البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 زيباري للاريجاني : العراق عامل استقرار وله تجربة في تطبيق ( النظام الديمقراطي التعددي الفدرالي )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
siryany
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : الدانمرك
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8408
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 13/09/2012
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: زيباري للاريجاني : العراق عامل استقرار وله تجربة في تطبيق ( النظام الديمقراطي التعددي الفدرالي )   الخميس 29 نوفمبر 2012, 10:05 am




زيباري للاريجاني : العراق عامل استقرار وله تجربة في تطبيق ( النظام الديمقراطي التعددي الفدرالي
)


بواسطة: وكالة الاستقلال للاخبار | بتاريخ : الأربعاء 28-11-2012 04:35 مساء

http://iraqiaramichouse.yoo7.com/t54957-topic#92955
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
guest2
عضو جديد تازة
عضو جديد تازة



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 28/11/2012
الابراج : الدلو
التوقيت :

مُساهمةموضوع: السيد الوزير زيباري المحتم   الخميس 29 نوفمبر 2012, 10:29 am



زيباري للاريجاني : العراق عامل استقرار وله تجربة في تطبيق ( النظام الديمقراطي التعددي الفدرالي )

السيد الوزير زيباري المحترم
كفى دجل
كفى كفى وثم كفى
لقد وصل السيل الزبى
لقد طفح الكيل
التهديدات بين الاقليم الذي يراسه فرد من افراد عائلتكم مع الحكومة التي تنتمون اليها
السرقات والاختلاسات على قدم وساق
الانفجارات مستمرة يوميا وبدون توقف او نهاية لها
لا ماء لا كهرباء ولا بطاقة تموينية ولا سكن لائق للمواطن العراقي ولا خدمات مجاري
ابسط مستلزمات الحيات فقدت من الشعب العراقي
لذلك اصبح الشعب العراقي المغلوب على امره يترحم على زمن العهود السابقة
الهعد الملكي وعهد عبد الكريم قاسم وعبد السلام عارف وحتى صدام حسين الذي نعتموه بالطاغية
وحكومتكم تذبح وتقتل وتعدم الاف العراقيين
الشعب العراقي تعب والله تعب
العراق اغنى بلد في العالم
ميزانية العراق في زمن صدام حسين كانت 7 سبعة مليارات دولار فقط والان ميزانية العراق
اكثر من 120 مليار دولار والشعب العراقي تعبان من كافة النواحي
الا يكفي وحكومتك تسمي نفسها دولة القانون؟؟؟؟
عيب وحرام على كل شخص ينتمي الى هكذا حكومة!!!!
وصلت الحالة الى انتهاك الاعراض لبنات ونساء الشعب العراقي في سجونكم يا زيباري
هل هذا الاستقرار الذي تتحدث عنه يا سيادة الوزير المحترم
هل هذه الديمقراطية التي تتمشجقون بها ليل نهار ؟؟؟!
عليكم ان تتذكرو دائما المثل الفائل
ما طار طير وارتفع الا كما ارتفع وقع
وتذكرو ايضا ان رحمة الله واسعة جدا والله سبحانه تعالى
يمهل ولا يهمل
وان غدا لناظره قريب
عاش العراقي في عراق حر ديمقراطي اصيل وليس مزيف


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: زيباري للاريجاني : العراق عامل استقرار وله تجربة في تطبيق ( النظام الديمقراطي التعددي الفدرالي )   الجمعة 30 نوفمبر 2012, 1:48 am


أبو المثل يكول - أذا كنت لا تستحي فأفعل ما تشاء ااا عن أي أستقرار تتكلم أيها العميل ؟؟؟ هل العراق مستقر داخليا حتى يكون عامل أستقرار في المنطقة ؟ أنتم ترددون شعار أسيادكم الأمريكان حينما كذبوا على العالم وقالوا سنجعل من العراق بلدا نموذجيا في المنطقة وسنجلب له ديموقراطية مسلفنة ااا فماذا كانت النتيجة ؟ وهنا ينطبق عليك وعلى سيدك الدجال لا ريجاني المثل القائل - أكذب , أكذب , أكذب حتى تصدق نفسك ونسيتما أن حبل الكذب قصير وأن الظلم لم ولن يدوم أبدا وأن غدا لناظره قريب أن شاء الله .



البيت الارامي العراقي


مع التقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: زيباري للاريجاني : العراق عامل استقرار وله تجربة في تطبيق ( النظام الديمقراطي التعددي الفدرالي )   الجمعة 30 نوفمبر 2012, 1:55 am

زرزور كفل عصفور واثنيناتهم طياره ااا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زيباري للاريجاني : العراق عامل استقرار وله تجربة في تطبيق ( النظام الديمقراطي التعددي الفدرالي )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: