البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 زيكو: سنظهر بصورة مغايرة أمام استراليا.. ونفتقد الجماهير العراقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: زيكو: سنظهر بصورة مغايرة أمام استراليا.. ونفتقد الجماهير العراقية   الثلاثاء 16 أكتوبر 2012, 9:22 am






رحيمة نفى «شائعات» انسحابه.. وعباس خضع للعلاج في «سباير»
زيكو: سنظهر بصورة مغايرة أمام استراليا.. ونفتقد الجماهير العراقية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الدوحة - داود اسحاق *

أنهى منتخبنا الوطني بكرة القدم استعداداته بهمة وبمعنويات عالية لملاقاة نظيره الاسترالي اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت العاصمة العراقية بغداد، ضمن التصفيات الحاسمة المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014، وقاد الوحدة التدريبية الاخيرة لمنتخبنا الوطني الملاك التدريبي المؤلف من البرازيلي زيكو، يساعده ايدو، وسانتانا مدربا للياقة البدنية، وعبد الكريم ناعم مدربا لحراس المرمى.

وكان منتخبنا الوطني قد خاض مرانه الأخير أمس، على الملعب الرئيس للنادي العربي، إذ استمرت الوحدة التدريبية ساعة واحدة تدرب خلالها اللاعبون على الكرات العرضية والكرات الثابتة والضربات الحرة المباشرة، وتسود روح من التفاؤل في صفوف منتخبنا الوطني قبل مواجهة استراليا اليوم، إذ اكد اللاعبون ضرورة الفوز وخطف النقاط الثلاث وإسعاد الجماهير العراقية.

ومن المؤمل ان تكون تشكيلة منتخبنا الوطني بكرة القدم مؤلفة من اللاعبين (نور صبري، وسلام شاكر، واحمد ابراهيم، وسامال سعيد، وحسام كاظم، ومثنى خالد، وخلدون ابراهيم، واحمد ياسين، وحمادي احمد، ونشأت اكرم، ويونس محمود).

فيما علمنا من مصادر خاصة مع الوفد الاسترالي وتحديدا من الصحفي المرافق للمنتخب الاسترالي عن التشكيلة وخطة اللعب، اذ سيعتمد المدرب الاسترالي هوكو اوسيك على خطة اللعب 4-4-2 منذ بداية المباراة واثناء ضغط المنتخب العراقي سيعتمد على خطة 4-5-1 وحصلنا ايضا من خلاله على تشكيلة المنتخب الاسترالي وهي مؤلفة من (شوارتزر، ويلكشاير، لوكاس نيل، سبيرانوفيتش، ماكاي، ياريناك أو بريشيانو، فاليري، هولمان، كروز، تيم كاهيل، بروسك) .

وسيقود المباراة طاقم تحكيمي من كوريا الجنوبية مؤلف من لي مين هو حكم الساحة و لي جونغ من مساعد اول و يون كاون جويو مساعد ثاني و كيم سانغ حكم رابع.

وقال لاعب منتخبنا الوطني بكرة القدم سامر سعيد، ان "المباراة مهمة وحساسة لكلا الفريقين ونحن جاهزون للمباراة "، مؤكدا ان "عزيمة الفوز لدينا عالية وكلنا اصرار على تحقيق نتيجة ايجابية ".

واوضح سعيد ان "المدرب زيكو لديه تصور كامل على المنتخب الاسترالي، ونحن نتطلع للفوز ولا شيء غيره".

وقال علي حسين رحيمة مدافع منتخبنا الوطني اننا "جاهزون تماما للمباراة ولاشيء نفكر به سوى الفوز"، مؤكدا "جاهزيته سواء شارك أم لم يشارك في المباراة".

واوضح رحيمة ان "الاخبار التي اشيعت بأنني تركت المنتخب غير صحيحة وغير دقيقة"، مشيرا الى ان "البعض يحاولون النيل بأي طريقة من الفريق وتشويه سمعة الكرة العراقية، الا انني اقول لهم اننا لانفكر سوى بالفوز والتأهل الى كأس العالم فاكتبوا ماشئتم".

وقال مهاجم منتخبنا الوطني علاء عبد الزهرة "أحيي الجمهور العراقي، واتمنى ان يحضر الى ملعب المباراة للوقوف معنا في المباراة لأنه عنصر مهم للفوز".

وكان مدافع منتخبنا الوطني باسم عباس قد تعرض الى اصابة، إذ توجه صباح يوم الاحد، برفقة معالج المنتخب الوطني فارس عبد الله الى مستشفى اسباير لغرض اجراء الفحوصات الطبية وتبين انه يحتاج الى فترة راحة لمدة سبعة ايام بعد اصابته في الركبة.

وعقد صباح يوم امس، المؤتمر الفني والصحفي للمنتخبين العراقي والاسترالي في فندق ريجينسي كراند بالدوحة، حيث مثل منتخبنا في المؤتمر الصحفي المدرب زيكو واللاعب خلدون ابراهيم، فقد اكد زيكو جاهزية الفريق وتحقيق الفوز، وصححنا خلال الايام الماضية العديد من الاخطاء، وسيرتدي منتخبنا الوطني الزي الابيض الكامل، في حين سيرتدي المنتخب الاسترالي الزي الاصفر والاخضر.

وقال زيكو في المؤتمر الصحفي إننا "جاهزون للمباراة التي نفتقد فيها شيئا واحدا فقط وهو الجمهور، لكننا تعودنا على الملعب وخططنا جيدا للفوز اليوم".

واوضح زيكو ان "مباراة البرازيل كانت بالنسبة لنا مباراة تدريبية، إذ لم أضع أي خطة، لكن لو كانت المباراة فيها ثلاث نقاط لشاهدتم المنتخب العراقي بصورة مغايرة تماما، إذ اعطيت للاعبين حرية التحرك في المباراة".

واضاف، ان "المنتخب الاسترالي من المنتخبات العالمية التي تلعب دائما في كأس العالم، وهو منتخب قد يغير طريقة لعبه اكثر من مرة خلال المباراة، حيث عندما كنت ادرب اليابان التقينا مع استراليا في كأس العالم 2006 وكانوا آنذاك منتخبا قويا سريعا يعتمد على الكرات الطويلة، لكنهم الآن ليس كما كانوا عليه في 2006".

وتابع "كنت اتمنى أن يساندنا الجمهور في المباراة لأنه عامل مهم لأي منتخب او فريق في العالم ان يلعب على ارضه وبين جماهيره، لكن اغلب لاعبينا تعودوا على اللعب خارج ارضهم".

واشار الى ان "تشكيلة المنتخب العراقي واضحة للجميع ووضعنا الحلول للمنتخب الاسترالي حيث لدي 25 وانتم تعرفونهم جيدا".

فيما قال لاعب منتخبنا الوطني خلدون ابراهيم، ان "معنوياتنا عالية جدا سوف نقاتل في هذه المباراة ولا اعتقد ان مباراة البرازيل سوف تؤثر على الفريق واللاعبين"، مؤكدا ان "اللاعبين عازمون على تقديم مباراة قوية".

واوضح ابراهيم، "اتمنى من الجمهور العراقي ان يحضر المباراة، ويقف معنا ويشد من ازر اللاعبين، واقول إننا مستعدون للمباراة ونسعى للفوز وتقديم مباراة ومستوى عال نرضي به جمهورنا العراقي والكادر التدريبي".


*
موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زيكو: سنظهر بصورة مغايرة أمام استراليا.. ونفتقد الجماهير العراقية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: