البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ليطلع شرفاء العراق من الشيعه العراقيين العرب : بالامس هدد المالكي اهل السنه بعودة التهجير واليوم تهدد حنان الفتلاوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: ليطلع شرفاء العراق من الشيعه العراقيين العرب : بالامس هدد المالكي اهل السنه بعودة التهجير واليوم تهدد حنان الفتلاوي    الخميس 10 يناير 2013, 6:46 pm

ليطلع شرفاء العراق من الشيعه العراقيين العرب : بالامس هدد المالكي اهل السنه بعودة التهجير واليوم تهدد حنان الفتلاوي السنه بالحرب والقتل ... وعتبا على السيد مقتدى ..

ظهرت الرفيقه حنان الفتلاوي شقيقة الرفيق اللواء" صباح الفتلاوي" على قناة الجزيره في حوار مع النائب عن القائمه العراقيه النائب" العلواني وخاطبته امام الملأ بقولها امامك اربعة خيارات ( الاول ) حرب طائفيه و( الثاني) تقسيم العراق والشرطين الباقيين ان تقبلوا بحكم المالكي النازل من رب العالمين !
وانا اقول لحنان وحتى لا يفهم كلامي طائفيا او يفهم من باب التهديد فنحن جميعا عراقيون سنة وشيعه ولكن هذا الكلام والتهديد للسنه تكرر مرتين مرة من نوري المالكي عندما قال " هل تريدون ان تعودوا الى التهجير" وهو تهديد مبطن اي سوف نهجركم مرة اخرى والتهديد الثاني بأننا سنقتلكم اذا تظاهرتم ضد المالكي واذا ما طالبتم بحقوقكم .
اقول للمارقه حنان ولسيدها نوري العراقيين السنه هم عرب اقحاح وليس عجم وهم يشكلون نصف سكان العراق وما حدث لهم من تهجير وقتل وحرق واختطاف عام 2006 - 2007 الذي اشار اليه المالكي بتهديده كان ياحنان بقوة السلطه وجيشها ومغاوير داخليتها والحرس الثوري الايراني ومليشيات الاحزاب التابعه لايران وبقبول من الامريكان وبمساندة طائراتهم ودباباتهم لانهم قاوموا علوج المجرم بوش والمقاومه التي انطلقت من مدنهم وهم من ينتفضون اليوم بوجه ظلم سيدك هم من سحقوا اكبر قوه بالعالم تحت احذيتهم في فلوجة العز والشرف فشتان يا " حنان " بين من يسحق الامريكان وبين من يصد الحذاء الذي اطلقه الزيدي على رأس بوش وتمنى المالكي في حينها ان يسقط على راسه ولا يسقط على راس بوش !
ثم ياحنان المارقه هل انت الناطقه باسم شيعة العراق العرب الذين قاتلوا الفرس مع اخوانهم السنه وباقي مكونات الشعب العراقي ثمان سنوات وهزموا الفرس شر هزيمه لقد وضعتِ الشيعه في العراق امام العالم العربي والعالم الاسلامي انهم دعاة لحرب طائفيه وهل تعتقدين ان الشيعه ستنزف دامائهم من اجل ان لايهتز كرسي المالكي بالامس كان عمك عضو قيادة الشعبه المدعو " شهيد " يطارد زوار الحسين المتوجهين مشيا على الاقدام في زيارة الاربعين واهل بابل ادرى بماذا كان يفعل الرفيق "شهيد "هذا ما نقله لنا الخيرين في محافظة بابل وكنت انت الرفيقه المطيعه النشطه في الفرقه النسويه .

عتبنا على السيد مقتدى الذي صرح اثناء زيارته لكنيسة النجاه بالقول ( انا مع مطاليب المتظاهرين باستثناء الغاء قانون الاجتثاث) نسأل السيد هذه التي تهدد العراقيين " السنه " بحرب طائفيه كانت بعثيه وبدرجة ( عضوه) وحاليا نائبه عن دولة المالكي وشقيقها صباح بعثي بدرجة ( عضو فرقه ) وحاليا برتبة لواء في الجيش وقائد لعمليات سامراء وعمهاالمدعو " شهيد " عضو قيادة شعبه ومن اسوء البعثيين في محافظة بابل اليس يا سيد مقتدى ان جميع قادة االفرق والالويه والافواج وقوات الفرقه القذره والاجهزه الامنيه والمخابرات الذي يهدد بهم المالكي هم بعثيون وبدرجات حزبيه عاليه ؟ لماذا لا تطالب بتطبيق الاجتثاث عليهم وانت زعيم تيار ولديك كتله برلمانيه تتكون من (41) نائب من باب تطبيق العداله في قانون المسائله واللاعداله ؟ الى متى يبقى هذا القانون سيفا مسلطا على رقاب العراقيين يستخدم لاغراض سياسيه ومجتمعيه متى ما تطلبت الحاجه له ؟
الى متى ياسيد مقتدى تصر على قطع لقمة عيش العراقيين الذي اجتثهم قانون وضعه يهودي امريكي محتل اسمه بول بريمر رسيء الصيت كم استاذ واكاديمي من ذوي الشهادات العليا جالسين في بيوتهم بسبب الاجتثاث بينما لا يشمل الاخرين من اقرانهم لانهم قدموا الولاء والطاعه لحزب الدعوه والمالكي او حصلوا على رضا علي الاديب اليس من ينبحون ليل نهار لتمجيد المالكي على الفضائيات هم بعثيون امثال ( هيثم الجبوري والشلاه ) والاعداد الاخرى لاتحصى ولاتعد .
ياسيد مقتدى ان ابن عم المالكي هو من القيادات العليا في حزب البعث ورئيس المحكمه الاتحاديه مدحت النعلبند كان بعثيا وبدرجه حزبيه وهو من يستقوي بقراراته المالكي وحزب الدعوه اذا كنت عادلا طبق الاجتثاث على هؤلاء الذين جعلوا من المالكي " دكتاتورا يتحكم بمصير هذا الشعب كيف يشاء لماذا يحملك المالكي قطع ارزاق ملايين العوائل الذي شملها قانون بريمر اخرج من خانة من يتهموك ان دوله اقليميه هي من لا ترغب برفع الاجتثاث وهي من تكيل بمكيالين فهي تدافع عن حكومة البعث في سوريا بكل ما اوتيت من قوه وتدفع احزابها لاجتثاث البعثيين في العراق هل البعث بعثان ؟ بعث علوي وبعث سني اليس الشعار واحد " امه عربيه واحده ذات رساله خالده) والاهداف واحده والمؤسس واحد وبشار امين عام القياده القوميه والقطريه لحزب البعث في سوريا لو اني مشتبه يا سيد ؟
الم تسمع ما قالته الرفيقه حنان من كلام خطير يجعلكم والشيعه امام العالم طائفيون ومن تهددهم حنان ينادون بوحدة العراق ويخاطبون المالكي بمنهج الـ البيت هل اختزل الشيعه العرب بكل ماضيهم وحاضرهم بشخص المالكي وحزب الدعوه وحنان الفتلاوي والشاه بندر وعدد من اتباعه السراق واللصوص مصاصي دماء الشعب ومغتصبي ابسط حقوقه وهادرين لكرامته .

اعود لحنان ولسيدها المالكي واقول له ولها ولزمرة حزب الدعوه والمطبلين لهم ان لا يتوهم بان من اراد ان يجنب العراق ويلات الدمار البشري وسكت ثمان سنوات وتحمل القتل على الهويه والتهجير والخطف والاعتقالات والتعذيب في السجون وقطع لقمة عيش اطفاله وهدر الكرامه واغتصاب النساء ان يبقى خاضعا الى يوم قيام القيامه فهو عار ما بعده عار وذل ما بعده ذل وعلى المارقه حنان ان تنقل لسيدها ان امامه خيارين لا ثالث لهما اما ان يستجيب لمطاليب الشعب المشروعه واما ان يترك الكرسي وقد اشبعه هذا الكرسي من الاموال ما يعيش به احفاده لمئات السنين واقول لمن وجه لهم التهديد من قبل المالكي وحنانه ردوا على هذه المارقه وقولوا لسيدها اننا اهل العراق ومن يُهجر هم الفرس الذين استوطنوا العراق بعد الاحتلال !!


عبدالله الجنابي
العراق المنتفض
٦ ك٢ ٢٠١٢
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليطلع شرفاء العراق من الشيعه العراقيين العرب : بالامس هدد المالكي اهل السنه بعودة التهجير واليوم تهدد حنان الفتلاوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: