البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الأسباب الحقيقية لإغلاق حكومة المالكي البارات التي ترتادها معظم أجهزته الأمنية] والنـوادي الاجتمـاعية ؟... صولة الخفافيش على البيرة والفشافيش..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الأسباب الحقيقية لإغلاق حكومة المالكي البارات التي ترتادها معظم أجهزته الأمنية] والنـوادي الاجتمـاعية ؟... صولة الخفافيش على البيرة والفشافيش..!    الإثنين 10 سبتمبر 2012, 4:45 am


وضع هذا الموضوع في حجمه الحقيقي ولغرض توضيح الصورة لما حصل .. ومنعاً للتكهنات والتجاذبات .. نقول التالي :


أولاً: حادث الهجوم على النوادي ومحلات المشروبات جاء بعد مقتل إبن آمر اللواء السادس والخمسين في أحد هذه النوادي، وذلك بعد مشاجرة حصلت بين السكارى ومن بينهم أبن آمر اللواء الهمام...!! فوصل خبر الحادثة الى مكتب القائد العام للقوات المسلحة .. فأمر سيادته بالهجوم على [ثكنات العدو] على أساس درأ الفتنة وأغلاق بؤر المشاكل والمفاسد.

ثانياً: لم يكن الحادث صولة أيمانية جهادية ضد أوكار الكفر والرذيلة لا سامح الله .. بل كان ثأراً لمقتل أبن السيد آمر اللواء الذي كان يتعبد في حرم أحد النوادي .. فشملت الصولة كل ما جاور ذلك النادي لكي يبدوا الأمر كأنه تنظيف البلد من السكارى أجلكم الله.

ثالثاً: نتساءل أيهما أكثر فساداً ودعارة، من يسترخي بشرب بطلين بيرة ... أم من يسرق أموال الناس واليتامى وفي نفس الوقت يدّعي التقوى والتديّن ...؟؟

رابعاً: البلد فيه مسلمين ومسيحيين وصابئة وأيزيديين واديان أخرى .. ومن المسلمين من لديه رؤية معينة تجاه هذه الأمور من منطلق أن (المسلم من سلم الناس من يده ولسانه) وهؤلاء يشكلون ما نسبته 50 % من المسلمين في العراق عموماً .. أذن نصف المجتمع لديه توجه خاص وقناعة خاصة .. وبما أننا المفروض في بلد ديمقراطي فلا يجوز قمع نصف المجتمع لخاطر عيون النصف الآخر .. ولكن يمكن تنظيم كل هذه الأمور بشكل لا يمس حرية الناس وفي نفس الوقت لا يمس بالآداب العامة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأسباب الحقيقية لإغلاق حكومة المالكي البارات التي ترتادها معظم أجهزته الأمنية] والنـوادي الاجتمـاعية ؟... صولة الخفافيش على البيرة والفشافيش..!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: