البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 معلمون ومدرسون في مدارس الموصل يتعمدون وضع امتحانات في ايام عيد الميلاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشماس يوسف حودي
مشرف مميز
مشرف مميز







الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5347
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: معلمون ومدرسون في مدارس الموصل يتعمدون وضع امتحانات في ايام عيد الميلاد    الإثنين 24 ديسمبر 2012, 9:24 am

معلمون ومدرسون في مدارس الموصل يتعمدون وضع امتحانات في ايام عيد الميلاد لارغام المسيحيين على الدوام

الموصل –عنكاوا كوم –خاص

شكا عدد من التلاميذ من ابناء شعبنا من ان معلمي ومدرسي بعض المدارس في مدينة الموصل يعمدون لوضع امتحان في يوم 25 كانون الاول من اجل ارغام الطلاب المسيحيين على الدوام في اليوم الذي يوافق عيد الميلاد واكدوا في احاديث لموقع عنكاوا كوم بانهم يرضخون لمطاليب الاساتذة في اداء الامتحان بالرغم من ان المراجع الرسمية حددت اليوم عطلة للمسيحيين.

وقال فادي ابراهيم في هذا الصدد: "انا طالب في الصف الثالث المتوسط في متوسطة تقع في حي السكر تم ابلاغي بوجود امتحان لمادة الفيزياء في يوم العيد ولم يقبل مدرس المادة بتاجيله لانه مضطر لتسليم درجات الشهر الثالث للادارة وبما انني طالب مسيحي وحيد في المدرسة فساضطر لتغيب عن قداس العيد والدوام لاداء الامتحان".
فيما قالت مينا فارس التي تداوم في مدرسة ابتدائية بحي البكر: ابلغتنا مدرسة الرياضيات بانها ستمتحننا يوم الثلاثاء الذي يوافق الـ25 من كانون الاول وذهبت توسلاتي بتاجيل الامتحان وارجائه سدى لان المعلمة كانت تتذرع بانها لاتملك وقت اخر للامتحان".

اما سعد متي الطالب في ابتدائية في حي الصديق قال انه سيؤدي امتحان اللغة العربية في يوم العيد مشيرا بان هذا الامر لم يعد غريبا فقد تعود معلمي المدرسة على تحديد ايام الاعياد الخاصة بالمسيحيين ليحددوا فيها امتحانات.

من جانب اخر برر مصدر في الاعلام التربوي في تربية نينوى ان الامر لايتعدى تصرف شخصي من قبل المعلمين والمدرسين مشيرا بان هنالك معلمين ومدرسين يراعون تلك الاعياد ويحترمونها ..




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلمون ومدرسون في مدارس الموصل يتعمدون وضع امتحانات في ايام عيد الميلاد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: