البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  بعد ديبارديو، بريجيت باردو تهدد بالهجرة لروسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hanna Yonan
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1827
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بعد ديبارديو، بريجيت باردو تهدد بالهجرة لروسيا   الجمعة 04 يناير 2013, 10:33 pm


بعد ديبارديو، بريجيت باردو تهدد بالهجرة لروسيا
آ
خر تحديث: الجمعة، 4 يناير/ كانون الثاني، 2013، 13:18 GMT
بريجيت باردو

هددت نجمة الإغراء الفرنسية السابقة بريجيت باردو في رسالة بعثت بها للرئيس فرنسوا هولاند بالتخلي عن بلدها والهجرة الى روسيا ما لم تتدخل الحكومة الفرنسية لانقاذ حياة فيلين مهددين بالقتل لاصابتهما بالسل.

موضوعات ذات صلةثقافة وفنونوهددت باردو بأنها ستحذو حذو الممثل جيرار ديبارديو الذي قرر ترك فرنسا احتجاجا على نسبة ضريبة الدخل المرتفعة التي فرضت عليه.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد وافق على منح ديبارديو الجنسية الروسية.

وقالت نجمة الاغراء السابقة، التي تعتبر من اقوى المدافعات عن حقوق الحيوانات في فرنسا، إنها ستتقدم بطلب للحصول على الجنسية الروسية ما لم يعف عن الفيلين "بيبي" و"نيبال" الموجودين في حديقة حيوان مدينة ليون.

وتقرر إعدام الفيلين المصابين بالسل خوفا من انتقال العدوى منهما إلى الحيوانات الأخرى في الحديقة، وإلى الزوار. وقالت باردو في بيان لها "إذا أقدمت السلطات على هذا العمل الجبان والمشين المتمثل في قتل "بيبي" و"نيبال" فإنني سآخذ الجنسية الروسية، وسأغادر هذا البلد الذي أضحى ليس أكثر من مقبرة للحيوانات".

كما كانت باردو، وعمرها 78 عاما، من أقوى المدافعين عن دوبارديو في سجاله مع الحكومة الفرنسية، بشأن انتقاله للإقامة في بلجيكا المجاورة، بسبب الضرائب المطبقة في بلده.

ويأتي موقف باردو يوما بعد قرار الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، منح دوبارديو الجنسية الروسية، وهو ما جعل الممثل الفرنسي يعلن عن إعجابه بالرئيس الروسي، و"الديمقراطية العظيمة" التي في بلاده.

وقد أثارت تصريحات دوبارديو، بشأن روسيا والديمقراطية فيها، ردودا وتعليقات من المواطنين الروس العاديين، بعضها فخر واعتزاز، وبعضها الآخر سخرية وتهكم.

فقد كتب فلاديمير سوكولوف على موقعه في فيسبوك: "إنه معجب بديمقراطيتنا.. لقد فقد صوابه". أما زويا أليكسييفنا، في موسكو، وعمرها 80 عاما، فكانت أكثر ترحيبا بالممثل الفرنسي، حيث قالت "نحن نحب دوبارديو كثيرا. ونحن فخورون بأنه اختار بلادنا. وأضافت "يوجد الكثيرون من العظماء في روسيا، وإذا جاءنا عظيم آخر فعلى الرحب والسعة".

وكان دوبارديو قد قرر مغادرة فرنسا بعدما أعلنت حكومة الاشتراكيين فرض ضرائب على من دخلهم يزيد عن مليون يورو بنسبة 75 في المائة، كما أعلنت رفع الضرائب على الميراث وعلى الثروة. وقد شعر الممثل بأن هذه الإجراءات ستضر به كثيرا. فدخله يصل المليونين يورو عن كل فيلم، كما أنه يملك أسهما وشركات في فرنسا وخارجها.

وإذا هو اختار أن يعيش أكثر من نصف العام في روسيا فسيدفع الضرائب هناك على كل دخله عبر العالم، بنسبة 13 في المائة فقط. لكن ليس من المتوقع أن يفعل دوبارديو ذلك. فقد شوهد الممثل ذو الـ64 عاما، يوم الخميس في بيته بباريس، وقد حصل على الإقامة في قرية نوشين في بلجيكا، حيث يقيم بعض أثرياء فرنسا من رجال الأعمال.

وتقع نوشين البلجيكية على بعد 10 دقائق من مدينة ليل الفرنسية، التي يربطها القطار السريع بالعاصمة باريس في ساعة واحدة. وهذا هو الطريق الذي يسلكه دوبارديو يوم الثلاثاء عندما يمثل أمام المحكمة لمواجهة تهمة السياقة في حالة سكر. وكان قد اعتقل في شهر نوفمبر عندما سقط من دراجته النارية، وهو في حالة سكر بنسبة أعلى ثلاث مرات من الحد القانوني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد ديبارديو، بريجيت باردو تهدد بالهجرة لروسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الفنون , الصور , الأغاني والموسيقى , والمطربين Art, photos, songs & music,& singers :: منتدى اخبار الفن والفنانين الاجنبية Forum news & foreign artists-
انتقل الى: