البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardchald keyboardدخول

شاطر | 
 

 لماذا استهداف سكان وطننا الاصليين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشماس يوسف حودي
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar






الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5465
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: لماذا استهداف سكان وطننا الاصليين   الثلاثاء 04 مايو 2010, 07:34




May 03, 2010

لماذا استهداف سكان وطننا الاصلين ؟



ابناء وادي الرافدين الاصلاء من المسيحين العراقيين
هجوم ارهابي يستهدف الطلبة المسيحيين في نينوى( الموصل) ويوقع خسائر كبيرة
شبكة عراق الغد



لم تتوقف الاعمال ***ية المجرمة ضد ابناء شعبنا العراقي بكل طوائفه وقومياته ودياناته . ولم تتوقف استهداف ابناء وادي الرافدين الاصلاء من المسيحين العراقيين ويوم اسم كان يوما داميا ضد الطلبة المسيحين العراقيين عماد مستقبل وطننا وقاعدة وحدة ترابه واصالته. ان الجماعات القاعدية التكفيرية تثبت يوما عدائها لكل القيم الانسانية والدينية.
ويتعرض مسيحيو الموصل عموماً الى موجات عنف قوية تستهدفهم خلال السنوات الأخيرة، أودت حتى الآن بحياة العشرات من مسيحيي الموصل فيما دفعت ممارسات الجماعات ***ية آلاف العوائل المسيحية لترك ديارها للنزوح الى مناطق أكثر أماناً. ان وحدة كل الشرفاء في العالم ضدها الكفيل لاجتثاثها..
قال شهود عيان من اهالي مدينة قره قوش (الحمدانية) إن «سيارة مفخخة وعبوة ناسفة أنفجرتا صباح الأحد مستهدفة حافلات نقل الطلبة المسيحيين من اهالي قضاء الحمدانية الى جامعة الموصل، ما اسفر عن مقتل شخص وإصابة حوالى مئة بجروح متفاوتة.وأضاف الشهود «وقع الانفجار بين نقطتي تفتيش، الأولى مشتركة اميركية - عراقية - كردية، والثانية نقطة تفتيش يشغلها الجيش العراقي». وحض رئيس مجلس محافظة نينوى جبر العبد ربه على «زيادة التعزيزات الأمنية لحماية الطلبة بالتعاون مع اجهزة الحكومة المحلية، ندين ونستنكر هذا العمل بحق المدنيين الأبرياء». وكانت سيارة مفخخة وعبوة ناسفة انفجرتا نحو الثامنة من صباح امس مستهدفة حافلات نقل الطلبة الجامعيين المسيحيين من قضاء الحمدانية، قرب منطقة كوكجلي الرابطة بين مدينة الموصل وقضاء الحمدانية.


******************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا استهداف سكان وطننا الاصليين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: