البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 انقذوا حياة الاسرى طارق عزيز وعبد الغني عبد الغفور ورفاقهما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: انقذوا حياة الاسرى طارق عزيز وعبد الغني عبد الغفور ورفاقهما   السبت 08 ديسمبر 2012, 4:51 am


بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

انقذوا حياة الاسرى طارق عزيز وعبد الغني عبد الغفور ورفاقهما
شبكة البصرة
ايها الاحرار، ويا من تعز عليهم كرامة الانسان وحقوقه، ندعوكم ونناشدكم الى رفع اصوات الاحتجاج والتنديد ضد الممارسات الدنيئة والوحشية التي تقوم بها الاجهزة القمعية في ادارة السجون والتي اصبحت تمثل ظاهرة طبيعية في سلوك جلاوزة سلطة الاحتلال، ان الانتهاكات الفاضحة لحقوق الانسان وكرامته تجاوزت كل الحدود وبما لا يتحمله العقل البشري في ظل تسلط واستبداد فاشية العملاء المزدوجين للامريكا وايران.

ان فضائح الاغتصاب للنساء السجينات في اقبية القمع والتعذيب، تناولتها العديد من المنظمات الحقوقية والاعلامية، وتناقلتها الاوساط الشعبية بالكثير من الوصف لبشاعة تلك الممارسات واصبح التعدي على شرف النساء السجينات من اخلاقيات ازلام السلطة وبدارية ومعرفة تامة من قبل دعاة وحماة الديمقراطية في ادارة البيت الابيض وممثل الامم المتحدة في العراق، دون ان يتخذوا التدابير والاجراءات لمنع وايقاف تلك الاعمال البربرية.

وثمة ممارسات اكثر بشاعة تقوم بها فرق خاصة مكلفة من المخابرات الايرانية بتعذيب وقمع الاسرى وبالاخص من قادة النظام الوطني العراقي السابق وقد تعرض العديد منهم الى الموت نتيجة التعذيب، وحجب الوسائل الصحية والغذائية عنهم، وتعريضهم للموت البطيئ.

وهذا المناضل طارق عزيز ورفيقه عبد الغني عبد الغفور وبقية الاسرى، الذين اعلنوا اضرابهم منذ حوالي اسبوع، احتجاجا واستنكاراً على الحالة الماساوية التي يعيشها السجناء ومعاناتهم اليومية وهم يفضلون الموت متحدين كل اشكال القمع والضغوط ويقفون شامخين كباقي رفاقهم الابطال مدافعين شهماء من اجل شعبهم ووطنهم.

ان حزبنا الشيوعي العراقي، يناشد كل الضمائر الحية، بالوقوق الى جانب الاسرى والمعتقلين والمطالبة بوضع حد لتلك الافعال والممارسات المنافية لحقوق الانسان وحريته وكرامته، ونحمل الادارة الامريكية بالدرجة الاولى مسؤولية تلك الجرائم لانها هي من يشرف على سلطة الاحتلال وتحمي خدمها في المنطقة الخضراء.

ونطالب المنظمة الدولية لحقوق الانسان بالعمل على تشكيل لجنة خاصة تاخذ على عاتقها مهمة التحقيق في الانتهاكات الصارخة التي تمارسها فرق القمع والتعذيب والاغتصاب في كافة السجون والمعتقلات العلنية والسرية التابعة لسلطة الاحتلال.

وندعو كافة ابناء العشائر العراقية الاصيلة، الى ممارسة دورهم الكبير في تحذير كل من يحاول المس بشرف وكرامة المرأة العراقية، ومعاقبته بما يستحق.

وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.


الحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية
هيئة النشر والاعلام
بغداد ‏04‏ كانون الأول‏، 2012

شبكة البصرة

الاربعاء 21 محرم 1434 / 5 كانون الاول2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انقذوا حياة الاسرى طارق عزيز وعبد الغني عبد الغفور ورفاقهما
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: