البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عم يقتل ابنة اخيه بعدما راته مع زوجة ابيها في السرير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: عم يقتل ابنة اخيه بعدما راته مع زوجة ابيها في السرير    الثلاثاء 11 ديسمبر 2012, 8:22 pm

عم يقتل ابنة اخيه بعدما راته مع زوجة ابيها في السرير


فرفش


شهدت قرية "معنيا" بمركز إيتاي البارود في القاهرة، جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها طفلة لم تتجاوز السادسة من عمرها، عندما استيقظت لتجد عمها في أحضان زوجة أبيها يمارسان الرذيلة، فخشي العم أن يفتضح أمره، فقام وعشيقته بخنق الطفلة.


استيقظت لتجد عمها فى أحضان
زوجة أبيها يمارسان الرذيلة


تلقى اللواء محمد حبيب مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، إخطارا من الرائد هاني فرحات رئيس مباحث مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد بتلقيه إشارة من الوحدة الصحية لقرية "الحرمل" دائرة المركز، بوصول الطفلة "منة.م.ز" (6 سنوات)، ومقيمة بعزبة المزلع تبع قرية معنيا دائرة المركز، جثة هامدة.

بسؤال والدها "محمود.ز.ع. 40 سنة" حاصل على دبلوم زراعة، ومقيم بذات العنوان، شعرت ابنته بآلام وتوجه بها لإحدى العيادات الخاصة، لتوقيع الكشف الطبي عليها، إلا أنه فوجئ بوفاتها، ولم يتهم أحدا بالتسبب في الوفاة، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة ورد التقرير الطبي يفيد وجود أثار سحجات وكدمات حول الرقبة مع نزيف من الأنف، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

وأمر اللواء محمد الخليصي مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث بالاشتراك مع فرع الأمن العام برئاسة اللواء دكتور أشرف عبد القادر مفتش الأمن العام، وبرئاسة العميد محمد خريصة رئيس المباحث الجنائية، وضم العميد محمد عمار وكيل المباحث، والعقيد رشاد فاروق وكيل الأمن العام، والعقيد ياسر أبو العز مفتش المباحث، والرائد هاني فرحات رئيس مباحث إيتاي البارود، والنقيبين محمد الصالحي، ومحمود هندي معاونا المباحث.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن عم الفتاة ويدعي "محمد.32 سنة" فرد أمن بشركة أمن بمدينة 6 أكتوبر، كان على علاقة غير شرعية مع زوجة أبيها "أمل.م.س.22 سنة" ربة منزل، وشاهدت الفتاة عمها في أحضان زوجة أبيها يمارسان الرذيلة، فخشي العم أن يفتضح أمره، فقام وعشيقته بخنق الطفلة. وتم ضبط المتهمين وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، انهار واعترفا بارتكاب الواقعة، وقررا أنهما قاما بخنق الفتاة، خشية افتضاح أمرهما تحرر عن ذلك المحضر رقم 13931 إدارى مركز شرطة إيتاي البارود، وجاري العرض على النيابة العامة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عم يقتل ابنة اخيه بعدما راته مع زوجة ابيها في السرير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: