البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 في القاهرة : انقلاب الخطوط الجوية العراقية على فخامة الرئيس ااا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37595
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: في القاهرة : انقلاب الخطوط الجوية العراقية على فخامة الرئيس ااا   الإثنين 10 مايو 2010, 3:35 pm


بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
في القاهرة : انقلاب الخطوط الجوية العراقية على فخامة الرئيس ااا

شبكة البصرة

وصلني فورا هذا الخبر الذي لا أظن أنه نشر في مكان آخر حتى الآن. فخامة الرئيس طالباني وصل القاهرة اليوم، واستقبله رجال السفارة العراقية هناك في المطار، ومنعوا المدير الإقليمي للخطوط الجوية العراقية المدعو قيصر الهاشمي (ويستخدم احيانا لقب النوري) ربما تيمنا بنوري المالكي وإن كان هو في الانتخابات الأخيرة مرشحا عن جماعة مقتدى عن مدينة الصدر، من حضور استقبال ضخامته، لخلافات حزبية وتناحرات طائفية. فما كان منه الا ان زعل على الرئيس وطائرته ونكاية برجال السفارة منع موظفيه من خدمة الطائرة بعد هبوطها. ولم يكتف بذلك بل طلب من مصر للطيران عدم خدمة الطائرة (الخدمة تتضمن التنظيف والصيانة والتزويد بالوقود وتجهيز الطعام الخ).

هل هناك بلد في العالم بهذا التسيب مثل بلاد الواق واق التي ينتمي اليها كل رجال الغابة هؤلاء؟

المهم أن قيصر عكلة الهاشمي الذي يحمل هذا اللقب الفظيع (مدير اقليمي) لايحمل شهادة ابتدائية! وكان قد فضح نفسه حين رد على مقالة تهاجمه نشرت في موقع كتاب من اجل الحرية بتعليقين مرة باسمه الصريح ومرة متخفيا باسم واحد آخر انهال على شخصه الجليل بالثناء ولكن بنفس الاسلوب الروزخوني، ونفس الأخطاء الإملائية والنحوية والعقلية. اقرأوا بأنفسكم ما يخطه (المدير الإقليمي).. ومن هالمال حمل جمال!



التعليق الأول :

السيدالجليل قيصرالنوري فهوسليل عائلة يرجع اصلها الى ال المبرقع ولديه اكثرمن 17معدوم من عم وخال واخ وخالاته 3 ووالده الباحث احمدعكلة الذي فقد بصره اثناءالتعذيب وخاله مسؤل الجناح العسكري لحزب الدعوى الذي اعدم18-5-1980مع الامام الصدرالاول-قدس-ثم كيف يكون خريج ابتدائية وهويتكلم 3لغات ولديه بحوث مطبوعة ومقالات وهل تستطيع ان تناقشه او تدخل معه في مناظرة وسيصدرله قريبا كتيب فيه دراسةعميقة يذكر دوراثالك عبدة الدنيا والمناصب في اضعاف الاحزاب والتيرات الاسلامية ارجو ان تذهب الى الجامعة المستنصرية ستجد انه تم رقن قيده عام1996لاسباب امنية-طائفية-ثم هو الان يدير المكتب والمحطة-ومسيطر-وقطع ارجل البعثية والساقطات ويدافع عن بلده ورموزه وكانه سفير العراق ويعمل في المدرج بملابس العمل وكانه خبير من 20سنة بينما القدماء اثبتو فشلهم وغير نزيهين منهم الذي يتلاعب في الوزن ومنهم من يزيدعلى ايجارشقته500دولارا واكثر او اقل حشى الطيبين الافاضل الذين يعملون ليلا ونهار لخدمة الدائرة وهم الاعم الاغلب عموما اسئل نفسك اذا كنت رجلا هل من الشجاعة ان تكذب وتتطاول على الاخرين وتتهمهم زورا الا تخاف الله وتتطاول على ال محمد مافرقك عن يزيد ومعاوية وعقبة والوليد

مدينة الصدر


أرسلت بواسطة سيد قيصر, March 01, 2009
رداعلى الاخ الذي كتب
علية وعلى غيري فان كان صادقا فجزاه الله خيرالجزاء لعدم سكوته عن الخطاء وقد نبهني لعيوبي لانشغل بها عن عيوب الاخرين واذا كان كاذبا فاسئله تعالى ان يهديه الى سبيل الرشد والصدق ليتجنب نارا تتشظى اعدها الله للكاذبين -وليس جديدا علية هذا البهتان والافتراء فقبله كان اناس يدعون التدين ويلبسون العمة لالشيء الا لمطامع واحقاد وامراض شخصية ونفسية وبدون دليل او بينة فقط لان الله تعالى وفقني بمساعدة الخيرين لكشف المفسدين والبعثيين الذين لبسو قناع الدين فبئسا لهم وقبحهم الله وللاسف تبين لي من خلال الدليل ان احد الذين اسائو وافتروعلية وعلى الافضل مني كان يتسابق في نادي عدي صدام للحمام الزاجل -مطيرجي-علما ان العرب والناس الاصلاء لايصاهرون امثله وشهادته لايعتد بها لاعرفا ولاقانونا.

هل هذه لغة ومنطق من يكتب الكتب والبحوث؟ أما عن القول بأنه يجيد 3 لغات، فلابد أن اللغة العربية ليست منها. وهل سمعتم في حياتكم عن رئيس جمهورية (حتى لو كان اضحوكة البلاد ومسخرة العباد) يزور دولة ثانية فتمتنع خطوط بلاده الجوية من خدمة طائرته؟ وهل سمعتم أن بلادا تعين مديرا اقليميا يكتب (اسائو وافترو علية)؟ وتصوروا أن يكون هذا نائبا في برلمان الدواب!!

ثم ماذا يعني (قطع ارجل البعثية والساقطات) و(يدافع عن رموز بلده كأنه سفير العراق)؟ هل هذه من مهام مدير اقليمي لخطوط جوية؟ هل شغلته سياسية أم مهنية؟ وهل البعثية والساقطات ممنوع عليهم ركوب الطائرات؟

غار عشتار 8/5/2010

شبكة البصرة

الاحد 25 جماد الاول 1431 / 9 آيار 2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في القاهرة : انقلاب الخطوط الجوية العراقية على فخامة الرئيس ااا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: