع)،عليكم بهم فاحشروهم بالدعاء سدد الله رميكم.




أنا لا أعترض على الدعاء، ولا على جدواه، اعتراضي فقط على طريقة استخدامنا له،إذ لم أسمع مرة إماماً يقول: 'اللهم حبّبنا في المختبرات، اللهم واجعلنا نملأ الأرضبهجة وعمراناً، اللهم إنا أمضينا السنين في بحث حثيث عن علاج العقم فيسّر لنااكتشاف الدواء بسرعة كي تنتفع البشرية...'.




أدعيتهم في أغلبها أسلحة دمار شامل،الخالق الناطق، محرمة شرعاً ومجرّمة قانوناً. فأقل ما يدعون به على النصارى هوالشلل، هذا إذا كان لدى الإمام قليل من الذوق، بينما يؤكد النصارى والبوذيون أنهمسيقضون على الشلل قريباً، ليفرح المشلولون، من المسلمين والنصارى واليهود والهندوسوالبوذيين وعبّاد النمل الأصفر.




لا أدري كيف حوّل بعض مشايخنا دين الاسلام المبني على التسامح إلى دين قصفعشوائي وحرب مدن، وكأنهم على خط النار لا على منابر المساجد، أو كأنهم ينتمون إلىمافيا آل كابوني أيام عزه في شيكاغو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مشايخ آل كابوني : محمد الوشيحي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: