البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عدنان حمد: مواجهة العراق مفصلية لكنها ليست حاسمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: عدنان حمد: مواجهة العراق مفصلية لكنها ليست حاسمة    الجمعة 09 نوفمبر 2012, 8:45 am

عدنان حمد: مواجهة العراق مفصلية لكنها ليست حاسمة

شفق نيوز/ أكد مدرب منتخب الأردن لكرة القدم عدنان حمد على ان المباراة التي سيخوضها فريقه أمام العراق بالعاصمة القطرية الدوحة في 14 من شهر تشرين الثاني الجاري ستكون "مفصلية لكنها ليست حاسمة" في طريق المنافسة على التأهل لنهائيات كأس العالم 2014.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وقال العراقي حمد، قبل سفر المنتخب الأردني إلى المنامة لإقامة معسكر تدريبي تتخلله مباراة ودية مع المنتخب البحريني، ان "التركيز سينصب على الفوز بنقاط مباراة العراق، لإنعاش حظوظ الأردن في الوصول إلى البرازيل".

وأضاف ان "أربع مباريات فقط باتت تفصل الأردن عن تحقيق طموح التأهل لأول مرة في تاريخه لكأس العالم"، مبينا انه "بعد خوض الاردن مباراة العراق سيجد أمامه أربعة أشهر كاملة للاستعداد لمباراته المرتقبة أمام منتخب اليابان في عمان".

وتابع حمد "ستكون فترة كافية لترتيب أوراق المنتخب فنيا والاستعداد بشكل أقوى لهذه المباراة، التي يبحث فيها المنتخب عن رد اعتباره والمضي في طريقه إلى النهائيات".

وكانت اليابان قد سحقت منتخب الأردن بسداسية دون رد بمباراتهما بتصفيات كأس العالم خلال شهر تموز الماضي.

ولفت الى أن "المنافسة حق مشروع لكل المنتخبات، وأن مباراة الأردن أمام العراق ستكون مفصلية، لكنها ليست حاسمة في طريق المنافسة على التأهل".

وأردف ان "منتخب الأردن سيستفيد في مباراته أمام العراق من عودة اللاعبين عامر شفيع وباسم فتحي وخليل بني عطية، باعتبارهم من الأوراق المؤثرة التي عانى المنتخب من غيابها عن المباراة الماضية".

ويتصدر منتخب اليابان المجموعة الاسيوية الثانية المؤهلة الى مونديال كأس العالم 2014 بعشر نقاط، يليه منتخبا استراليا وعمان بخمس نقاط، ثم الأردن رابعا برصيد أربع نقاط، بينما يتذيل العراق المجموعة بنقطتين.

م ر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عدنان حمد: مواجهة العراق مفصلية لكنها ليست حاسمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: