البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 المالكي رجل مرحلة تنفيذ مشروع تصدير الثورة الخمينية الصفوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amo falahe
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : السويد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: المالكي رجل مرحلة تنفيذ مشروع تصدير الثورة الخمينية الصفوية    الأربعاء 19 ديسمبر 2012, 2:01 am

المالكي رجل مرحلة تنفيذ مشروع تصدير الثورة الخمينية الصفوية


شبكة ذي قـار
أبو علي الياسري / العراق المحتل صفويا - النجف الأشرف
نعم أيها التاريخ .. ان البعث هو الحزب المتميز في امتنا العربية الذي مثل ويمثل جوهرها كخير امة أخرجت للناس ، وان تاريخه النضالي الوطني والقومي والإنساني يمثل عقيدة الامة التي ولد منها .. وانه المغوار الباسل الذي قاد ويقود نهضة الامة وتطلعها الى ما تصبو إليه من تحرر وتوحد وتقدم وتطور .. واقسم لك أيها التاريخ بالله الذي لا اله ال هو لو كان هناك حزب أراه أفضل من البعث يمثل جوهر الامة وإرادتها وتطلعها الى دورها القومي التقدمي الإنساني الحضاري بين الأمم لتركت البعث وذهبت الى هذا الحزب سراعا .. فها نحن ومن خلال ما شاهدناه في الأمس وما نلمسه اليوم عن الكثير من ألأحزاب التي ظهرت على الساحة العربية وهي تدعوا الى صهر الأمم والشعوب في بوتقة الامة وشعبها او استعمارها ، وكم فعلت وتفعل الأمم الاستعمارية والامبريالية والعقيدة الصهيونية العنصرية والعقيدة الفارسية الصفوية العنصرية وأحزاب لا تعترف أصلا بالأمة وشعبها إلا كجزء عادي في كيان الامة الإسلامية وشعوبها ..



ان ما سطره رجال البعث ومقاومته الباسلة يؤكد للدنيا بأنهم و(الله ) رجال الامة ومناضليها والمعبرين بحق عن حقيقتها.. وانه الكرم الذي أكرم (الله) (عزوجل) به كخير حزب أنجبته الامة العربية لما قدم من مآثر ومكارم ومواقف وطنية وقومية وإنسانية .. ولهذا اثني وانحني احتراما وإجلالا وإكراما لك أيها الحزب المجيد وأنت تناضل من اجل استنهاض العزائم والثبات ورفع المعنويات بجهادك من اجل الامة ، وستبقى ان شاء الله خالدا بخلود الامة التي هي خير امة أخرجت للناس .



نشهد ويشهد الملايين من أبناء العراق وألامة العربية بان الخونة والعملاء والجواسيس الذين نكثوا وباعوا شرف العقيدة ومبادئها و شرف الانتماء والتراث بثمن بخس دراهم معدودة ... أنهم خونة الوطن والأمة والدين والشرف الرفيع .. فعلى أحرار الامة أينما وجدوا ان يصرخوا جميعا وبصوت واحد لنقول كلمة الحق التي تعلو ولا يعلى عليه لأعداء البعث والأمة والإنسانية التقليديين التاريخيين من امبريالية وصهيونية واستعمار وفارسية صفوية وعملائها وإذنابها .. ان البعث سينتصر بإذن الله وسيعلم الأعداء والخونة والعملاء والجبناء والمتخاذلين والمنافقين المتلونين أي منقلب سينقلبون .



فاكتب أيها التاريخ عن الخونة والعملاء والجبناء والمتخاذلين والمنافقين المتلونين في صفحاتك ، واكتب عن الذين وصل بهم التدجيل والتطبيل والتظليل والخداع والنفاق والضلال والضياع وبيع الشرف الغالي بثمن او منصب سخيف ورخيص .. واكتب وافضح هؤلاء لأنهم خزي وعار على أهليهم وعشيرتهم والمقربين منهم ليقرروا عن ما شاهدوه ويشاهدوه بم فعل ويفعل به أبنائهم المدجلين المطبلين والمظللين المخادعين المنافقين ، وضعهم أيها التاريخ في موضع الموقف الواضح والثابت من قضيتك الكبرى ، واختبرهم باختباراتك الكبيرة ، إما ان يكونوا مثل أبنائهم مدجلين مظللين مخادعين منافقين ، او يتخذوا باسم الوطن والأمة قرارهم العادل لغسل العار الذي البسوه بأهلهم وذويهم وعشيرتهم والمقربين منهم طيلة سنين وسنين ..



نعم أيها التاريخ .. ان ما شخصته صفحاتك الخالدة في الماضي ، وم تشخصه اليوم عن حزب الدعوة الفارسي ألصفوي منذ تأسيه بأنه الحزب الذي بني على الأسس والمنطلقات الطائفية الصفوية البغيضة ، إنما هو التشخيص الدقيق لما يحمل من حقد دفين وبغض وعداء الفرس لامتنا التي أكرمها الله بالقران العربي الكريم .. والدليل على ذلك يتبين في هذين السؤالين ... الا يعلم العراقيون ان حزب الدعوة والأحزاب المرتبطة بإيران كيف كان موقفهم في القادسية المجيدة التي قدم فيها العراق مليون شهيد ومفقود والتي انتهت أخيرا بانتصار البعث وثورته ؟ .. وأل يعلم العراقيون كيف اصطف حزب الدعوة والأحزاب المرتبطة بإيران مع ايران وقاتلوا العراقيين النجباء وجيشهم الباسل ووقفوا مع الغزو الأمريكي الأطلسي على العراق ووضعوا أيديهم معهم ، وساهموا في تدمير العراق وسحقه ؟ .. واليوم يظهر هذا الحزب ألصفوي وحلفاؤه الى الملأ ليعلن عن حقده وحقد أسياده الفرس المجوس ليتولى عنهم وعن أصدقائهم الغزاة مشروع الاجتثاث ، والأكثر من ذلك وبعد مرور عشر سنوات على احتلال العراق يبرز العميل المالكي ألصفوي كرجل المرحلة في قيادة وتنفيذ مشروع تصدير الثورة الخمينية الصفوية في العراق ... ورجل المرحلة في تنفيذ مشروع اجتثاث العراق من عروبته وحضارته وتاريخه وهويته .



فلا تهن ولا تحزن أيها العراق على الذين أعيتهم المسيرة وثبطت هممهم وانقضت عزائمهم ومعهم المنافقين والمتخاذلين والخونة والعملاء الذين باعوا دينهم وكرامتهم فهم يعرفون جيدا ، وكما يعرفون أسمائهم وأولادهم ونسائهم ومصالحهم المادية والنفعية ، وكما يعرفون ( الدولار والدينار ) من هو الذي جاء بجحافل الغزو الى عراقنا فدمره تدميرا شاملا ؟ .. ومن هو الذي انبرى لتنفيذ مشروع الاجتثاث لحزب الرسالة ؟ .. ويعرفون جيدا ان حزب الدعوة ألصفوي وحلفاؤه الطائفيين الصفويين وقائده رجل المرحلة لتصدير الثورة الفارسية الصفوية ومشروعها القذر في العراق والأمة .. ويعرفون جيدا من هو الذي قتل قائد البعث ورفاقه وأقام عرسا على جثثهم ؟ ، ومن قتل رموز قيادتنا وغيبها في السجون والمعتقلات على امتداد أكثر من تسع سنوات مع مئات الآلاف من مناضلي البعث ؟ ، ومن هو الذي قتل أكثر من ( 150000) مائة وخمسون ألف بعثي ، وأكثر من ( 2000000) مليوني عراقي ؟ .. ويعرفون جيدا ان المالكي وحزبه وحلفائه الصفويين هم من ألأوائل الذين زاروا أضرحة المقاتلين الغزاة الباغين .. ويعرفون جيدا ان المالكي وحزبه وحلفائه الصفويين لا يؤمنون بوجود العراق كدولة مجاورة لايران ، وإنما يؤمنون بالعراق كإقليم من أقاليم الإمبراطورية الفارسية .. ويعرفون جيدا السر في طرح الوحدة بين العراق وبلاد فارس ، ويعرفون جيدا ان حزب الدعوة وقائده وحلفه ألصفوي هم الذين ارتكبوا هذه الجرائم الكبرى بحق العراق ،ويعرفون جيدا ان المالكي ألصفوي ليس عميلا صغيرا لأميركا كما هم العملاء الآخرون ، وإنما هو رجل المهمة والتنفيذ لمرحلة إعطاء كل شيء لأميركا مقابل سلخ العراق من أمته وإلحاقه بإيران ، ويعرفون جيدا ان المالكي ليس مجرد عميل صغير لايران الفارسية ، وإنما هو وحزبه والتحالف ألصفوي القذر يمثلون جزءا أساسيا من مسيرة الثورة الخمينية لتفتيت الامة وابتلاعها جزءا بعد جزء .



ولا بد ان يدرك العراقيون ان المالكي العميل يقوم بالمتاجرة المزيفة لقضية كركوك التي يسكنها العرب والكرد والتركمان والأقليات الأخرى التي تاجر ويتاجر بها الكثير من العملاء والأذناب والجواسيس والخونة وظلل بها البعض من عرب كركوك وان المالكي وحلفاؤه الصفويين يريدون بيعها وبيع عربها وأرضها وثروتها وتاريخها للفرس المجوس تحت ذريعة ان الأكراد يريدون السيطرة عليه ..



وفي الختام أقول لسيادة التاريخ .. لا تهن ولا تحزن على كل من ركن وتسكع الى هذ ألصفوي او ذاك سواء كان ذلك على عتبة هذا الحزب الطائفي ، او ذاك الحزب لأنك سيد العارفين بمفردات تاريخ هؤلاء المنافقين الانتهازيين الذين قبلوا ان يكونوا عبيد لخدمة من هو عدوا حقيقا لأمة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم .. ويقينا ان هؤلاء الخونة المارقين سوف لن يغفر (الله) بهم ، وسوف لن يغفر لهم العراقيون ، وسيضعهم في مزبلة التاريخ الا من يتوب ويرجع الى رشده ويستقيم .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20126
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المالكي رجل مرحلة تنفيذ مشروع تصدير الثورة الخمينية الصفوية    الثلاثاء 25 ديسمبر 2012, 8:49 pm



نوري المالكي ( مملــوك ) لمـلالي قُم وطهـــران !

مُجبرٌ على تنفيــد أجنداتهــم ( الخبيثــة ) !

وإلاّ ســتنتهي ( حياتـــهُ ) بطلقـة واحدة من مسدس كاتم الصّوت في دماغهِ

المتعفــــن ؛ وبواســطة اقرب القريبين منــهُ !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المالكي رجل مرحلة تنفيذ مشروع تصدير الثورة الخمينية الصفوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى جرائم وفضائح الأحتلال وعملائه في العراق Forum crimes and scandals of the occupation and its agents in Iraq-
انتقل الى: