البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الحكم خمس سنوات على احمد العبادي شاعر وحرامي ميشيغان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الحكم خمس سنوات على احمد العبادي شاعر وحرامي ميشيغان    الإثنين 29 أكتوبر 2012, 10:41 am

الحكم خمس سنوات على احمد العبادي شاعر وحرامي ميشيغان





تشارلس بونزي في قبضة الشرطة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بعد أن كانت السلطات الأمريكية قد ألقت القبض في شباط 2012على أحمد العبادي (شاعر وحرامي) الذي نصب على العراقيين في ميشيغان وجمع منهم اموالا طائلة بحجة توظيفها في مشاريع البر والتقوى في العراق المحتل بعائد مادي وفير لاصحابها قد يصل الى 100%. صدر الحكم عليه قبل أيام. وعملية النصب هذه تسمى (تشغيل الأموال) او بالامريكاني (خطة بونزي) تيمنا بأسم أول من استخدمها بنجاح في 1920 المدعو تشارلس بونزي.
والخطة بسيطة تجمع المال من شوية مستثمرين طماعين في فائدة كبيرة لايجدونها في أي بنك أو مشروع آخر، وتدفع لهم الفائدة من المستثمرين التالين وهكذا حتى تجمع اكبر كمية من الأموال ثم تهرب بها. وعادة تكشفها الشرطة قبل الهروب ، لأن النصاب يصل الى مرحلة يبدأ فيها بالمماطلة في دفع الفوائد لقلة المستثمرين او الراغبين في سحب اموالهم الخ، ولأنه ليس هناك استثمار حقيقي يدر عائدا حقيقيا. صاحبنا العراقي زعم الورع وانشأ شركات باسم أهل البيت : فاطمة الدولية ومجموعة فدك ، والاسم الأخير مناسب جدا لأن فدك كما تعلمون هي أرض تنازع على عوائدها وخيراتها أهل البيت والصحابة.

والنصاب العبادي هرب بأمواله الى الخليج العربي واشتهر بإلقاء الشعر في المناسبات الدينية وغيرها بوجهه السمح وملامحه الورعة.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بالله عليكم من لا يسلمه كل أمواله بعد هذا؟
قبل أيام وفي 16 تشرين اول 2012 تم الحكم عليه في احدى التهم الموجهة اليه ، بخمس سنوات سجن ودفع 2.3 مليون دولار تعويضا للضحايا ثم 3 سنوات من المراقبة بعد اكمال مدة محكوميته.وقد أقام ضده 100 من المخدوعين دعاوى قضائية بتعويض 170 مليون دولار. لله درك يا ميشغان .. كم فيك من مظاليم العراق!! ولكن المثير للانتباه أن العبادي يشبه في الملامح النصاب الأمريكي بونزي. نفس القيافة والأناقة .. عدة الشغل، مع أن المسافة الزمنية بينهما تقرب من قرن.

تعليق : غار عشتار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحكم خمس سنوات على احمد العبادي شاعر وحرامي ميشيغان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: