البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 أردني يتحدث عن مفاجآت كبيرة عند الكشف عن ملابسات مقتل ولده الشرطي قبل عامين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 36985
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: أردني يتحدث عن مفاجآت كبيرة عند الكشف عن ملابسات مقتل ولده الشرطي قبل عامين    الثلاثاء 25 سبتمبر 2012, 7:43 am



أردني يتحدث عن مفاجآت كبيرة عند الكشف عن ملابسات مقتل ولده الشرطي قبل عامين

2012-09-24

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الشرطي أحمد الصبيحي




عمان- القدس العربي- طارق الفايد: لم يعرف الفشل واليأس طريقه إلى المواطن الأردني أحمد الصبيحي رغم مرور عامين على مقتل إبنه في (سجن السلط) مكان خدمته العسكرية، ليبرهن للعالم أجمع أن الشاب قتل مغدورا لا إنتحارا كما تذكر الأوراق الرسمية.
الصبيحي أصبح عنوانا بارزا للإصرار في عمان ومدينة إربد فالرجل يزور كل الصحف ويلتقي كل التجمعات ويتصل بالحراك والمعارضة والأحزاب في محاولة منه لإعادة التحقيق بمقتل ولده باحثا كما يؤكد لـ(القدس العربي) عن الحقيقة فقط وليس أكثر.

الصبيحي يقول أن لديه معلومات خطيرة وحساسة حول هذا الموضوع بعدما قتل إبنه منذ عامين بطريقة غامضة خلال خدمته العسكرية في مدينة السلط غربي العاصمة عمان فيما تقول الجهات الرسمية أن الشاب قتل بخطأ خلال العبث بسلاحه.

ووفقا للصبيحي فقد قتل إبنه لأغراض سيتم كشفها قريبا وتتعلق بشخصيات نافذة في مؤسسة القرار.

وبعد أن شكك والد الصبيحي، الذي خدم في جهاز الأمن العام 20 عاما، بالرواية الرسمية لمقتل إبنه، اتهم شخصيات كبيرة بالتستر على القضية.

وفي تطور حديث لمجريات القضية، التي أصبحت قضية رأي عام داخل الأردن، قام والد الشهيد بتوكيل هيئة دفاع مكونة من عدة محامين يمثلهم المحاميان البارزان (صلاح أحمد الحياصات وصباح أبو زهرة)، اللذان أكدا بأن أبو أحمد قام بتسليمهم معلومات وأدلة جديدة سيتم الكشف عنها بعد دراستها من هيئة الدفاع، لإثبات بأن الشاب أحمد قتل أثناء عمله ولم ينتحر.

وأوضح المحاميان لـ(القدس العربي) بأنه على ضوء الأدلة المستجدة والمؤثرة بقضية الشرطي الشهيد أحمد الصبيحي سيتم كشف الغموض الذي اعترى القضية واجراءاتها.

وقام أبو أحمد وعلى مدار أكثر من سنة ونصف بإجراء عديد من اللقاءات مع مسؤولين مهمين في الحكومة كان آخرها مع رئيس الوزراء السابق عون الخصاونة، الذي تعهد بأن يتم إنصاف أسرة الصبيحي، معترفا في أحد اللقاءات بينه وبين والد الشهيد بأن الشرطي أحمد قتل من الخلف وبأن هذه القضية تعد قضية فساد كبيرة في الأردن.

وأكد والد الشرطي الصبيحي بأنه تم حرمانه من أبسط حقوقه التي شرعتها له القوانين والأنظمة الأردنية والعالمية وهي الاطلاع على سير التحقيق ومجرياته، مهددا بأنه سيكون له عدد من الاجراءات التصعيدية غير المسبوقة في الأيام المقبلة، لأنه لن يسمح بأن تستمر معاناته ومعاناة أسرته أكثر من ذلك.

ويذكر أن الشرطي أحمد الصبيحي قتل في ليلة القدر من شهر رمضان المبارك 03/09/2010م ولم يكن قد مضى على زواجه أكثر من شهر واحد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أردني يتحدث عن مفاجآت كبيرة عند الكشف عن ملابسات مقتل ولده الشرطي قبل عامين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: