البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بعد قطع رأسه على يد ضحيته: زوجته تطلب حضانة طفلتها!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بعد قطع رأسه على يد ضحيته: زوجته تطلب حضانة طفلتها!    الأحد 02 ديسمبر 2012, 7:08 pm

بعد قطع رأسه على يد ضحيته: زوجته تطلب حضانة طفلتها!


فرفش


طلبت زوجة تركي قتل وفصل رأسه عن جسده على يد امرأة اغتصبها، حضانة الطفلة التي ولدت نتيجة الاعتداء، إلاّ أن النيابة العامة رفضت الطلب. ويذكر أن كيزبان جيدير، طلبت الحصول على حضانة الطفلة كي تربيها مع ولديها الآخرين، قائلة إنها تشعر بالأسف بعد علمها أن الطفلة ستوضع في ميتم. وقالت جيدير إن الطفلة، التي ولدت في 17 من الشهر الجاري، هي في النهاية أخت ولديها.



وكانت ضحية جريمة الاغتصاب وتدعى نيفين طلبت إجهاض الجنين إلاّ أن المحكمة رفضت السماح لها بذلك لأن الجنين كان يبلغ من العمر الآن 29 أسبوعاً حين رفعت الطلب، أي أكثر من المهلة المقبولة في القانون. ويسمح القانون التركي بالإجهاض في الأسبوع العشرين من الحمل إذا حبلت المرأة عبر الاغتصاب، حسب صحيفة "حريت" التركية.

وكانت نيفين وهي أم لولدين تصدرت أخبار الصحف المحلية بعد أن قطعت رأس الرجل الذي كان يغتصبها ويبتزّها لأشهر وعرضته في ساحة قريتها في منطقة يلفاك، واعتقلت بعد ذلك.

وصرخت عند اعتقـــالها "هذا رأس الرجل الذي كان ينتهك شرفي وسأدفع حياتي ثمناً لإجهاض الطفل"، ونقل عنها قولها إن ولديها الآن هما ولدا المرأة التي أنقذت شرفها.

وانتشرت قصة نيفين على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم. يشار إلى أن رئيس الحكومة التركية رجب طيب أردوغان يعارض الإجهاض ووصفه بأنه جريمة قتل.

وتعد الحكومة مشروع قانون لمنع الإجهاض القانوني في تركيا منذ عام 1983 حتى الأسبوع العاشر من الحمل إضافة حالات الطوارئ الخاصة بتعقيدات صحية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد قطع رأسه على يد ضحيته: زوجته تطلب حضانة طفلتها!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: