البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مترجم زيكو لـ« العالم »: استقال لأسباب غير مالية واجتماع الاولمبية والاتحاد سيحل الأزمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مترجم زيكو لـ« العالم »: استقال لأسباب غير مالية واجتماع الاولمبية والاتحاد سيحل الأزمة   الخميس 29 نوفمبر 2012, 11:36 am




المدرب البرازيلي أبلغ الفيفا رسميا بالقرار وعزاه الى الية التعاقد مع مساعديه
مترجم زيكو لـ« العالم »: استقال لأسباب غير مالية واجتماع الاولمبية والاتحاد سيحل الأزمة


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



بغداد - حسين سلمان

أكد سلام العبيدي المترجم الخاص بمدرب المنتخب الوطني، البرازيلي زيكو، خلال اتصال هاتفي مع "العالم" أمس الأربعاء، صحة استقالة زيكو المنشورة على موقعه الالكتروني، موضحا أنه اتصل بالمدرب زيكو والذي أخبره أن القضية لا تتعلق به شخصيا، وانما بسبب اخلال الاتحاد بالية عقدي مساعده ايدو ومدرب اللياقة سانتانا.

وفيما لفت العبيدي الى أن هناك اجتماعا منتظرا بين اللجنة الاولمبية، واتحاد كرة القدم لتسوية الامر، نفى الاتحاد من جانبه، تلقيه أي اشعار رسمي من زيكو بهذا الخصوص، رد على تلك المعلومات بأن الأمور كانت تسير بشكل ايجابي، خصوصا بعد أن قام الاتحاد بتسليم كل ما بذمته من مستحقات مالية للمساعدين الى زيكو قبل اربعة ايام.

وفي اتصال هاتفي أجرته "العالم" أمس الاربعاء، مع سلام العبيدي مترجم أكد، "صحة الاستقالة المنشورة في موقع المدرب زيكو"، منوها "تأكدت من ذلك عبر اتصال هاتفي مع زيكو نفسه، والذي أكد لي بدوره، ان الخلاف ليس ماليا، بل ان الامر يتعلق بآلية عقد المساعدين ايدو ومدرب اللياقة سانتانا".

وكان زيكو قد نشر على موقعه الالكتروني، خبرا، اطلعت عليه "العالم"، مفاده بأنني "كتبت رسالة الى الاتحاد الدولي للكرة، باعتبار عقدي مع المنتخب العراقي لاغيا، لاسباب تتعلق بخرق بنود العقد"، لافتا الى أن "هذا القدر من المعلومات كاف حاليا، وسأكشف المزيد من التفاصيل لاحقا".

وبين العبيدي المتواجد في بغداد حاليا، أن "هناك اجتماعا منتظرا بين اللجنة الاولمبية، واتحاد كرة القدم لمناقشة الامر، وما سيخلف من تبعات، حيث يتمنى الجميع تسوية الامور، وايجاد حل لكل الخلافات المتعلقة بالموضوع".

بدوره، قال امين سر الاتحاد طارق احمد في اتصال مع "العالم" امس، ان "اتحاد الكرة لم يتلق اي اشعار رسمي سواء كان تحريريا ام شفهيا من قبل المدرب زيكو بخصوص هذا الامر، وأن مترجمه سلام العبيدي كان أمس (الأول) في مقر الاتحاد للمناقشة حول قائمة وفد بطولة غرب اسيا، ولو كانت هناك نية لاستقالة زيكو لأخبرنا بهذا الامر".

وبين احمد ان "اتحاد الكرة أوفى بجميع التزاماته المالية مع المدرب، وقد ارسل حوالة لحسابه قبل اربعة ايام، ولا اعتقد ان هناك خلافا ماليا اطلاقا".
يشار الى ان اتحاد الكرة قد اعلن في وقت سابق عن موعد وصول المدرب زيكو، وكان من المفترض ان يصل امس لاقامة معسكر تدريبي داخلي، ومن ثم المغادرة الى الدوحة مطلع الشهر المقبل لاجراء مباراة ودية امام البحرين في الثالث من نفس الشهر استعدادا لبطولة غرب اسيا التي تفتتح بالكويت في الثامن من الشهر المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مترجم زيكو لـ« العالم »: استقال لأسباب غير مالية واجتماع الاولمبية والاتحاد سيحل الأزمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: