البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ماذا لو اختفت ايران عن الوجود؟هل ستضرر حياة البشر ام العكس هو الصحيح ؟ د. سامي الجنابي:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ماذا لو اختفت ايران عن الوجود؟هل ستضرر حياة البشر ام العكس هو الصحيح ؟ د. سامي الجنابي:   الثلاثاء 02 أكتوبر 2012, 9:19 pm

Khalil Alfiadh [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Tuesday, October 2, 2012 1:48 AM



هذا السرطان لابد ان يزول



د. سامي الجنابي:



العنوان هو :



ماذا لو اختفت ايران عن الوجود؟
هل ستضرر حياة البشر ام العكس هو الصحيح ؟
سالت نفسي هذا السؤال وتخيلت الجواب كالاتي :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]في نفس اللحظة التي تختفي فيها ايران عن الوجود سينقطع السلاح والمال عن دمشق وسيطير بشار الاسد هو واسرته الى موسكو او الصين وسيفرح الشعب السوري ويعلن انتصاره على ابشع قوتين شيطانيتين متحالفتين عرفهما التاريخ ويبدو لي والله اعلم ان هاتين الدولتين الشيطانتين وجود احدهما متعلق ومرتبط بوجود الاخر فموت احداهما موت وهلاك للاخر .
واما شيعة السعودية فسيدعون الى مؤتمر جديد للوحدة وسيعلنون ان منهاجهم الجديد هو كتاب التوحيد ومنهاج السنة.
وبعد 24 ساعة سيختفي عملاء ايران واحزابها ولافتاتها واعلامها في العراق، وسيلتحقون باسرهم في بلدان الغرب .وسيتوحد العراق من جديد بعربه وكرده والتركمان تحت مظلة جديدة هي الانتماء للعراق لا للطائفية .وستاتي عشائر العراق الجنوبية بمسيرات مليونية لا الى قبرالحسين ولكن الى اقاربهم من اهل السنة الذين طالما باعوهم وخذلوهم بسبب فتاوى ايران وعملائها .
وسوف تنقطع السياحة الايرانية القذرة التي تحمل معها انواع البلاء الاخلاقي بحجة زيارة علي وابنيه رضي الله عنهم .
وبعد 48 ساعة سيلقي حسن نصر الله خطابا مسموما مزاجه من عسل ويدعو الى مصالحة عاجلة مع السنة في لبنان، يعتذر فيها عن كل الماسي التي سببها لهم وسينزع من قرى الجنوب وشوارعها صور خميني وخامنئي ويضع مكانها صورة الشهيد رفيق الحريري .
وبعد خمسة ايام سيتوجه الحوثيون الى مغاراتهم ويعلنون سباتا جديدا في مجالس القات والتدخين وسيعاقبون كل من ورطهم بالالتحاق بالمدارس الشيعية بقم وسيعلنون توبتهم من مذهب الامامية الذي تلقوه في قم ويعودون الى مذهب زيد بن علي الذي يتولى الخلفاء الاربعة والصحابة .
وبعد شهر تقريبا ستختفي كل انواع الحروب في المنطقة وكل انواع الاغتيلات بالكواتم والتفخيخات والتفجيرات والعصابات المسلحة ونحن نعلم ان اول عملية تفجير في العراق كانت في الجامعة المستنصرية وبايدي ايرانية ثم تبعتها تفجيرات وزارة الاعلام وكانت بايدي ايرانية ومحاولة اغتيال امير الكويت وكانت ايرانية .
وسوف لن يصل الى دول الخليج والعراق ذرة واحدة من الحشيش او الافيون والمخدرت والسلع الفاسدة .
وفي اليوم ذاته سيقول الروس والصين انه يتفهمون الاوضاع الجديدة وسيتعاملون معها تعاملا واقعيا .
ويعلنون انهم متفهمون للتطور الجديد في المنطقة وسيسحبون تاييدهم للعصابة المتوحشة بدمشق .
اما خدعة الملف النووي فستعلن المنظمة انها وبعد تفتيش دقيق وجدت ان ايران كانت تلعب عليها بترويج اكاذيب نووية وان الملف هو عبارة عن خدعة ايرانية لتظهر في العالم انها ند لامريكا والغرب وتكسب بهذه السمعة انصارا جددا لتلعب دور البديل عن الاتحاد السوفياتي الذي كان يمثل قطبا متحديا لامريكا والغرب .
وبعد ايام قليلة سيخرج من بقي من الايرانيين ليهدموا قبر خميني ومشهد ابي لؤلؤة المجوسي وسيشيدون اكبر مسجد في ايران اسمه مسجد الفاروق عمر بن الخطاب. وسيقرا صحيح البخاري ومسلم وسنن ابي داوود ومسند احمد وفقه الشافعي وابي حنيفة كما كان قبل اخمسة قرون في قم بدلا من اكاذيب الكليني والطوسي .
وبعد سنين الله اعلم بمداها سيظهر المهدي ليقول للشيعة:
اولا: انا عربي ولست فارسيا كما روجت ايران .
ثانيا:انا محمد بن عبد الله ولست ابن الحسن العسكري لان الرجل كان عقيما.
ثالثا: ربما يعود نسبي الى الحسن بن علي اذاكانت الرواية صحيحة (وانا اشك فيها )تعويضا له عن التنازل عن الخلافة ، اما اذا كانت غير صحيحة فانا مسلم عربي من بعض القبائل العربيه.
رابعا: انا عمري 30 سنة وليس 1270 سنة .ولم اكن قبل الثلاثين مخلوقا.
خامسا:انا لم ار الغار ولا دخلت فيه ولم تطأ رجلي ارض سامراء .
سادسا:ان قولكم بالامامة وبالعصمة باطل فانا لم اتب الا قبل ايام .
سابعا: بعد ان يرى الشيعة كراماته سيقبلون يديه ورجليه ويطلبون التوبة .ومن لم يتب فسيكون مصيره مصير الزنادقة الذين خد لهم علي رض الاخاديد.
ولكن مع ذلك سيبقى بيت ابن صياد مقموعا في اصفهان حتى يخرج منه الدجال خلسة ويصير الى مكان بين العراق والشام ويكون هلاكه على يد عيسى بن مريم .
وسيقتنع العالم كله ان عالما بلا ايران هو عالم افضل وأهدا واقل حروبا ومنازعات . وستنخفض اسعار البترول الى النصف او اكثر كما تنخفض اسعار السلع الاخرى كذلك الى مادون النصف وسيكتشف العالم ان الازمات الاقتصادية والسياسية سببها التهديد الايراني الذي يزعم في كل مرة انه انه سوف يغلق خليج البصرة (هكذا اسمه التاريخي ) (لا العربي ولا الفارسي).ان ايران تسعى لان تبسط يدها على نفط الخليج لترفع سعره وتعمل على تركيع العالم بعد ذلك لسياستها عن طريق انشاء حكومات موالية لها ، فقد نجحت في العراق وهي مستعدة ان تفعل ذات الامر مع الكويت وقطر والبحرين والسعودية والامارات ، ولكنها تقضم هذه الدول شيئا فشيئا .عن طريق الاضطرابات ومايسمى بالربيع الشيعي، ولقد كادوا ان يفعلوها لولا حفظ الله للبحرين والكويت، التي اكتشفوا فيها في جهاز المخابرات والداخلية خلية ايرانية من مجندين ايرانيين .
اذا زالت ايران فسوف ينقطع المد الشيعي في مصر وتونس والجزائر والمغرب وفي افريقيا الوسطى وموريتانيا والسنكال والغرب الافريقي كما سينقطع المد الشيعي في الباكستان وبنكلاديش والفلبين وتايلاند واليابان والصين والجزر الانونيسية وماليزيا .
وسوف تتيبس المراكز الشيعية في امريكا الجنوبية في البرازيل وفنزويلا ودول امريكا اللاتينية وستنقطع المراكز الشيعية في الولايات المتحدة في جميع ولاياتها وكذلك في كندا واوربا الغربية والشرقية
اذا ازيلت ايران فسوف تنتهي المرجعيات المعتاشة على الخمس وعلى ايدي الفقراء الذين يتصورون ان هؤلاء سيقذفون بهم في الجنة وسيتلقونهم على ابوابها . وكل هذه المراكز شغلها الوحيد هو سب اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم وزرع الحقد في قلوب الناس على الصحابة وعلى اهل السنة في كل مكان .
ان خلو المنطقة من دولة اسمها ايران هي اولى الاوليات في قائمة اي سياسي شريف، ولا موجب لمليارات الدولارات التي تنفق على التسليح ،وهو مطلوب ولكن بقدر ، وفي تقديري ان الاعلام الفارسي العربي السني ضعيف جدا ، وكم آلمني حين رايت قناة وصال الفارسية السنية والتي يقوم بها الداعية المجاهد البلوشي يستغيث بالامراء والاغنياء لدعمه ولا من مجيب ، انه بالتوعية عن طريق الاعلام الفارسي الموجه يمكن اختراق هذا البيت الخرافي ، والمبني على الخرافة، وكذلك تشجيع عرب الاحواز، والاكراد والبلوش، ليكونوا دولهم ولنيل حقوقهم الدينية والسياسية .
ومهما كان فان وعد الله بزوال الباطل حق، قال تعالى: ( إن الذين اتخذوا العجل سينالهم غضب من ربهم وذلة في الحياة الدنيا وكذلك نجزي المفترين) (الاعراف: 152 ) قال أبو قلابة هو - والله - جزاء كل مفتر إلى يوم القيامة أن يذله الله . قال سفيان بن عيينة : هذا في كل مبتدع إلى يوم القيامة . وكذلك قال شيخ الاسلام ابن تيمية .
سيقول بعض السفهاء ولماذا لاتتكلم عن اسرائيل وساقول له اذا اذا قطع راس الحية فسيموت الذنب تلقائيا وكفى مزايدات
وايران كيت النوعية والجديدة (موضوع ارسلناه الى موقع القادسية) قد أذكرتنا بايران كيت القديمة ، والمدى بينهما ثلاثون سنة من العمالة والتعامل السري.
فايران زائلة لامحالة، وعظم الله آثام المحزونين على الفقيه وولايته.
ان ايران كذبة كبيرة على الله ورسوله، والله لا يطيل اجل المفترين الكاذبين الا لامتحان الصادقين المجاهدين الذين لم يبلغوا مبلغ التمكين .
ونرجو الله ان يعوضنا و عرب الاحواز استقلالا وعزة نسترجع بها مجد الاحواز من اول صحابي فتحها واقامها _ابو موسى الاشعري وغيره من الاصحاب_ الى اخر ملوكها الشيخ خزعل بن جابر الكعبي (1279 - 1355ه‍ / 1862 - 1936 م ) حاكم المحمرة والأحواز في عربستان خلال الفترة من (1897- 1925) وهو أخر أمرائها توفي عام 1936 بعد أن أسرته إيران عام 1925.ابوه الشيخ جابر بن يوسف الكعبي. وهو الأمير الخامس الذي تسلم إمارة المحمرة من فخذ البوكاسب ـ أي بنو كاسب من بني كعب بن عامر بن صعصعة من قبيلة هوازن القيسية المضرية العدنانية. ولقد لعب بني كعب دورا هاما متميزا في منطقة الأحواز «عربستان» في العصور المتأخرة وأنجبت أسرا حاكمة في هذه المنطقة توارثت الحكم وتركت لها بصمات واضحة في التاريخ والتراث.
اما عني انا ماذا افعل بعد زوال ايران اقول: سوف اسجد لله شكرا ثم اسافر الى بلاد خراسان (هكذا اسمها )لأزور خليفة الله في ارضه وامام اعظم امة في زمانه امير المؤمنين هرون الرشيد، والذي هو في اعتقادي احد الخلفاء الاثني عشر الذين قال فيهم النبي صلى الله عليه وسلم (مازال هذا الدين قائما وفي رواية منصورا ماوليه اثنا عشر خليفة كلهم من قريش ) رواه البخاري والذي مازال الشيعة يلقون القمامة على قبره الى يومنا هذا كما يفعلون بقبر معاوية بدمشق وكما يفعلون بشارع الرشيد ببغداد . نعم سازوره ان شاء الله [1]وارفع القمامة والاذى عن قبره بعمامتي واطيبه براحة يدي ، زيارة وفاء ودعاء، ان يرفعه الله مع الانبياء والصديقين والشهداء .

ربما قصر بياني عن التوقعات بزوال ايران مايحصل ، فآمل من القراء ان يضيفوا ما يدور بخلدهم ليستقر في نفوسنا جميعا ان هذا السرطان لابد ان يزول .وان الحق لابد ان يعود قال تعالى_(بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فاذا هو زاهق)
والله الموفق لارب سواه

د. سامي الجنابي

1) لايشمله حديث : لاتشد الرحال . لان الحديث في الزيارة العبادية، واما هذه الزيارة فهي عادية لاجل تغيير المنكر واكرام صاحبه وهو امر مشروع فان اهانة القبور لاتجوز في شريعة الاسلام .






حمر۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞


مجموعة العراق فوقخطاحمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20147
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو اختفت ايران عن الوجود؟هل ستضرر حياة البشر ام العكس هو الصحيح ؟ د. سامي الجنابي:   الأربعاء 03 أكتوبر 2012, 8:46 pm


نأمـــل وبقوّة أن يزول هذا الطّاغوت ( حكـم الملالي المتخلّف ) !
ولا نريد ان يشمل الشّر ـ شعوب إيران ـ !
وليعلم ملالي قُم وطهران , أن حبل الكذب على الشّعوب ( قصيــــر جدّاً ) !
شكراً خوني ابو فرات على عهل الموضوع
تحياتنــــــا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا لو اختفت ايران عن الوجود؟هل ستضرر حياة البشر ام العكس هو الصحيح ؟ د. سامي الجنابي:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: