البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 تقرير استخباري خطير جدا // مليشيات عصائب اهل الحق تمنح عناصر الحرس الثوري وسوريين وافغان بطاقات سكن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amo falahe
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : السويد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: تقرير استخباري خطير جدا // مليشيات عصائب اهل الحق تمنح عناصر الحرس الثوري وسوريين وافغان بطاقات سكن   الجمعة 14 سبتمبر 2012, 9:49 pm


تقرير استخباري خطير جدا // مليشيات عصائب اهل الحق تمنح عناصر الحرس الثوري وسوريين وافغان بطاقات سكن


شبكة ذي قـار
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه

توصلت مصادرنا الى معلومات خطير مفادها ما يلي :
قيام مليشيات ( عصائب اهل الحق ) بتجنيد المقدم " هيثم حاتم عرار " مدير مكتب المعلومات في مدينة الحريه ومقره في مركز شرطة الحريه بعد تهديده بالقتل او السجن او الطرد من الوظيفه مذكرينه بماضي عائلته البعثي .. عائلته معروفه في مدينة الحريه وقد انصاع لهم ويتعاون معهم منذ ستة اشهر والواجب المناط به هو صرف بطاقات سكن لاشخاص غير عراقيين من ( ايرانيين من الحرس الثوري من "الخوزستانيين" وعدد من السوريين والافغان وعدد من العراقيين من محافظات العراق الاخرى المطلوبين للعداله ) مع العرض ان الايرانيين الخوزستانيين يجيدون اللهجه العراقيه بطلاقه ( لهجة اهل البصره والعماره ) والغايه من منحهم بطاقات السكن لتأمين سكنهم القانوني وابعادهم عن المسائله القانونيه في موضوع استأجار الدور .. وتسكن هذه المجموعه في مدينة الحريه حي ( الحواسم ) الذي انشأ بعد الاحتلال والقريب من من حي " الغزاليه " قرب الخط السريع المواجه لجامع ام المعارك حيث تقوم هذه المجموعات بتنفيذ عمليات تفخيخ السيارات وعمليات الاغتيال بالاسلحه الكاتمه والسطو المسلح بالتنسيق مع مليشيات العصائب في مدينة الحريه والشعله ..

تعليق المنظمه //
ــــــــــــــــــــــــــــــ
اين اجهزة المالكي الامنيه الجراره من تواجد هذه المجموعه الاجراميه في قلب العاصمه بغداد .. والجواب : المالكي واجهزته الامنيه من يقدمون الدعم لهذه المليشيات وهو من يحتضن قائدها قيس الخزعلي الذي ينفذ التفجيرات الاجراميه في بغداد والمحافظات وبتوجيهات فيلق القدس الايراني حسب متطلبات الوضع السياسي ومتطلبات كرسي نوري المالكي والضحايا هم من الابرياء العراقيين وبعد كل تفجير يكتب بيان من قبل اعلام فيلق القدس وينشر على المواقع الالكترونيه ينسب التفجيرات الى تنظيم القاعده وهي لعبه مخابراتيه ايرانيه اعتادت اجهزة المخابرات الايرانيه استخدامها للتغطيه على المجرمين الحقيقيين وترددها اجهزة نوري المالكي الفاشله ويتباكى حزب الدعوه ويذرف دموع التماسيح على الضحايا ( يقتلون القتيل ويسيرون خلف جنازته ) كما يقول المثل العراقي ومن ثم تبدأ المداهمات العشوائيه لدور المواطنين الابرياء واعتقالهم وفي مناطق معروفه بتركيبتها السكانيها كما جرى بعد التفجيرات الاخيره بان الهاشمي وكتلته يقفون خلف هذه التفجيرات انها مهزلة المهازل ..

وبعون الله وهمة الغياري من مجاهدوا المنظمه ومصادر معلوماتها الشرفاء سنكشف للشعب العراقي ممارسات حكومة المالكي في سرقة الاموال وكشف صفقة شراء الطائرات قبل يومين مثالا وسنكشف للشعب العراقي كل العمليات الاجراميه التي تقوم بها المليشيات المرتبطه بفيلق القدس والمدعومه من قبل حكومة المالكي وبدقه وكل ما يتعلق بسلامة امن العراقيين ومن الله التوفيق والسداد .


منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
١٤ / أيلول / ٢٠١٢

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير استخباري خطير جدا // مليشيات عصائب اهل الحق تمنح عناصر الحرس الثوري وسوريين وافغان بطاقات سكن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى جرائم وفضائح الأحتلال وعملائه في العراق Forum crimes and scandals of the occupation and its agents in Iraq-
انتقل الى: