البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مقتنيات نجوم عالميين فـي مزاد خيري على هامش «دبي السينمائي»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مقتنيات نجوم عالميين فـي مزاد خيري على هامش «دبي السينمائي»   الثلاثاء 11 ديسمبر 2012, 10:59 am





مقتنيات نجوم عالميين فـي مزاد خيري على هامش «دبي السينمائي»



تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




دبي – فراس الشاروط

أعلنت دبي العطاء المؤسسة الإنسانية الإماراتية وأوكسفام، المنظمة العالمية التي تعمل في مجال المساعدات الإنمائية، أن الفستان الأحمر الذي صممته "دار فالنتينو للأزياء من أجل تحدي السجادة الخضراء" وارتدته "ليفيا فيرث"، زوجة الممثل العالمي "كولين فيرث"، في حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام 2012 سيطرح في المزاد الذي سينظم في إطار فعالية "ليلة واحدة لتغيير حياة الكثيرين" التي يستضيفها مهرجان دبي السينمائي الدولي في 14 من الشهر الحالي.

واستخدم في إعداد الفستان، المصنوع يدويا بصورة تتماشى مع المبادرة الرائدة التي أطلقتها "ليفيا" تحت شعار "تحدي السجادة الخضراء" ويمزج بين الأناقة والتصميم المراعي للبيئة بهدف خلق نمط مستدام لفعاليات السجادة الحمراء الكبرى في العالم، ألياف البوليستر المعاد تدويرها من العبوات البلاستيكية.

ويتيح الفستان الأحمر الأنيق، الذي ارتدته "ليفيا" في حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام 2012 وصممه الثنائي المبتكر بدار فالنتينو للأزياء "ماريا جارازيا تشيوري" و"بيربالو بيكشيولي"، فرصة اقتناء رائعة من روائع عالم الأزياء والموضة.

وفي تعليق لها، قالت "ليفيا" التي ستحضر الحفل رفقة زوجها الحائز على جائزة الأوسكار "يسعدني ويشرفني أن أشارك وأساعد على جمع التبرعات لمصلحة مؤسستين إنسانيتين متميزتين مثل أوكسفام ودبي العطاء".

ويحضر الزوجان "فيرث" الحفل الخيري بصفتهما سفيرين دوليين لمؤسسة "أوكسفام" إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن والسينما والأزياء العالميين، مثل كريستين ديفيس التي سافرت في العديد من الرحلات مع أوكسفام، وروني مارا وعمرو واكد وعلي مصطفى.

ويأتي العرض الفريد "تحدي السجادة الخضراء" الذي تقدمه "ليفيا" ضمن ما يزيد على 12 عنصرا رفيع المستوى ستطرح في مزاد الفعالية الخيرية، كما يتضمن المزاد فرصة منقطعة النظير تقدمها سكارليت جوهانسون سفيرة أوكسفام ونجمة هوليوود لحضور ليلة افتتاح مسرحية Cat on a Hot Tin Roof في مسرح برودواي، ويشمل ذلك تذكرتي طيران ذهاب وعودة على درجة رجال الأعمال إلى نيويورك والإقامة مدة ليلتين في فندق "ذا لندن إن واي سي".

الى جانب ذلك، تبرعت للمزاد أيضا مجموعة فارجام بلوحة رسمتها ريشة الفنان ناصر أوفيسي، أحد ألمع الفنانين المعاصرين في إيران.

وتضم المقتنيات الأخرى في المزاد ساعة يد راقية من شوبارد مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا والستانلس ستيل، وطقما يشتمل على خاتم وقرطين من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا من إنتاج مصممة المجوهرات المتألقة الحاصلة على جوائز عالمية آنا لوكا، وقلادة "Allure of Arabia"، وهي قلادة متميزة لمصممة المجوهرات المعروفة خلود أسامة كردي، وسيعود الريع العائد من هذا المزاد إلى دبي العطاء وأوكسفام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقتنيات نجوم عالميين فـي مزاد خيري على هامش «دبي السينمائي»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الفنون , الصور , الأغاني والموسيقى , والمطربين Art, photos, songs & music,& singers :: منتدى اخبار الفن والفنانين الاجنبية Forum news & foreign artists-
انتقل الى: