البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مسجل خطر يذبح صديقه بعد خسارته الرهان فى سباق تناول مخدرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مسجل خطر يذبح صديقه بعد خسارته الرهان فى سباق تناول مخدرات    الإثنين 24 ديسمبر 2012, 12:56 pm



مسجل خطر يذبح صديقه بعد خسارته الرهان فى سباق تناول مخدرات



الإثنين، 24 ديسمبر 2012 - 09:58


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]اللواء محمود فاروق
كتب بهجت أبوضيف ومحمد الحناوى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
جريمة قتل غريبة ومثيرة شهدتها منطقة العمرانية بالجيزة تمثلت أحداثها فى تحدى مسجل خطر لصديقه العاطل على تناول المواد المخدرة حتى الوصول لحالة فقدان الوعى، على أن يقوم من لديه القدرة على التحمل بذبح من فقد وعيه، وبدأ الصديقان فى تحدى كل منهما للآخر بتناول المخدرات حتى غاب العاطل عن وعيه، فقام المسجل خطر بذبحه باستخدام سلاح أبيض "سنجه" ووضعه فى "جوال"، وحاول التخلص من جثته، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من القبض عليه أثناء حمله المجنى عليه فى طريقه لإلقاء جثته بمنطقة نائية، واعترف المتهم بارتكاب جريمته وتم العثور على السلاح المستخدم فى الحادث وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى العقيد محمود خليل مفتش مباحث عرب الجيزة بلاغا من "ع.م" عامل أفاد فيه بتحدى ابنه "أحمد" عاطل ومسجل خطر لصديقه على تناول المواد المخدرة وقيام أحدهما بالتخلص من الثانى إذا فقد الوعى، فأسرع المقدم هشام حجازى رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية ومعاونه الرائد محمد طارق إلى منزل المتهم إلا أنهم فوجئوا به على سلالم العقار يحمل جوال يحتوى على جثة صديقه "م.كاربوتا" عاطل.

وتبين من خلال معاينة وفحص جثة المجنى عليه أنه مصاب بجرح ذبحى بمنطقة الرقبة وفارق الحياة على أثر إصابته، وبضبط المتهم ومواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقتله صديقه باستخدام سلاح أبيض "سنجه" تم ضبطها.

وأدلى المتهم باعترافات مثيرة أمام اللواء طارق الجزار نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة واللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية، حيث ذكر أنه التقى بصديقه المجنى عليه وجلسا بشقته محل الواقعة واتفقا سويا على اختبار قدرة كل منهما فى تناول المواد المخدرة، على أن يتحمل الخاسر منهما نتيجة خسارته بتعرضه للقتل، وعقب ذلك بدأ كل منهما فى تناول نصيبه من المخدرات حتى غاب المجنى عليه عن وعيه.

وأضاف المتهم أمام العميد جمعة توفيق رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة أنه قرر تنفيذ ما اتفقا عليه فأحضر "سنجة" وذبح صديقه الضحية ثم وضعه بــــ"جوال" وقام بحمله لمغادرة المنزل والتخلص من جثته فى أى منطقة خالية من السكان.

فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت نيابة حوادث شمال الجيزة بإشراف أسامة حنفى رئيس النيابة لإجراء المعاينة وتولى التحقيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسجل خطر يذبح صديقه بعد خسارته الرهان فى سباق تناول مخدرات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: