البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 اتحاد الكرة يشكو زيكو لدى الفيفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: اتحاد الكرة يشكو زيكو لدى الفيفا    الخميس 20 ديسمبر 2012, 11:27 am






اتحاد الكرة يشكو زيكو لدى الفيفا





بغداد – العالم

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، يوم أمس الاربعاء، عن تقديمه شكوى لدى الاتحاد الدولي للعبة ضد مدرب المنتخب العراقي زيكو لتركه منصبه.

وقال نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود، في حديث لـ"شفق نيوز"، ان "اتحاد اللعبة تقدم بشكوى لدى الفيفا ضد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم البرازيلي زيكو، على خلفية ترك مهمته من دون علم الاتحاد"، واضاف ان "الشكوى تتضمن مطالبة زيكو بدفع مبلغ قدره مليون ونصف المليون دولار".

وأوضح مسعود، ان "اتحاد الكرة سيجتمع اليوم وغدا لمناقشة الأسماء التدريبية المطروحة امامه، لأجل اختيار الأنسب منهم لتولي مهمة تدريب المنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة".

من جهة ثانية اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، امس، أن اعضاءه سيعقدون اجتماعا، مساء اليوم الخميس، لاتخاذ قرار نهائي وحاسم بشأن مصير مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم، وفي حين اكد انه سيدرس السير الذاتية لعدد من المدربين في حال عدم الاتفاق مع زيكو، كشف عن بقاء مدرب اللياقة البدنية للمنتخب سانتانا في منصبه.

وقال عضو الاتحاد قادر شمخي، في تصريح إلى "المدى برس" إن" اجتماعا مطولاً سيعقد اليوم الخميس، سيناقش بشكل نهائي موضوع مدرب المنتخب العراقي زيكو"،مشددا على "ان اتحاد الكرة سيحسم الملف هذا اليوم ومن بينها دراسة ملفات باقي المدربين العرب والأجانب".

وأضاف شمخي، ان "اتحاد الكرة ينتظر ردا نهائيا من قبل المدرب زيكو الذي لم يجيبنا لحد اللحظة إن كان سيحضر الى بغداد أم لا "مؤكدا "رغبة الاتحاد بحل الأمور وتسوية الموضوع بشكل ودي".

ونفى عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم" الأخبار التي ترددت عن ان الاتحاد حسم موقفه النهائي من مسألة المدرب البرازيلي زيكو"، موكدا أن "القضية لم تحسم لحد الان".

وكشف شمخي"عن الأسماء التدريبية المرشحة لخلافة المدرب زيكو في حال عدم التوصل معه الى الاتفاق معين" موضحا الى ان" من بين تلك أسماء المدربين عدنان درجال ويحيى علوان ونزار اشرف وجمال علي فيما ضمت قائمة أسماء المدربين الأجانب (السويدي سفين غوران اريكسون، والفرنسي المدرب الفرنسي دومينيك، مواطنه الآخر فيليب تروسيه".

وأشار شمخي الى ان "مدرب اللياقة البدنية في المنتخب سانتانا طلب من الاتحاد فصل موضوع تجديد عقده عن ملف المدربين زيكو وايدو"، مبينا أن "الأخير بعد أن وقع عقده الجديد سيكون مع الطاقم التدريبي للمنتخب الوطني سواء بقى زيكو مع المنتخب او لم يبق".
وأكد شمخي ان "سانتانا أبدى تعاونا كبيراً في مسألة توقع عقده مع الاتحاد"، مبدياً "رغبته الكبيرة في العمل مع المنتخبات الوطنية المختلفة في المرحلة وانه يسعى إلى أن تستفيد الكرة العراقية من خبرته الطويلة في مجال التدريب".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اتحاد الكرة يشكو زيكو لدى الفيفا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: