البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 صور مهرجان الوفاء السادس للشهيد صدام حسين وشهداء الأمة ـ الكرك ـ الاردن 2013ـ1ـ4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amo falahe
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : السويد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: صور مهرجان الوفاء السادس للشهيد صدام حسين وشهداء الأمة ـ الكرك ـ الاردن 2013ـ1ـ4    الجمعة 18 يناير 2013, 9:20 pm

</TR></TABLE>
</TD>
صــور مهرجان الوفاء السادس للشهيد صدام حسين وشهداء الأمة – الكرك – الأردن – ٤ / ١ / ٢٠١٣


شبكة ذي قـار

حيث اختتمت فعاليات مهرجان الوفاء السادس لشهيد الأمة صدام حسين وكل شهداء الأمة , في محافظة الكرك – الأردن ..........
ذلك المهرجان الذي وجه رسائل مهمة وعميقة كما هو عنوانه على مدار كل سنوات الاحتلال الأمريكي - ألصفوي البغيض للعراق وكل من رافقهم من خونة وعملاء وذليلين .

* أولى هذه الرسائل التي أكدها مهرجان الوفاء في كرك التاريخ والحضارة , إن تكريم الشهداء ليس موقفا حزبيا ضيقا كما يراه البعض , أو غضبا على متعاون أو عميل على الساحة العربية هنا أو هناك , بل هو تكريم للشهداء الأبرار , وتعظيما لدور المقاومة البطلة في دحر المحتلين . وتعريفا للمواطن العربي أن الطريق الوحيد للتحرير لا يكون إلا بالمقاومة .

* أن مؤتة الشهادة الأرض التي اختارها الله لتشهد أول موقعة بين العرب المسلمين ضد قوى الشر والظلم , تعانق بغداد الحضارة والتاريخ والإنسان .. وتؤكد أنها على العهد منذ أنصفت الأمة بذي قار الخالدة أو قبلها بزمان .

* أما المقاومة الباسلة في عراق المجد فقد أكد مهرجان الوفاء السادس في الكرك أن هذه المقاومة كانت باكورة صفحات الوقوف ضد المستعمرين والظالمين والطامعين والحاقدين والعملاء والخونة وكل هؤلاء الفاجرين , وان دعمها واجب على كل حر وان الوقت قد حان لتوظيف طاقات الأمة وإشراكهم في معركة لم تعد تجدي فيها مقاومة فردية .

*وان لقب مقاوم يجب أن يشمل قطاعات مختلفة من الأمة ليتيح تنسيق الجهود وتكامل الخطط وخوض المواجهة على جبهات متعددة , وان يشعر كل مشارك في المواجهة كل بجهده ومجاله .

* أما الاحتلال الإيراني – الصفوي للعراق وهو أسوأ احتلال على الإطلاق فان على الأمة أن تعي حجم هذا الحقد والأطماع التي يمثلها هؤلاء المجوس والصفويين ومن رافقهم من هؤلاء الذليلين , فبعد أن تقهقر العدو الأمريكي تحت ضربات المقاومة الباسلة , أصبحت المعركة اليوم مع إيران المجوسية وعملاؤها الذين قدموا على ظهر الدبابة الأمريكية , وأن السموم الطائفية التي يبثوها في الأمة ستبقى أثارها لوقت طويل حتى بعد زوال الاحتلال بإذن الله وبهمة الأحرار المجاهدين .

* أما رسائل الشهيد القائد رحمه الله والتي وجهها للأمة والشعب والمقاومة الباسلة , وحتى تلك الرسائل التي وجهت الى المستعمرين ومن رافقهم من عملاء وذليلين , والتي كانت جلها وصايا للأمة , وخطاب موجه في تطلعاته , ورواءه للمرحلة القادمة , فعلى الأمة أن تستلهم من هذا النهج وهذه القراءات ليصحح المسار ويتحقق النهج .

* رسالة أخرى وجهها مهرجان الوفاء السادس في كرك التاريخ والشهداء إننا وبعد أن اتضح جليا تعاون هؤلاء الطواغيت مع أعداء الأمة , والفاسدين الذين يصولون ويجولون في البلاد , والظلم والقهر , والأوطان التي تباع بأبخس الأثمان , والقتل والدمار والبطش , الظلم والطغيان والفساد الذي تفشى في الأوطان , فمع كل هذا هنالك أبطال يذودون عن الحمى في الميدان . وإنا معهم بكل جوارحنا ومعهم في صنع النصر بإذن الله لتعود هذه الأمة إلى كرامتها وعزتها .

فمن كرك التاريخ والشهداء الأبرار , من أرض مؤتة التي كانت للشهادة عنوان , نجدد ولاءنا للمقاومين الأحرار , ونعلنها جلية أنهم وحدهم قادة الأمة ومعهم بإذن الله ستعود لهذه الأمة كرامتها وعزتها , وتعود مسيرتها كأمة الرسالة المكرمة .

عاشت الأمة ... عاشت فلسطين
عاش العراق العظيم
عاشت المقاومة العراقية الباسلة
عاش قائد الجهاد والمجاهدين
عاش الشعب العراقي البطل
المجد والخلود لشهداء الأمة الأبرار
وتحية لكل الأبطال والأحرار
وما النصر الا من عند الله

المهندس صهيب الصرايره

مدير مهرجان الوفاء للشهيد صدام حسين في الكرك الأردن - وعريف المهرجان

صور من المهرجان


<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%">

<TR>
<td>





















































































</TD>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور مهرجان الوفاء السادس للشهيد صدام حسين وشهداء الأمة ـ الكرك ـ الاردن 2013ـ1ـ4
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى الثورة العراقية Iraqi Revolution Forum-
انتقل الى: