البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 قتل شقيقته وزوجها لالتقاطهما صوراً لعلاقتهما الزوجية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: قتل شقيقته وزوجها لالتقاطهما صوراً لعلاقتهما الزوجية   الخميس 11 أكتوبر 2012, 8:53 pm

قتل شقيقته وزوجها لالتقاطهما صوراً لعلاقتهما الزوجية




2012-10-10 11:21:59 موقع رادار



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بدأت الأجهزة الأمنية اليمنية التحقيق مع يمنيين أحدهما متهم بقتل شقيقته وزوجها كونهما التقطا صورا في ما بينهما لاحدى علاقتهما الزوجية الجنسية في مدينة عدن.
وقالت مصادر أمنية بحسب «الراي» الكويتية ان «التحقيقات تجرى حاليا مع موظف كان يعمل مع الزوجين كونه سهل الجريمة ويعتقد انه هو من افشى بوجود قرص مدمج (سي دي) للزوجين وفيه صور عارية واخرى وهما يمارسان علاقتهما الزوجية».

وأضافت المصادر ان «الموظف سبق وان اشتكى بعدم إعطائه بقية مستحقاته، كونه كان يعمل في عيادة الزوجين المخصصة للتجميل، بينما شهد احد اقارب الزوجة ان الزوجة سبق ان شكت من تهديد الموظف لها بالقتل إذا لم تعطه مستحقاته».
ووفقا للمصادر فان «شرطة خور مكسر في عدن (جنوب اليمن) تمكنت من القبض على شقيق الزوجة بتهمة ذبحها هي وزوجها بعد حصوله على «قرص سي دي» وفيه صور للزوجة التقطها لها زوجها وهي عارية وأخرى وهي تمارس معه العلاقة الزوجية».
وحسب التحقيقات الأولية فان المتهم اعترف أنه قتل شقيقته وان زوجها لما حاول الدفاع عنها قطع كفه ثم ذبحه وذبح بعده زوجته اي (شقيقة القاتل).

ولا تزال التحقيقات جارية خصوصا ان هناك شكوكا تؤكد ان القاتل قد يكون احد المتشددين من تنظيم القاعدة، حيث ذبحهما باعتبارهما جواسيس للأميركيين، خصوصا بعد ذبح عدد من اليمنيين بالتهمة نفسها في عدد من مناطق اليمن.
وكشفت المصادر ان «اداة الجريمة (السكين) وجدت بجوار الجثتين، وان البصمات قد تؤكد علاقة الشقيق او الموظف من عدمه، أو ان هناك علاقة للقاعدة بذلك كونها حاليا تجول وتصول في مدينة عدن وهناك انفلات امني».


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قتل شقيقته وزوجها لالتقاطهما صوراً لعلاقتهما الزوجية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: