البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 تعالوا معي لنعرض لكم : أكاذيب وتخبط تفجيرات الاربعاء الدامي ّ أبو الخطاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا معي لنعرض لكم : أكاذيب وتخبط تفجيرات الاربعاء الدامي ّ أبو الخطاب   الأربعاء 30 يناير 2013, 5:21 am


هناك مقولة شائعة مفادها أذا لم تستحي فأفعل ماشئت ..أما نحن هنا فنقول اصبحت المقولة في ظل الديمقراطية العراقية الهزيلة والسياسة الهوجاء أذا لم تستحي فقل ماشئت لان الافعال هي ابعد ماتكون عن سياسيي العراق ومن يحكم من ا خلف اسوار المنطقة الخضراء فهؤلاء اناس اعتادوا الاقوال دون الافعال .



في هذا السياق نود ان نشير الى اننا سبق وان طرحنا في مقالة سابقة نقاشا ومحاججة مع السيد قاسم عطا حول العراقي المسكين الذي جاءنا به من خلف قبضان السجون ليعترف بشي لم يفعله بخصوص تفجيرات الاربعاء وفندنا في حينها ماتيسر لنا من اكاذيب .


اما بتاريخ 30/8/2009 يطل علينا بطل من ابطال حكومة الاقوال الذي رفض الكشف عن اسمه ولانعلم الحكمة من ذلك..ليخبرنا بأن من قام بتنفيذالعمليتين الانتحاريتين امام وزارتي المالية والخارجية أطلق سراحهما من سجن بوكا ولانعلم لماذا يصرون على ان العمليتان كانتا انتحاريتان؟؟


حيث اكد المسؤول رفيع المستوى بان الانتحاري الذي نفذ قرب وزارة الخارجية اطلق سراحه قبل ثلاثة شهور والاخر الذي نفذ قرب وزارة المالية اطلق سراحه قبل عدة شهور وأنظروا هنا الى دقة معلومات رفيع المستوى وأكد أن «المتهمين جميعهم من محافظة نينوى وصلاح الدين (شمال) وينتمون إلى دولة العراق الإسلامية ويحملون أفكاراً تكفيرية.


وهنا نقول لرفيع المستوى هذا ألم تعلم بان العراقي المسكين وسام علي كاظم الذي جائنا به السيد عطا أخبرنا بانه من المقدادية وأتصل بشخص في الخالص وتم تفخيخ السياره هناك وتم التفجير عند وزارة المالية ولم يتطرق حتى الى عملية وزارة الخارجية ولم يكن يعلم بها وهذا ماتسألنا عنه في مقالنا السابق عن كيفية قيادي بهكذا مستوى من الارهاب لايعلم شي عما يدور ضمن نطاق ساحة عمله


ولماذا حصر رفيع المستوى دائرة الاتهام بين نينوى وصلاح الدين ألم يكن ((بأرهابيي نينوى وصلاح الدين))ان يتفذوا عملياتهم في نينوى وصلاح الدين ..أف لك يارفيع المستوى.. ماهذا الهراء انكم لاتحسنون الافعال وكذلك الاقوال ويضيف رفيع المستوى الى ان خيوط الجريمة تكشفت بعد التعرف على لوحة تسجيل الشاحنة المفخخة..الله أكبر والنصر لنا..


تفجير ينسف كل شيء ويدمر كل شيء ويزهق عشرات الارواح ويخبرنا رفيع المستوى انه تعرف على لوحة تسجيل الشاحنة المفخخة( وهذا يذكرنا برواية بوش عندما حدثت تفجيرات 11 سبتمر قال بأنهم وجدوا جواز سفر محمد عطا سالما ....!!! ولا ندري كيف ولماذا بقي جواز محمد عطا ولم يحترق!!"


ولو فرضنا جدلا انكم وجدتم لوحة تسجيل فما هو دليلكم على انها تعود للشاحنة المستخدمة في عملية التفجير. ويالـيــتـــــــه سكت هنا.. ولكن اذا لم تستحي فقل ماشئت..فيأتينا بالطامة الكبرى التي تفند كلامة وكلام السيد عطا من قبله فأذا به أي رفيع المستوى يخبرنا بأنه تم التعرف على جنسية احد الانتحاريين ومن كلمة جنسية بمعنى أنه غير عراقي فما هذا الهراء السياسي الذي ابتلينا به نحن العراقيين بمثل هكذا اناس لايفقهون شيئا بكل شيء


فقبل قليل يخبرنا ان الانتحاريين اطلق سراحهما من سجن بوكا وينتمون الى دولة العراق الاسلاميه ويحملان افكار تكفيرية ومن نينوى وصلاح الدين وهنا يخبرنا بانه تعرف على جنسية احد الانتحاريين..حسبنا الله ونعم الوكيل.


بعدها وكأن رفيع المستوى هذا عندما تسألنا عن المواد المستخدمة وكيفية تفخيخ السيارة فأذا به يخبرنا ويقول ))عرفنا المبالغ المالية التي دفعوها لشراء الشاحنات، وأسماء المتورطين، ونوعية المواد المتفجرة التي استخدموها وآلات التفخيخ)) ويأتينا بطامة اكبر من اختها وأذا به يقول ان جميع الشاحنات تم تفخيخها في جنوب بغداد، ونحن نقول له ياسيادة رفيع المستوى ألم تشاهد العراقي المسكين وهو يقول بأنه مكلف من قبل مسؤوله سطام فرحان الكعود في سوريا بزعزعة استقرار النظام السياسي في العراق، وبتكليف من حزب البعث وانه بدوره كلف شخصا في الخالص وقام بتفخيخ السيارة هناك هل الخالص في جنوب بغداد؟؟


((يبدو ان رفيع المستوى لايعرف حتى اتجاهات بغداد ومايحدها من محافظات)).


ماهذا الزور والبهتان الذي تاتونا به.


أما ماتحدث به رفيع المستوى هذا من تفاصيل الخطوط التنظيمية المعقدة التي تربط المتورطين فلانخوض فيها لانها من التفاهه ان يتكلم عندور كل شخص وهذا ليس من المنطقي بشيء توسيع دائرة المعلومات عند تنفيذ ايه عملية وليش كما يقول او كما ذكره العراقي المسكين الذي جيء به من غياهب السجون ليتكلم عن شيء لاعلم له به ويخبرنا باستخدام كل اقاربه في نقاط التفتيش بين بغداد والراشدية لعبور الشاحنه المفخخه ورشوته لنقاط تفتيش بغداد بمعنى ان رفيع المستوى لم يكن باذكى من صاحبه عطا.


أخير وليس آخـــــرا جائنا رفيع المستوى بالقشة التي قصمت ظهر البعير فأذا به يخبرنا بأن التحقيقات لاتزال جارية لمعرفة الجهة التي تدعمهم (أي التي تدعم منفذي التفجيرات)..لاحول ولاقوة إلا بالله.. هل كان رفيع المستوى هذا نائما قبل تصريحه أم كان في اجازته الصيفية التي يقضيها في بلده الدي يحمل جنسيته وافراد عائلته وجائنا ليزايد على دماء العراقيين بتصريحاته السمجه والهزيله أولم يعلم رفيع المستوى هذا بان هذه التفجيرات اثارت مشاكل دبلوماسيه مع سوريا وصلت الى درجة استدعاء السفراء وقد تصل الى قطع العلاقات الدبلوماسية وان حكومة الاقوال اصدرت تصريحات رسمية تتهم سوريا وحزب البعث واشخاص سمتهم بأسمائهم وتطالب بتسليمهم لجز رقابهم كم جزو المئات من رقاب العراقيين من قبل وان المتحدث الرسمي بأسم الحكومة السيد علي الدباغ طالب كشرط لتطبيع العلاقات مع سوريا بان تسلمهم قائمة المطلوبين ويعبر بكلمة ((تطبيع )) وهي كلمة اعتاد السياسيين العرب على اطلاقها مع اسرائيل..


وسوريا تحتضن مايزيد عن المليون نصف المليون عراقي ممن شردتهم حكومة الاقوال وهنا نتسائل عسى ان يفتونا مسؤولي حكومة الاقوال ماهي مصلحة سوريا في تنفيذ هكذا عمليات في حين نجد تصريحات يوميه تشير الى ضبط اسلحة ايرانيه داخل العراق وان سفير العراق في طهران تحول الى محامي للجمهورية الاسلامية وكانه موظف لديهم وهو يدافع ويرفض أي اتهام يوجه الى ايران.


إنا لله وإنا اليه راجعون في هكذا مسؤولين لايفعلون ولايعلمون مايقولون بسئا لكم من مسؤولين ايتلنا نحن العراقيين بكم ..اتركواالعراقيين لحالهم وكفى شراا فقد حولتم العراق الى اكبر سجن في العالم لم يشهده التاريخ من قبل لافي القرون السابقه ولاسيشهده في القرون اللاحقه


فكفى شرا ومزايده على دماء العراقيين وانتم لاتفقهون شيئا في السياسة او الاقتصاد او حتى الامور الفنية البسيطه التي تدار بها الدولة .


هنا نقول لكم ان ماشهدته بغداد من تفجيرات يوم الاربعاء الذي ازهق ارواح العشرات ماهو الا حرب اثبات الوجود بينكم ايها المحاربون سياسيا وحزبيا لتفرضوا مخططات واجندات جائتكم قبيل الانتخابات وليمسك كل طرف بورقة ليضغط بيها على الاخر((فمن هو الارهابي ومن يدعم الارهاب؟)) والله المستعاااااااااااان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعالوا معي لنعرض لكم : أكاذيب وتخبط تفجيرات الاربعاء الدامي ّ أبو الخطاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: