البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 المالكي يؤسس لميليشيا مسيحيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
siryany
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : الدانمرك
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 8408
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 13/09/2012
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: المالكي يؤسس لميليشيا مسيحيه    الأربعاء 02 يناير 2013, 3:24 pm


المالكي يؤسس لميليشيا مسيحيه
http://iraqiaramichouse.yoo7.com/t57071-topic#96037
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المالكي يؤسس لميليشيا مسيحيه    الخميس 03 يناير 2013, 3:12 am

لقد ثبت بأن الأحزاب العميلة في السلطة تحاول أن تبدو أمام الناس بأنها عراقية وبأن جميع أطياف الشعب العراقي يشتركون بما يسمى بالعملية السياسية , فمثلا في قرى ما يسمى بسهل نينوى هنالك صراع على كسب بعض الأشخاص فيها للأنضمام الى تلك الأحزاب ولا يهم النوعية بل الكمية وأهل المنطقة يعرفون جيدا العناصر المنتمية لتلك الأحزاب والمثل يقول - كلنا ولد كرية وكلمن يعرف أخيه - والآن المالكي يريد أن يفعل نفس الشئ , فمثل هذا الشاب الساقط ريان الذي ليسى له أية قيمة في المجتمع وهو جوعان مال وجاه وسلطة لا يمثل بني قومه بـأي شكل من الأشكال والذين سينضمون اليه هم ساقطون مثله وكلنا نعرف بأن المجتمع لا يخلو من مثل هذه النماذج منذ القدم ولحد الآن , ولكن هؤلاء جميعا سيسقطون حتما ومكانهم هو مزبلة التاريخ , وسيرى الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون وأن غدا لناظره قريب أن شاء الله .



البيت الآرامي العراقي ش


مع المحبة والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المالكي يؤسس لميليشيا مسيحيه    الخميس 03 يناير 2013, 3:13 am












المالكي يؤسس لميليشيا مسيحيه


http://iraqiaramichouse.yoo7.com/t57071-topic#96037

تعليق على الخبر أعلاه

لقد ثبت بأن الأحزاب العميلة في السلطة تحاول أن تبدو أمام الناس بأنها عراقية وبأن جميع أطياف الشعب العراقي يشتركون بما يسمى بالعملية السياسية , فمثلا في قرى ما يسمى بسهل نينوى هنالك صراع على كسب بعض الأشخاص فيها للأنضمام الى تلك الأحزاب ولا يهم النوعية بل الكمية وأهل المنطقة يعرفون جيدا العناصر المنتمية لتلك الأحزاب والمثل يقول - كلنا ولد كرية وكلمن يعرف أخيه - والآن المالكي يريد أن يفعل نفس الشئ , فمثل هذا الشاب الساقط ريان الذي ليسى له أية قيمة في المجتمع وهو جوعان مال وجاه وسلطة لا يمثل بني قومه بـأي شكل من الأشكال والذين سينضمون اليه هم ساقطون مثله وكلنا نعرف بأن المجتمع لا يخلو من مثل هذه النماذج منذ القدم ولحد الآن , ولكن هؤلاء جميعا سيسقطون حتما ومكانهم هو مزبلة التاريخ , وسيرى الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون وأن غدا لناظره قريب أن شاء الله .



البيت الآرامي العراقي


مع المحبة والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20127
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المالكي يؤسس لميليشيا مسيحيه    الأحد 06 يناير 2013, 6:28 pm

irag

حتّــى ( يورّط ) مسيحيّي العراق في صراع دمــوي !

لكشف وتصفيـــة الكبـــار منهــم !!!

رجٌــل خبيــث ! لا يســتحق انْ يكونَ رئيس حُكومـــة !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9494
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المالكي يؤسس لميليشيا مسيحيه    الأحد 06 يناير 2013, 11:52 pm


المالكي يؤسس لميليشيا مسيحيه


http://]http://iraqiaramichouse.yoo7.com/t57071-topic#96037]http://

iraqiaramichouse.yoo7.com/t57071-topic#96037</A>
::::::::::::::::::::::::::::::

تعليق على الخبر أعلاه

لقد ثبت بأن الأحزاب العميلة في السلطة تحاول أن تبدو أمام الناس بأنها عراقية وبأن جميع أطياف الشعب العراقي يشتركون بما يسمى بالعملية السياسية , فمثلا في قرى ما يسمى بسهل نينوى هنالك صراع على كسب بعض الأشخاص فيها للأنضمام الى تلك الأحزاب ولا يهم النوعية بل الكمية وأهل المنطقة يعرفون جيدا العناصر المنتمية لتلك الأحزاب والمثل يقول - كلنا ولد كرية وكلمن يعرف أخيه - والآن المالكي يريد أن يفعل نفس الشئ , فمثل هذا الشاب الساقط ريان الذي ليسى له أية قيمة في المجتمع وهو جوعان مال وجاه وسلطة لا يمثل بني قومه بـأي شكل من الأشكال والذين سينضمون اليه هم ساقطون مثله وكلنا نعرف بأن المجتمع لا يخلو من مثل هذه النماذج منذ القدم ولحد الآن , ولكن هؤلاء جميعا سيسقطون حتما ومكانهم هو مزبلة التاريخ , وسيرى الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون وأن غدا لناظره قريب أن شاء الله .




البيت الآرامي العراقي


مع المحبة والتقدير

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

رد ممثل الشيخ ريان العراقي الأصيل







السلام عليكم

لماذا هاذا التشهير بل ناس الشرفاء هل تعرفون الشيخ ريان الكلداني معرفه شخصيه

مع جزيل الشكر




::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

رد أدارة الموقع على ممثل الشيخ ريان ااا

يظهر أن جنابك شخص مدسوس دخلت الى موقعنا بهذا الأسم , نحن لا نعرف من هو هذا النكرة ولكننا نفهم التاريخ والجغرافية والسياسة والمبادئ , فنحن الكلدان قومية وأحد المكونات الأصيلة للشعب العراقي يمتد تاريخهم الى أكثر من 7
ألاف عام وليسوا عشيرة كما يحلو لكم أنتم المعجبون بالعملية السياسية للعملاء في ظل الأحتلالين الأمريكي والفارسي المجوسي الصفوي وأنصحك بعدم الكتابة ضد ما نؤمن به لأن مصيرك سيكون ألغاء عضويتك فورا .

المشرف العام

مع المحبة المسيحية الحقيقية وليسى المزيفة

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

رد ممثل الشيخ ااا








الكتاب باين من عنوانه

يكفيكم من عظيم الشائن انكم تضعون علم النضام السابق لماذا هاذا التشهير بلشخصيات الوطنيه الشريفه فنحنو ابناء الكلدان في العراق نقدم الدعم الكامل الى الشيخ ريان الكلداني لئنه شخص شريف لاكن عتبي على المشرفون على هاذا الموقع كيف يسمحون بمثل هاذه التجاوزات على الشخصيات الوطنيه ولكم جزيل الشكر

المطران يوسف

::::::::::::::::::::





رد الأدارة عليه


لا أنت مبين مطران محصل على شهادة المطران كما تدعي من سوك مريدي مثل الوزراء واعضاء البرلمان في حكومة العراق الدم قراطي الفرهودي لأنك تجهل اللغة العربية فلو قام معلم اللغة العربية بتصليح الكلمات التي كتبتها في مداخلتيك لحصلت على صفر من عشرة , وحاشا المطارنة أن يكونوا على شاكلتك فهم مثقفون أكثر من رئيس حكومة المزبلة الخضراء ومعظم المسؤولين فيها , لقد تم طردك وترقين عضويتك في الموقع نهائيا .





المشرف العام
:::::::::::::::::::::

الأخوات والأخوة الأعزاء المحترمون


الموضوع أعلاه يثبت مدى صحة رأينا بشيخ الكلدان المزيف , حيث كلف أحد أتباعه لتكوين عضوية في موقع البيت الآرامي العراقي بأسم مستعار - العراقي الأصيل - وتداخل مداختين وردت أدارة الموقع عليه وتم طرده من الموقع وترقين عضويته ولاحظوا في المداخلة الثانية أنتحل صفة المطران يوسف وأترك الموضوع للقراء الكرام بدون تعليق ااا


أدارة موقع البيت الآرامي العراقي



مع المحبة والتقدير والأعتزاز


6 / 1 / 2013
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المالكي يؤسس لميليشيا مسيحيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: