البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 المالكي وافلاسه السياسي والاخلاقي تارة يلعب على المذهب وتارة على الدين وتارة اخرى على القومية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: المالكي وافلاسه السياسي والاخلاقي تارة يلعب على المذهب وتارة على الدين وتارة اخرى على القومية   الأربعاء 16 يناير 2013, 7:57 pm

المالكي وافلاسه السياسي والاخلاقي
تارة يلعب على المذهب وتارة على الدين وتارة اخرى على القومية



ان غباء سياسات المالكي ربما تجر البلاد لحرب شعواء لا تبقى اخضر ولا يابس لهذا ان

القطعان العميلة التى خرجت مؤيدة للمالكى فهى بضعة الوف
لا اكثر فى مواجهة مطالبات جماهيرية وبعضهم اجبر على ذلك اغلبهم موظفى
الدوائر الحكومية وطلاب المدارس وغيرها

حجم مظاهرات المالكي ما بين 1000 او 2000 شخص ماجورين فى مواجهة ملايين الاشخاص الثائرين
وانظر للتعليمات التى جاءت من محافظى مدن الجنوب على المدارس والموظفين

وهنا المالكى يريد ان يصل رسالة ان الشيعة معى واما انا او حرق البلد
وتقسيمة ولكن الشيعة ليسو معة والدليل فتاوى الحسنى والمؤيد والبغدادى
وغيرهم اما من اعتبرو النظام شيعى فهو راى المرجعية الايرانية التى لها
مصلحة فى بقاء نظام تابع لولاية الفقية والكلام كان واضح فى خطبة امام
وخطيب المسجد الكبير فى طهران الجمعة قبل الماضية المالكى افلس سياسيا
واخلاقيا خالف كل السنن ولم يتعلم ان الطغاة نهايتهم واحدة وان اختلفت
اشكالها والنظام فى العراق ساقط لا محالة وكل هؤلاء سيحاسبون على مااقترفت
ايديهم على كل شريف وحر على كل عراقي يمتلك أقل قدر من الشرف والرجوله أن
يخرج اليوم ليقول كلمته ويسقط هذا النظام المجرم المالكي يستغل حاجة الناس
والفقر اللذى يعيشونة وهذا احد اهدافة حتى يكون الشعب عبيد لة وللاموال
اللى سرقها من موازنة العراق هو والعصابة المشاركة معة وبما ان شبح الفقر
والبطالة مستشرى فى المنطقة العربية من العراق فيجد المالكى بعض ضعاف
الانفس القادر على شرائهم لتنفيذ له مخططاتة الشيطانية فى تقسيم البلد
والله سمعت من احد العراقيين العرب من الكوت مقيم هنا فى كوردستان انة كان
يحصل دخل شهرى 100 الف دينار عراقى تقريبا 90 دولار بالشهر مما دفعة الا
ترك محافظة واسط والعمل هنا فى احدى المقاهى بسبب العوز يعمل هنا ب900 الف
دينار شهريا وينفق على 5 مابالك باقى الاشخاص مثلة الموجودين فى محافظتة
يمكن استغلال العوز والفقر لديهم ان مخططات المالكى الطائفية والتى تصب
اساسا لبقائة فى السلطة لا اكثر ولكنة تارة يلعب على المذهب وتارة على
الدين وتارة اخرى على القومية وهو ابعد من كل هؤلاء المظاهرة المؤيدة
للمالكى من عدة مئات اللى تم اجبرهم على المشاركة والبعض من تم دفع لهم
المال
حزب المالكى ببساطة جاء لتدمير العراق وفي عهدهم لا يمكن التخلص من
التطرف المذهبى او التعصب القومى مثل الاكراد والتركمان والعرب او التعصب
الطائفى بين المسلمين والمسحييين فى العراق ولكن يمكن تحجيم هذا الدور
وتنمية ثقافة العيش المشترك وان يكون الطائفة هو العراق كما كان الحال
سابقا ناهيك عن الغاء دستور بريمر اللذى قسم العراق عمليا فالكردى يتسلح
والسنى يتسلح والشيعي يتسلح وثقافة الخوف من الاخر منتشرة فى المجتمع
العراقى بل ان العراق بمثابة دويلات والسبب دستور الامريكان ونظام
المحاصصة ناهيك عن فساد العملية السياسية برمتها ونبين هنا تدخلات دول
الجوار باتت فرضا على العراقيين لامه ما يسمى حكومة العراق ضعيفة وسياسة
الاستقواء فكل طرف فى العملية السياسية فى العراق يستقوى بدول الجوار وهو
ماسمح بالوصولبالعراق الى هذا المستوى المتدنى وتخبط الاجندات وتعارض
المصالح
المالكي رجل لايفقه في السياسة شيء لا
تتوقع منه الا افعال غبيهلذلك يجب على الشعب ان ينتفظ الان قبل فوات الاوان
وحيا الله ثوار العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20121
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المالكي وافلاسه السياسي والاخلاقي تارة يلعب على المذهب وتارة على الدين وتارة اخرى على القومية   السبت 19 يناير 2013, 5:56 pm

irag

يقول المثل : ( إنّ حبل الكــــذب قصيــــــر ) !
{ لايقدر الغربــــال أن يمنــع أشـــعّة الشّــمس } !
شكراً اخي العزيز اعيان القيســي للخبر !
تحياتنــــــا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: المالكي وافلاسه السياسي والاخلاقي تارة يلعب على المذهب وتارة على الدين وتارة اخرى على القومية   الإثنين 21 يناير 2013, 2:47 am

حياكم الله اخي العزيز اهلا بكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المالكي وافلاسه السياسي والاخلاقي تارة يلعب على المذهب وتارة على الدين وتارة اخرى على القومية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: