البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مسخرة اختيار رئيس مجلس الوزراء فى حكومة الاحتلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ججو متي موميكا
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 233
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مسخرة اختيار رئيس مجلس الوزراء فى حكومة الاحتلال   السبت 15 مايو 2010, 7:49 pm

مسخرة اختيار رئيس مجلس الوزراء فى حكومة الاحتلال


ججو متى موميكا

مضى اكثر من شهرين والقوائم الفائزه تدور فى حلقه مفرغة لترشيح رئيس للوزراءو تريد اقتسام الكعكه حسب اوامر ساداتها من جهة وحسب قوة العضلات ومن يملك عضلات مفتوله وقادر على اقصاء المعارض ومن ينافسه .
العالم يتفرج ويستهزىء باحزابنا ماشالله من كل فج عميق تجميع ومشكل يالوز (( من كل زيج ركعه )) كل قائمه تحتوى على اشكال والوان ولا استثنى واحده كلهم متآمرون على هذا الشعب ويريدون الانقضاض عليه .. منهم من اتخم بالسحت الحرام وامتلأت حوصلته ومنهم من يقول هل من مزيد ...المليارت سرقت وهربت واودعت مصارف العالم وبنوكها يبيعون النفط ويضعون اثمانه فى جيوبهم (( ياعيبة العيبه )) الاتستحون على شواربكم اين النزاهة التى تتكلمون عنها اين الوطنيه اين الامانة التى اوكلتم لها اين مصداقيتكم اين اخلاصكم ووفائكم لهذا البلد وشعبكم يتضور جوعا الملايين تركت البلاد الملايين قتلت ويتمت عوائلها وانتم تفكلرون فى مصالحكم ونزواتكم وشهواتكم دون ان تلتفتوا الى هذا الشعب المسكين بعد ان خربتم نسيجه وفككتم وحدته وكلما اشتد بأسه وعلا صراخه طالبا الرحمة والنجده والخلاص منكم يزداد صراخكم وسعيركم دون خجل او حياء تتسابقون على المناصب والكراسى ....كل واحد يدعى الوطنيه ويدعى بأن جده رسول الله محمد (ص) والبقية من عامة الشعب خرده عساهم بالجحيم دعوهم يموتون فى التفجيرات والمفخخات ...هذا الامر لايعنى المسؤولينن المهم يتربعوا على العروش ويمتصوا دماء الفقراء ...لانهم ذاقوا حلاوتها فكيف بهم ان يسلموها بسلاسه ... والشعب أكل مرّها :
اتخمت بطونهم بالسحت الحرام حسابات خيالبه فى البنوك الامريكيه والاوربيه والسويسريه وبأسماء افراد عوائلهم ومن جلود ودماء وعرق ( ولد الخايبه ) الذين يتضورون جوعا وعطشا والبطاله تضرب اطنابها المرض والجوع والخوف وضياع المستقبل اصبح برنامج العراقيين ...تائهون فى بحر الظلام والجماعه يتشاجرون على الكراسى كل يوم يظهر لنا اسم جديد ينبرى مرشحا لعرش الطاووس أسماء ما انزل الله بها من سلطان لم نسمع بهؤلاء القاده اين كانوا مختفين ليظهروا اليوم على الساحه وخيّرهم جاء مسحولا بدبابه امريكيه او عربه ايرانيه ... كم رئيس للوزراء سيجلس على كرسيك ياعراق الجريح مسكين انت ايها الضحيه التى تلعب فى مقدراتك اشباه الرجال وهم لايحسون بجوعك ولايشعرون عطشك وعريك المهم يستمر مشوارهم فى تدمير ماتبقى من البلد وكما يقول المثل
يبيتون فى المشتى ملاء بطونهم وجاراتهم غرثى يبتن خمائصا
الم تستحوا قليلا ايها الزعماء من هذا السيناريو بعد ان اصبحتم علكة فى افواه الناس واضحوكه فى السن العالم يسخرون منكم ومن عراككم وتشاجركم من اجل تقسيم جثة العراق وسلخها حصصا بينكم وانتم لاتخجلون والسنتكم اطول من لسان الافعى تظهرون على شاشات التلفزه تكذبون على الناس وتوعدون بجنات عدن (( ديمقراطيه ! مصالحه ! رفاه اجتماعى ! تنميه اقتصاديه ! اعمار ! القضاء على البطاله ! الاستقرار الامنى ! العداله ! الانفتاح ! نبذ الطائفيه ! )) ماذا حققتم من كل ذلك غير الاكاذيب والاحلام والضحك على الناس وانتم حولتم العراق الى خرابة وانقاض وملاتم ساحات المدن بالقمامه والخراب والدماء وجثث الابرياء ...فهل انتم متحسسون بكل هذا وتظهرون على شاشات التلفزه منتفخون كالطاووس لكن حقيقة الامر كلها بالونات وفقاعات تنفجر ليخرج منها هواءا فاسدا لان الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات والطيور على اشكالها تقع .
متى تعلنوها للناس فالعراقيون لايهمهم من سيكون رئيسا لحكومتهم لانكم كلكم عملاء مأجورون جاء بكم المحتل محتمين بعرباته وهل بكم رجل شجاع ويدعى الوطنيه وحبه لهذا العراق ويخرج للناس من القمقم او ما تسمونه المنطقه الخضراء هل يستجرىء ان يخرج للناس ويقول لهم كلمه واحده منذ 2003 وحتى يومنا هذا والاحتلال الجاثم على صدور العراقيين ونصبكم حكاما طوال سبع سنوات هل خرج رئيس جمهوريتكم الى الناس وزار بيتا او مدرسه او مستشفى فى بغداد او البصرة او الموصل ؟ وانتم تتسابقون على تجديد ولايته انتم قاده ام نعامات لماذا تخفون انفسكم عن الناس ...خجلا ...ام خوفا اى رئيس هذا من يخفى نفسه عن الشعب !!!
كذلك الامر برؤساء الوزارات السابقين ومنهم الجعفرى والمالكى وغيره ماذا قدموا للعراق غير الدماء والدمار والخراب وتمزيق البلد وتفريق وتشتيت شعبه ؟
اعلنوها للناس كفى استهتارا بكرامة العراقيين ...كل يوم لكم لعبه جديده ومراوغه وتصريحات مليئه بالدجل والشعوذه والتفاف على قانونكم الهزيل ودستوركم الهش والعراقيون يموتون وانتم لاترحمون الناس ...اعلنوها لنرى اين ديمقراطيتكم واين برلمانكم واين حكومتكم ...
البريطانيون بين ليلة وضحاها انتخبوا حكومتهم وبرلمانهم وظهرت النتائج وخرج الخاسرون مقتنعين وصعد الفائزون بروح ديمقراطيه شفافه دون عراك او اتهام بالتزوير او تشكيل هيئات مشبوهه كهيئاتكم التى تتقزز منها النفوس وكلها سنّت من اجل اقصاء الغير وتهميشه حتى تخلو لكم الساحه ((العبوا بيها )) اخوانكم الامريكان مشغولون بمشاكلهم لاتخافو لم يتدخلو حتى تحين ساعة الصفر ويدق الناقوس ويأتيكم سيدكم الذى ترهبونه وهاهو البعبع الذى تخافونه قادم فهل حسبتم له حساب ((جو بايدن )) شيطانكم مهندس تقسيم العراق قادم لان القول الفصل له وليس لكم ايتها الامعات والبيادق فهو سيدكم وانتم العبيد يهش بكم كما يشاء وانتم المطيعون وكفى نفخا فى جرب مثقوب ...
رئيس الوزراء لم يكن المالكى
رئيس الوزراء لم يكن الجعفرى
رئيس الوزراء لم يكن علاوى
لكن هكذا رئيس مفصل ومنحوت حسب رؤى ورغبات اسيادكم وسوف يظهر على الساحه وعلى مقاس الاحتلالين برتوش بلا زياده ولانقصان
رئيس وزرائكم الآن هو (( جو بايدن )) انتظروه هو محرركم وقول الفصل بيديه ((وكما قالت حذام )) حتى تحين الفرصه ليعين وكيلا عنه ومندوبا هو من ينصّب رئيسا لكم ويقبع فى المنطقه العار الخضراء واتحداكم ان قلتم ((لا )) وان غدا لناظره قريب.
..فعلى من تضحكون
العراقيون مفتحين باللبن لن تنطلى عليهم اكاذيبكم فكفوا عن مسخرتكم فكلكم عملاء والعراقييون لن يتفاجأوا من سيكون جحا العراق وبهلوله وفرعونه ...فانتم دمى ترقصون فى الملعب وسيدكم حاملا للدفّ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسخرة اختيار رئيس مجلس الوزراء فى حكومة الاحتلال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: