البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 من عامر العظم إلى الأجرب غسان بن جدو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alaa Ibrahim
مشرف
مشرف



الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2164
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: من عامر العظم إلى الأجرب غسان بن جدو   الإثنين 10 سبتمبر 2012, 12:31 am

من عامر العظم إلى الأجرب غسان بن جدو





هذا الأجرب مشترك في الشبكة الإعلامية هذه الخاصة بي، مثله كمثل مئات الإعلاميين والصحفيين في الجزيرة والعربية وغيرها وسبق وبادر وراسلني قبل ثلاث سنوات، هو وفيصل القاسم وسامي كليب، عندما كنت أنادي على المحطات الفضائية، بصفتي رئيسا لواتا، لاستضافة العلماء والأعلام والمثقفين والمفكرين، وعبر عن استعداده لاستضافة من نقترح وفعلا أصدرنا وقتها قائمة بأسماء 120 علم وعالم ومفكر ومثقف له وللجزيرة ولفيصل القاسم لكنهم لم يستضيفوا أحدا منهم..قلت هذه المقدمة ليعلم الجميع أنني أعرف بريده الإلكتروني الشخصي وأخاطبه علنا وهو يعرفني ويعلم أنه ليس رجلا مثلي وعليه أن يصمت عندما يتحدث الرجال.





كنت أشعر ببعض الاحترام لك مهنيا مع أنني لم أرتاح للغتك المتكلفة وشخصيتك المصطنعة، لكنني بعدما قرأت موقفك وكتاباتك عن الثورات العربية والثورة السورية، شعرت باحتقار شديد نحوك لا أستطيع وصفه.





قرأت على لسان الشيخ المجاهد محمد أسعد بيوض التميمي ما يلي:


"من محمد اسعد بيوض التميمي


الى


غسان ابن جدو وليس ابن ابيه يهدد الشعب الفلسطيني من خلال فضائيته الصفوية اليهودية قائلا بانه سيدفع الثمن لوقوفه الى جانب ثورة الشعب السوري المباركة ويبارك قصف المخيمات الفلسطينية من قبل العصابات العلوية الايرانية الشيعية ويحرض على ذبحها اننا نقول لك يا مجهول الهوية والنسب والتي اثبتت الاحداث بانك قد تكون ابن متعة ستعلم من سيندم على مواقفه من الثورة السورية المباركة."





لا أتابع قناة الميادين شخصيا ولا تأتي ضمن القنوات التي تظهر على جهازي في البيت وتحريت عن مصدر الكلام لأتأكد قبل أن أكتب أو أتهور ورأيته منشورا في أكثر من موقع وصفحة على النت الأمر الذي يؤكد أنك أسأت للشعب الفلسطيني بطريقة أو بأخرى.





أرد عليك باختصار أمام مئات آلاف العقول العربية أيها الأجرب، وأنا هنا لا أمدحك ولا أذمك، فوصف المرء بما فيه ليس مدحا أو قدحا.





ليس أجربا مثلك يسيء أو يهدد الشعب الفلسطيني! وإن سمعت لك أية إساءة أخرى للشعب الفلسطيني، فإنني أعدك بأن تصاب بجنون البقر وأن يلحقك الخزي والعار مدى الحياة! وأنت تعرفني وتعرف وزني ووزن كلماتي أيها الأجرب!





عامر العظم


10 سبتمبر/ أيلول 2012


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


--
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من عامر العظم إلى الأجرب غسان بن جدو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: