البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مسيحييو الموصل يبدون مخاوفهم من تجدد استهدافهم قبيل انتخابات مجالس المحافظات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشماس يوسف حودي
مشرف مميز
مشرف مميز







الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5345
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مسيحييو الموصل يبدون مخاوفهم من تجدد استهدافهم قبيل انتخابات مجالس المحافظات    الأربعاء 07 نوفمبر 2012, 8:25 pm

مسيحييو الموصل يبدون مخاوفهم من تجدد استهدافهم قبيل انتخابات مجالس المحافظات


عنكاوا كوم – الموصل – خاص


لم يستبعد عدد من مسيحيي مدينة الموصل تكرار سيناريو الاستهداف الذي طالهم قبل انتخابات مجالس المحافظات التي جرت عام 2008 خصوصا بعد إعلان موعد انتخابات مجالس المحافظات، المؤمل إقامتها في 20 نيسان (ابريل ) من العام القادم.

وقال (ن.ب) نشعر بالخوف من تجدد استهدافنا كمسيحيين رغم إننا نشعر كل يوم باستهدافنا من خلال الممارسات الاقصائية التي تجري لنا في أماكن عملنا كموظفين او عمال او في أي موقع عمل.

وأضاف لا أستبعد تكرار استهداف المسيحيين خصوصا مع استهداف منظم جرى للإخوة الشبك في الأسابيع الماضية، والذي يشعرنا بعد استقرار الوضع الأمني في المدينة.

وقال (و.ك)، لايوجد احتمالات من تجدد استهدافنا فحسب، لكنه امر مؤكد بأن يتم استهداف مكونات متعددة في المحافظة من اجل خلط الأوراق ولغايات انتخابية، فالحراك السياسي لم يبدأ او سيبدأ بل هو موجود من خلال كيانات وأحزاب سياسية تتهم الواحدة خصمها وتحاول إقصائه ونحن كمسيحيين دائما ما ندفع ثمن تلك المهاترات والاتهامات المتبادلة رغم إننا لانملك لا ناقة ولا جمل في خضم هذا الصراع .

وعبر (س.م) عن رأيه بالإشارة الى بقاء الجهات التي نفذت عمليات الاستهداف بحقنا خلف الستار ودون الإعلان عنها والكشف عن مرتكبي الجرائم بحق المسيحيين ممن سقطوا في تلك الاحداث والصمت المريب من قبل أحزابنا التي تمثل المكون المسيحي، فحتما هنالك سيناريو جديد والضحايا أبرياء ممن لايتمكنون من ترك مصدر رزقهم في المدينة والتعرض لمتاعب من جراء الهجرة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: مسيحييو الموصل يبدون مخاوفهم من تجدد استهدافهم قبيل انتخابات مجالس المحافظات    الأحد 11 نوفمبر 2012, 7:31 am


أين أذن دور ما تسمى بالأحزاب المسيحية ؟ وممثليها في البرلمان العراقي التحفة ؟ والله عيب عليكم تحجون وتكعدون بين الناس وخاصة الدمية يونادم كنا الذي يتبجح بألتقاط الصور التذكارية مع حمايته المدججة بالسلاح على الطريقة الأمريكية الكاوبويية ومع المسلحين في مقرات حزبه الذي يسمى زوعا في مناطق تواجد المسيحيين أو في المدن الكبيرة مثل بغداد ونينوى وكركوك ودهوك وغيرها ؟



البيت الآرامي العراقي


مع الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسيحييو الموصل يبدون مخاوفهم من تجدد استهدافهم قبيل انتخابات مجالس المحافظات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: