البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 يونس محمود يتوعد السعوديين في مباراة الغد بالتسجيل في مرماهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: يونس محمود يتوعد السعوديين في مباراة الغد بالتسجيل في مرماهم    السبت 05 يناير 2013, 11:30 am





يونس محمود يتوعد السعوديين في مباراة الغد بالتسجيل في مرماهم







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بغداد/البغدادية نيوز/..ذكر قائد منتخب العراق بكرة القدم يونس محمود أن الحظوظ بين منتخبات دول الخليج متساوية ولا يمكن التكهن بالفريق الذي سيصل للمباراة النهائية، فهي بطولة مهمة ولكل مباراة خصوصيتها

.


ونقلت صحيفة الوسط البحرينية تصريحا لمهاجم منتخب العراق يونس محمود ذكر فيه ان الحظوظ بين منتخبات دول الخليج متساوية ولا يمكن التكهن بالفريق الذي سيصل للمباراة النهائية، فهي بطولة مهمة ولكل مباراة خصوصيتها, مبينا في الوقت ذاته ان مباراة الغد أمام المنتخب السعودي سيكون لها خصوصية كبرى ولن تكون مباراة سهلة فالمنتخب السعودي له وزنه وثقله ويضم مجموعة من العناصر الشبابية والمحترفة والخبرة وبالنسبة لنا ففريقنا أيضاً فريق قوي ويضم عناصر شبابية ممزوجة بالخبرة وهو توجه الاتحاد، إذ قام بزج منتخب الشباب في المنتخب الأول .

واضاف ان اتحاد الكرة العراقي ينظر للمستقبل وبناء فريق المستقبل وهو في صالح الكرة العراقية من خلال هذه الوجوه الشبابية، وهذا لا يعني أنه يستغني عن أصحاب الخبرة، فها أنا موجود من ضمن الفريق وعدد آخر من اللاعبين المعروفين.

وأكد محمود أنه سيبذل قصارى جهده من أجل التسجيل على مرمى المنتخب السعودي في لقاء الغد والوصول بالفريق للفوز وتحقيق الفوز الأول، مشيراَ الى أن الفريق جاهز لمباراة الغد أمام الأخضر السعودي.

وأشار محمود الى أن ما يميز اللاعبين العراقيين أنه سرعان ما يتأقلمون مع بعضهم البعض وهذا ما يسهل أمور كثيرة يبحث عنها المدرب. وكشف نجم الكرة العراقية يونس محمود أن عددا من العروض التي تقدمت إليه من قبل أندية سعودية وإماراتية لكنه رفضها كلها لأنها على سبيل الإعارة./انتهى/20.ط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يونس محمود يتوعد السعوديين في مباراة الغد بالتسجيل في مرماهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: