البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 تعرض عائلة عراقية لجريمة قتل جماعي في منطقة "سان جوريوز" بالشرق الفرنسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: تعرض عائلة عراقية لجريمة قتل جماعي في منطقة "سان جوريوز" بالشرق الفرنسي    الجمعة 07 سبتمبر 2012, 9:37 pm

تعرض عائلة عراقية لجريمة قتل جماعي في منطقة "سان جوريوز" بالشرق الفرنسي




{بغداد السفر: نيوز}

اعلنت الشرطة الفرنسيةعن تعرض عائلة عراقية يحمل افرادها الجنسية البريطانية لجريمة قتل جماعية برصاص مسدس أوتوماتيكي .
وكشفت الشرطة الفرنسية: ان الحادث وقع بعد ظهر الأربعاء، قرب بحيرة "آنسي" في منطقة "سان جوريوز" بالشرق الفرنسي التابع لمنطقة الألب السياحية عند الحدود مع سويسرا، حيث كانت العائلة تقضي عطلة مدتها 10 أيام منذ السبت الماضي في مخيم سياحي هناك، ويبدو أنها رغبت في جولة بالسيارة في الجوار الجبلي المعروف بطرقاته الضيقة، فتعرضت لهجوم مباغت من قاتل محترف استطاع إصابة الجميع برصاص قاتل في الرأس.

وذكرت الشرطة ان رب الاسرة مهندس طيران يقيم في بريطانيا منذ 11 عاماً، ويدعى سعد الحلي وعمره 50 سنة، وعثر عليه قتيلاً برصاصة في جبينه عند مقود السيارة، وهي "بي.إم.دبليو" بلوحة أرقام بريطانية، فيما عثر في المقاعد الخلفية على زوجته، وهي بعمره تقريباً، بجانب سيدة قتيلة مثلها وعمرها 77 سنة، يعتقد أنها والدة الأب أو الام، والجميع قضوا قتلاً برصاص في الرأس تماماً.

الا ان القاتل لم يتمكّن من قتل الابنة الكبرى، وعمرها 7 سنوات، والتي يبدو أنها كانت جالسة في المقعد الأمامي قُرب والدها، فانهال عليها ضرباً على رأسها بشكل خاص حين غادرت السيارة وفقدت وعيها، فأهملها ومضى هارباً ربما عندما فاجأه راكب دراجة مرّ بالمكان، فقتله أيضاً وتابع الهروب.

والمثير في الحادث ان الشرطة لم تكتشف أن صغرى العائلة، وهي طفلة عمرها 4 سنوات، كانت لاتزال حيّةً، إلا عند منتصف ليل أمس الأربعاء، فقد بقيت طوال 8 ساعات مختبئة تحت جثة والدتها المضرجة بالدم "في حالة ذهول وإضراب ذهني" من دون أن ينتبه لوجودها أحد، لأن أمراً صدر للشرطة من باريس بعدم فتح أبواب السيارة والاطلاع على الجثث داخلها "كي لا تتعرض معالم الجريمة لأي تغيير".

وبقي مسرح الجريمة لساعات من دون أن يمر به أحد، الى أن مرّ سائق دراجة هوائية فرنسي كان يتنزه في المنطقة ووجد الابنة الكبرى ملقاة على قارعة الطريق بجانب السيارة وقتلاها، فاتصل بالشرطة التي عثرت على 15 طلقة مستخدمة لمسدس أوتوماتيكي وعلى الجثث داخلها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعرض عائلة عراقية لجريمة قتل جماعي في منطقة "سان جوريوز" بالشرق الفرنسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: