البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 نقطة ضعفك يحددها برجك الفلكي .. اعرف نقاط ضعف كل برج الخميس, 16 أغسطس, 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: نقطة ضعفك يحددها برجك الفلكي .. اعرف نقاط ضعف كل برج الخميس, 16 أغسطس, 2012   السبت 01 سبتمبر 2012, 10:54 pm

نقطة ضعفك يحددها برجك الفلكي .. اعرف نقاط ضعف كل برج


الخميس, 16 أغسطس, 2012 المميزة مقالات admin




ترتبط بكل برج فلكي عدة صفات سلبية تبدو جلية في تصرفات صاحبه ويصعب عليه التخلص منها مهما كانت جدية محاولاته، فهي ملازمة له ومن الصعب الإقلاع عنها وكأنها مثل العيب الخلقي الذي يصعب معالجته أو حتى التخفيف من حدته إلا بعد مجهود قاسٍ وتدخل خارجي متواصل قد لا يسفر عن النتيجة المرجوة.

وإذا كان التخلي عن الصفات والميول السلبية صعباً فلا شك أن ذلك يرجع إلى صعوبة تعرف الشخص بنفسه على تلك الصفات والميول وعجزه أحياناً عن مواجهة نفسه بضرورة تغييرها. ونحاول هنا إلقاء الضوء على نقاط الضعف في كل برج والأمور التي تثير استفزازه أملاً في أن تسهم في إرشاد صاحبها إلى طريقة أو أخرى للتخفيف من ضررها عليه أمام المحيطين به.

برج الحمل
مولود الحمل سريع الغضب وميال للدخول في جدال لا ينتهي حول أمور قد لا تبدو مهمة. قد ينجر أحياناً إلى تناول الخمر أو التدخين بشراهة أو إدمان المخدرات لتناسي مشكلاته أو للهرب من قسوة الواقع. أيضاً هو يتميز بميل غريب إلى استخدام النقوش ليس لتزيين جسمه، بل للتعبير عما بداخله من غضب.

<P dir=rtl>
وإذا كان التخلي عن الصفات والميول السلبية صعباً فلا شك أن ذلك يرجع إلى صعوبة تعرف الشخص بنفسه على تلك الصفات والميول وعجزه أحياناً عن مواجهة نفسه بضرورة تغييرها. ونحاول هنا إلقاء الضوء على نقاط الضعف في كل برج والأمور التي تثير استفزازه

برج الثور
له نفس ميول مولود الحمل لشرب الخمر لنسيان واقعه المرير، لكنه يختلف عنه بولعه بالمتع الجسدية وملاحقة الآخرين بنظراته وإيحاءاته الصارخة!. قد يلجأ لشبكات التواصل للبحث عن هدف جديد لممارسة الحب ولا يكف عن ملاحقة هدفه حتى يقع في الشرك، خاصة إذا ما بدا له أنه مشغول بغيره!

برج الجوزاء
نقطة ضعف مولود الجوزاء القلق الشديد على حياته الشخصية، خاصة فيما يتعلق بمهنته، ما يدفعه لتناول المهدئات التي قد يدمن عليها بمرور الوقت. ومن ميوله الغريبة حب مشاهدة الأفلام وتفضيل ذلك على سائر المشاغل. هو أيضاً ميال لنسيان الواقع، وقد يسوقه ذلك لممارسة ألعاب الفيديو التي لا تليق بسنه.

برج السرطان
يشترك مولود السرطان مع مواليد الحمل والثور في ميله لشرب الخمور للهروب من قسوة الحياة. هو أيضاً تنتابه حالات من القلق الشديد على المستقبل وعلى المسئولين منه. قد يندفع إلى شراء بعض التحف واللوحات النادرة دون مبالاة بارتفاع أسعارها وقد يجره ذلك إلى الاستدانة!

برج الأسد
مولود الأسد مادي بطبعه ويميل للإنفاق ببذخ دون اهتمام بحالته المادية. هو يتفنن في إشباع متعه الحسية دون مبالاة بتأثير ذلك على صحته العامة أو مظهره أمام الناس. تتهافت نساء السرطان على اقتناء الأحذية والمجوهرات والأجهزة الإلكترونية الحديثة.

برج العذراء
يسعى مولود العذراء للحصول على جسد رشيق بشتى الطرق الممكنة التي قد تكون أحياناً على حساب صحته. الاستدانة للإنفاق على الرحلات والكماليات أيضاً من عيوب شخصيته.

برج الميزان
يهوى مولود الميزان الظهور بمظهر لائق وينفق على ذلك بلا حدود، خاصة على الأمور التي قد تبدو تافهة، والأسوأ هو أنه قد يفضلها على غيرها من الأمور النافعة!. وهو أناني أيضاً في بعض الأحيان وقد يُفضل راحته على ما ينفع الآخرين. كما أنه معروف بشراهته في التدخين وولعه بمشاهدة الأفلام الإباحية.

برج العقرب
معروف عن مولود العقرب ولعه بالمتع الجسدية حتى بدون حب وبعدم مراعاة لشعور شريك حياته فيما يتعلق بذلك الأمر. وهو غير وفي لزوجته، ولا يمتنع عن الدخول في أكثر من علاقة في وقت واحد. ويؤمن مولود العقرب بالدجل والشعوذة ولا يمانع في قراءة الطالع.

برج القوس
يهوى مولود القوس السفر ولا يرفض الاقتراض من أجل توفير المال اللازم لذلك، خاصة لشراء الهدايا أثناء رحلاته. وإن تعذر عليه ذلك فسيلجأ لا محالة لمشاهدة الأفلام للهروب من واقعه والعيش في عالم خيالي يعيش فيه بمنأى عن كل المنغصات.

برج الجدي
يميل مولود الجدي للحصول على الكمال في كل ما يحيط به؛ وهو لذلك يولي مظهره الخارجي القدر الأكبر من الاهتمام. القلق المستمر على المستقبل من أبرز صفاته، شأنه في ذلك شأن العديد من مواليد الأبراج الأخرى.

برج الدلو
مولود الدلو مفتون بالمغامرة وهو لأجلها على استعداد لتجاهل جميع الأمور التي قد تكون أهم. ويهوى الهروب إلى عوالم خيالية من خلال قراءة كتب الخيال العلمي ومشاهدة أفلام الرعب، وأيضاً من خلال ممارسة ألعاب تقمص الشخصيات لساعات على الإنترنت.

برج الحوت
يميل مولود الحوت لإقامة الشعائر الدينية ويتمسك بفروض دينه لدرجة قد تصل إلى حد التعصب. هو أيضاً مفتون بممارسة ألعاب الفيديو والقيام ببعض الأمور الصبيانية التي لا تتناسب مع سنه بهدف العودة للطفولة ونسيان الواقع.

<P dir=rtl>
<P dir=rtl>
يمكنكم متابعتنا والتواصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نقطة ضعفك يحددها برجك الفلكي .. اعرف نقاط ضعف كل برج الخميس, 16 أغسطس, 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
» ومضات من إختياري
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» نهائي دوري أبطال أوربا على الويمبلي و أليانز أرينا 201
» رفضت التعليق على إبقاء سعدان أو رحيله : أمال بوشوشة :"الخضر سيتوجون أبطالا لأفريقيا عام 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: