البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 جنود اسرائيليون: حكومة نتانياهو حثالة استجابت واستسلمت للمقاومة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: جنود اسرائيليون: حكومة نتانياهو حثالة استجابت واستسلمت للمقاومة"   السبت 24 نوفمبر 2012, 6:37 pm

جنود اسرائيليون: حكومة نتانياهو حثالة استجابت واستسلمت للمقاومة"


2012-11-24 17:42:57





قامت مجموعة من الجنود الإسرائيليين يوم الخميس الماضي بنشر صورة لبعض رفاقهم من الجنود وهم مستلقون على الأرض وعلى وجههم علامات الحزن والانكسار ، مع وضع تعليق قصير على الصورة يقول " نتنياهو الخاسر".

وأكد موقع "ميديل إيست مونيتور" أن هذه الصورة الموجود على الموقع الاجتماعي "فيس بوك" ووسائل الإعلام العبرية لا تعد الدليل الوحيد على شعور الحزن الذي شعر به الجنود الإسرائيليون منذ إعلان وقف إطلاق النار، فقد عبرت مئات التعليقات من قبل زوار المواقع بوضوح عن مشاعرهم.

فتساءل أحد الجنود مستنكرًا عن أسباب التحاقهم بالجيش، وهل إذا ما كان قد التحق به ليكون مجرد لعبة في أيادي السياسيين ؟ ، مؤكدًا أنه ليس مستعدًا للتضحية بحياته من أجل هذا، مضيفا "نتنياهو لا يعرف من هو أو ماذا يريد "، معربًا عن أسفه عما فعله نتنياهو بدولتهم.



وعلق أحد الإسرائيليين على الصورة موضحًا أن الجنود على حق ولكن ليس نتنياهو فقط هو الخاسر وإنما هو وإيهود باراك وأفيجدور ليبرمان وزير الخارجية.

كما أشار شخص أخر إلى أن " الجنود لا يعبرون فقط عن معتقداتهم الشخصية وإنما عن الحالة الحالية لسكان المناطق الجنوبية من الأراضي المحتلة في 1984" ، معربًا عن إعجابه بالفكرة ، واصفًا إياهم بالملوك ونتنياهو " بالحثالة " الذي باع الجنوب لإرضاء الرئيس الأمريكي باراك أوباما والتقارب معه.

وأوضح شخص آخر أن هذه المشاعر ليست مشاعر الجنوبيين فقط وإنما مشاعر في قلوب كل الإسرائيليين، مشيرًا إلى أن الحكومة الإسرائيلية لن تنجح في إقناعهم بأنهم حققوا مكاسب، مضيفًا أنهم انسحبوا من غزة ومازالت حماس مسيطرة على المشهد " والآن سيكون هناك خلفاء لمن تم اغتيالهم بالفعل لأن المقاومة لم تعد خائفة من إسرائيل ".

ووصف أحد الإسرائيليين المعلقين على الصورة وزراء الحكومة "بالحثالة التي استجابت وأستسلمت للمقاومة"، مضيفًا " عار عليك يا نتنياهو لما في شعبك من خيبة أمل ومعاناة من حالة من الهزيمة وفقدان الثقة ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جنود اسرائيليون: حكومة نتانياهو حثالة استجابت واستسلمت للمقاومة"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: