البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع   الأحد 06 يناير 2013, 4:51 am

اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع


في البداية لا بد لي أن أشكركم جميعا على جهودكم القيمة في الموقع .


وأهنئكم بالأعياد المباركة الميلاد المجيد والعام الميلادي الجديد 2013 وكذلك بعيد ميلاد الموقع الثالث الذي بخلتم عليه بالتهنئة وكل عام وأنتم بخير


لوحظ في الآونة الأخيرة كثرة نشر مواضيع مكررة في منتديات الموقع من قبل بعض الأخوة والأخوات من المشرفين والأعضاء مما يشكل عبئا على الأدارة لأزالتها , وكذلك نشر المواضيع بشكل عشوائي أي في غير المنتدى الصحيح وكذلك عدم مراجعة الموضوع بعد نشره للتأكد من نظافته وهذا أيضا يشكل عبئا من أعادة نشرها من قبل الأدارة في أماكنها الصحيحة وتنقيح المواضيع المنشورة , وكذلك الأقتصارعلى نشر المواضيع السياسية الساخنة والأحداث المهمة جدا في منتدى أخبار العراق وليسى أي موضوع كان , لذا يرجى ملاحظة هذه الأمور جيدا والتأكد من عدم نشرها بمطالعة مواضيع الصفحة قبل النشر والتأكد من المنتدى الصحيح للنشر , شاكرين لكم جميعا التعاون معنا خدمة للموقع وقرائه الكرام , كما أرجو التفاعل مع الناس بمشاركتهم أفراحهم وأحزانهم كي يشاركوكم هم مستقبلا أيضا والمثل يقول - كلشي بالدين حتى دمع العين , وتفضلوا بقبول فائق احترامنا وتقديرنـا , والله الموفق .














أبو فرات

مع المودة الخالصة


عدل سابقا من قبل Dr.Hannani Maya في الجمعة 03 يناير 2014, 3:13 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع   الثلاثاء 08 يناير 2013, 4:00 pm

نعم اخي العزيز

شكرا للايضاح

وفقكم الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20123
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع   الخميس 10 يناير 2013, 3:03 pm



شكراً استاذنا الفاضــل ابو فرات على هذا التّنبيــه !

تحياتنـــــا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسعود هرمز النوفلي
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 606
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع   الخميس 10 يناير 2013, 7:04 pm

شكرا اخي العزيز وكل عام وانتم بالف خير وبركات الرب تحل عليكم
ما تذكره صحيح وعلينا الأنتباه
تحياتي وسلامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20123
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع   الأحد 20 يناير 2013, 11:19 pm

c503


ونِعــمَ الإيضــــــــاح ! من المفروض الإلتزام بتعليمـات إدارة الموقع !
وذلك للفائــــدة العامّـــــة !
شكراً استاذنا الفاضل ابو فرات للتّعليمات المُفيــدة !
تحياتنـــــا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعلان هام جدا قديم ومتجدد من المشرف العام للأخوة والأخوات المشرفين والأعضاء الذين ينشرون المواضيع في منتديات الموقع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: