البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 نداء من الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: نداء من الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية   الثلاثاء 05 فبراير 2013, 10:31 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

( وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا )

صدق الله العظيم

نداء من الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية

إلى أبناء شعبنا العراقي العظيم

يا ابناء شعبنا الأبي ... ايها الغيارى أينما كنتم في العراق أرض الجهاد والإباء .

في هذه الأيام الجهادية المباركة ينهض أبناء محافظة الأنبار الصامدة ليعلنوا رفضهم للظلم والاضطهاد الذي تمارسه الحكومة العميلة ضد أبناء العراق عموماً . فهذه الوقفه الصامدة تعلن ثورتها رفضا للدخلاء عملاء المحتلين من أمريكان وحلفائهم من الصهاينة والفرس الصفويين ، وهؤلاء الحكام و جاءوا مع قوات الاحتلال مختبئين في ( بساطيل ) الجنود الأمريكان وهم من عملاء ايران الصفوية .

هؤلاء العملاء الذين نصبهم المحتل ليحكموا العراق عاثوا في العراق فسادا وجورا وعملوا على تحطيم كل ما له علاقة بالشرف والكرامة فامتلأت السجون بالمواطنين الابرياء وزجوا بالعراقيات في السجون وأهانوا كل العراقيين الشرفاء من خلال اعتدائهم على اعراض الماجدات العراقيات وإعدام خيرة شباب العراق ، وأثاروا الرعب والفرقة بين ابناء الشعب الواحد بأسلوب طائفي لم يعرفه ابناء العراق سابقا . وكل ذلك جرى تنفيذا للأوامر الفارسية ولإشباع رغباتهم الحاقدة كونهم لا ينتمون للعراق بصلة فهم من اصول غير غربية فلا عجب في ذلك عندما يحاولون تفتيت اللحمة العراقية وجعل العراق ضيعة تابعة للفرس المجوس ، لذلك هم يسرقون ثروات العراق نتيجة الفساد المستشري في مفاصل الدولة كافة ، وان كل هذا السلوك حصيلته هو ان ايران هي المستفيدة من خلال التقسيم الطائفي والعرقي الجاري في العراق .

ايها الغيارى .. يا ابناء العروبة يا من اجبرتم المحتل الامريكي الصهيوني على الانسحاب من أرض العراق خائبا ذليلاً ... يا من جابهتم اعتى قوة في العالم من خلال مقاومتكم الباسلة بفصائلها الجهادية كافة. ندعوكم الآن الى الثورة والاصطفاف مع ابناء محافظة الأنبار فهبوا يا ابناء بغداد والبصرة ونينوى وكردستان والمحافظات كافة ... هبوا لمساندة اخوانكم في هذه الثورة المباركة واستذكروا أيام اجدادكم في صدر الرسالة الاسلامية وما حققته من نصر انار طريق الهداية للإنسانية ، ولن يعذر احد منكم بعد الان. لقد جاوز السيل الزبى بعد ان انتهكت الاعراض وسالت دماء الشهداء من العراقيين ليس لسبب الا لأنهم ثاروا ضد الباطل من أجل الدفاع عن الوطن وقاوموا المحتل وأذنابه وعملائه ، وهذا هو طريق الحرية والإنعتاق . فو الله لن يهدئ للشرفاء الخيرين بال حنى تنتهي زمرة المالكي وأعوانه المسلطة على رقاب العراقيين . ولن يكن هنالك مجال لمن لم توضح لهم الصورة وخدهم التضليل وانزلقوا مع هؤلاء القتلة إلا العودة الى جادة الصواب وان يصطفوا مع الشعب دفاعا عن ارض العراق وشرف حرائره . فالدهر دارت دائرته الآن ولن تبقى لكل مواطن شريف إلا ان يرفع سيفه عاليا ليزهق الباطل . ( وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا ).

يا احرار العراق الغيارى ، يا من سطرتم أعلى ملاحم البطولات في تاريخكم المجيد على مر العصور والأجيال . انكم اليوم مدعوون لنصرة الحق دفاعا عن كرامتكم التي يريد المالكي وأعوانه سلبها بعد ان اخذ يكيل التهم وينسب الجرائم لكل من يعارضه.

اما انتن أيتها الماجدات الصامدات أمهات الشباب الشهداء والأيتام من الأطفال عليكن ان تتقدمن وقفة الصامدات المؤمنات سندا للرجال والأبناء في خوض الجهاد ولكنَ في النساء العربيات المجاهدات في التاريخ العربي الإسلامي اسوة حسنة .

الله اكبر على كل باغي ... الله اكبر على كل معتدي ... الله اكبر على كل من يضمر للعراق الشر والتجزئة والطائفية .

عاش العراق حراً أبيا دفاعا عن أرضه وعرضه ، ودفاعا عن امة العرب ليبقى الحارس الامين لها . ومنبرا للفكر والعلم .

النصر قريب وات بإذن الله ويومئذ يفرح المؤمنين بنصر الله .

الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية

30-12-2012
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نداء من الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى الثورة العراقية Iraqi Revolution Forum-
انتقل الى: