البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مهم للاطلاع وعاجل " الدوري يجتمع بقيادات حزب البعث ودمج الشباب اهم ما خرجوا به

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amo falahe
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : السويد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مهم للاطلاع وعاجل " الدوري يجتمع بقيادات حزب البعث ودمج الشباب اهم ما خرجوا به    السبت 27 أكتوبر 2012, 11:22 pm


الدوري يجتمع بقيادات حزب البعث ودمج الشباب اهم ما خرجوا به

السبت, 27 تشرين1/أكتوير 2012 11:12



شفق نيوز


/ كشف مصدر مطلع، السبت، عن أن الامين العام لحزب البعث () عزت الدوري اجتمع بقيادات الحزب في العراق، وتداولوا عددا من الأمور اهمها ضم العناصر الشبابية و"نشر الوعي" بأهداف الحزب في المجتمع العراقي.


وقال المصدر الذي طلب عدم الاشارة الى اسمه في حديث لـ"شفق نيوز"، إن "الدوري شدد خلال اجتماعه بعدد من قيادات الحزب على ضرورة نشر الوعي بأهداف الحزب في المجتمع العراقي خلال المدة المقبلة".

وأضاف ان "الاجتماع اكد على ضرورة تغيير المفهوم الخاطئ لدى المجتمع حول تحميل حزب البعث الآثار السلبية التي كان يعيشها الشعب العراقي قبل عام ٢٠٠٣ من خلال توعيته بحقيقة امريكا وطبيعة الحصار الذي فرضته على العراق والآثار السلبية التي تسبب بها".

وتابع، أن "الدوري طالب القيادات بضم العناصر الشبابية إلى الحزب، وقال إنها ستقود العراق مستقبلاً وليس نحن"، موضحا ان "الدوري انتقد في الاجتماع عددا من قيادات الحزب نتيجة المسيرة البطيئة باتجاه تحقيق الأهداف المرسومة في العراق".

واكد المصدر على ان الدوري "سيعقد اجتماعا آخر قبل راس السنة لتجري مناقشة ما تحقق من أمور على ارض الواقع".

ورفض المصدر الافصاح عن وقت الاجتماع ومكانه.

يذكر ان مصدرا مطلعا قال لـ "شفق نيوز"، في 18 من الشهر الجاري، ان عزت الدوري سيجتمع بقيادات الحزب في غضون اسبوع، داخل العراق، فيما رفض ذكر المكان والزمان المقررين للاجتماع.

فيما كشف مصدر في الشرطة العراقية، في وقت سابق، عن وجود تحركات قال إنها لنائب الرئيس السابق عزة الدوري في ثلاث محافظات، مشيرا إلى أنه يتنكر كفلاح برفقة خمس سيارات ويحاول إحياء خلاياه عبر شخصيات اجتماعية في حدود تلك المحافظات، بحسب ما صرح به المصدر لـ "شفق نيوز".

وكان عزة الدوري المطلوب الأول للسلطات العراقية قال في بيان أصدره في 5/7/2012 أنه "اجتمع في بغداد بعدد من أعضاء الحزب وألقى فيهم كلمة أكد فيها أن الحزب سيمضي قدماً لإقامة حكم الشعب التعددي الحر الديمقراطي المستقل"، الأمر الذي لم تؤكده الجهات الرسمية العراقية.

يشار الى ان القوات الامريكية في العراق كانت قد رصدت مبلغ عشرة ملايين دولار في عام 2003 لمن يساعد في القبض على عزت الدوري.

خ و/ ص ز/ م ف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مهم للاطلاع وعاجل " الدوري يجتمع بقيادات حزب البعث ودمج الشباب اهم ما خرجوا به    الثلاثاء 30 أكتوبر 2012, 8:29 am

عمو فلاح بارك الله فيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مهم للاطلاع وعاجل " الدوري يجتمع بقيادات حزب البعث ودمج الشباب اهم ما خرجوا به
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى الثورة العراقية Iraqi Revolution Forum-
انتقل الى: