البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عاجل بول برايمر المشؤوم يتلقى فردتي حذاء طائر فوق راسه العفن يقذفها العراقي ألبطل ياسر السامرائي وتحية الى نضال الشبيبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amo falahe
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : السويد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: عاجل بول برايمر المشؤوم يتلقى فردتي حذاء طائر فوق راسه العفن يقذفها العراقي ألبطل ياسر السامرائي وتحية الى نضال الشبيبي   الإثنين 11 فبراير 2013 - 6:23


[بول
بريمر]

المشئوم يتلقى فردتي حذاء طائر فوق رأسه العفن يقذفها العراقي البطل (ياسرالسامرائي) ..! - فلم
رش
المبيد على الذباب لقتله
وعلى نجاد وحلفه رشْ
قندرة

تلكـــم
مقامــات وترتيباتهـــــا
من صنعه سبحانه ما
أبصـره



بريمر ينحني ذليلا امام
الحذاء العراقي الطائر..

ثم يقف
إجلالا لتحيته..




[ياسر السامرائيٍ] هو بطل عراقي
هرب من عراق الظلم والملاحقة والتهديد وانتهى به المقام في لندن، لكنه لم ينس وطنه
الحبيب ولم ينس مافعله المجرم بول بريمر في عراقنا الممزق، فاغتنم فرصة هذا المؤتمر
الصحفي لبريمر ليعبر عن غضبة الشعب العراقي، فأبلغه أن لديه رسائل من الشعب العراقي
ثم قذف زوجي حذاءه صوب وجه بريمر المشئوم.


بول بريمر
هو الحاكم المدني للاحتلال الامريكي في العراق، وهو الذي شرع للطائفية المقيتة
والمحاصصات البغيضة والتي نتجرع شرورها حتى هذه اللحظة، وهو الذي شرع لسرقة
المليارات من ثروات العراق من خلال العقود الوهمية، وهو الذي رحبت به المرجعيات
والعمائم الفارسية في العراق وتعاونت معه للوصول الى غاياتها الشريرة.


هذا هو استحقاقك يا بريمر، انه سلاح الأحذية المدمر
تجاه من دمروا العراق، وهذا هو مصير كل من آذوا العراق وشعبه، وسوف يكون هو نفس
مصير أذنابهم الذين انتهجوا سياسة المحتل في تدمير العراق، وكما قال المثل الشعبي [
كل وجه وما يصلح له ]، والحذاء هو الأنسب لهذه الوجوه العفنة التي سعت في قتل
العراقيين وتدمير وطنهم.


والتاريخ سيشهد عليك ياصائد
الأحذية [ نوري المالكي ] يوم حاولت أن تفدي سيدك بوش بصد الأحذية المصوبة نجوه،
ولن يكون مصيرك بأفضل حالا من سيدك الثاني بول بريمر، بل ستحصل على نصيب الأسد من
جميع أحذية الشعب العراقي الذين حاولت إذلالهم إرضاءا لأسيادك في طهران
الشر.






تحية إلى نضال شبيب التي بصقت بوجه
بريمر



[ [b][size=25]أودّ أن أحيي السيدة الفاضلة نضال شبيب المشبعة بحب العراق، والتي تحمله في
قلبها عشيقا غير قابل للشراكة وحبيباً تتنازل عن روحها ولا تتنازل
عنه.




[/size][/b]

[size=25]ومناسبة التحية أنها العراقية التي بصقت في وجه
المجرم بول بريمر بعد فردتي الحذاء اللتين تلقاهما وجهه من البطل العراقي ياسر
السامرائي، عندما قاطعوا محاضرة كان يلقيها هذا المجرم في إحدى قاعات مجلس العموم
البريطاني (القاعة رقم 6 بت).




نرفع قبعاتنا احتراماً لهذه السيدة التي كانت تعاني
من وعكة صحية ألزمتها الفراش بعد إجرائها عملية جراحية، ولكنها ما أن سمعت أن هذا
المجرم سيلقي محاضرة في لندن، وعلى الرغم من أن أحداً لم يوجه إليها الدعوة، جارت
على صحتها وتناست مرضها وحضرت لتجلس في الصف الأول مقابل هذا المجرم تماماً، وكان
السامرائي يجلس خلفها، حينما نهض وقال للمجرم بريمر لدي سؤالين أوجههما إليك، وخلع
فردة حذائه وقال له: "هذه باسم الشهيد صدام"، واصيب بريمر بالوجوم والارتباك عندما
أصابته الفردة الأولى للحذاء، ولم يمهله السامرائي، إذ قذفه بالفردة الثانية وقال
له: "وهذه هدية الشعب العراقي الذي دمرته"، وعندما حضرت الشرطة وقادت ياسر
السامرائي إلى خارج القاعة، وقالت له نضال والدم يغلي في عروقها: "وأنا أيضاً لدي
سؤال، فرد عليها بريمر وسط وجومه وارتباكه: اتريدين أنت أيضاً قذفي بحذاء؟ فقالت له
شبيب: نحن شعب مؤدب وليس من أخلاقنا أن نقذف حتى عدونا بالحذاء، وهذه أخلاقكم
تعلمناها منكم حين كنتم تدوسون رؤوس شبابنا ونسائنا
ببساطيلكم..



وواصلت: أنا المتكلمة شيعية من العراق
ولكني عربية ولست خائنة مثل أولئك المستعرقين الذين جاءوا معك لاحتلال
بلدي.



ثم صرخت بوجهه مثل لبوة غاضبة: الا تندم على
الجرائم التي اقترفتموها في سجن أبو غريب والمذابح التي نفذتموها ضد شعبي.. ألم
تندم على ما سببته من خراب لبلدي والاغتصاب الذي مارستموه ووكلاؤكم المحليون
والسجون المكتظة بالشرفاء الأبرياء، وتتبجح في محاضرتك كذباً أنكم حللتم الجيش
العراقي بزعم أنه كان يقتل العراقيين ويذبحهم، فكيف وافقتم، إذن، على تشكيل جيش كله
ميليشيات ذبحت العراقيين وهجرتهم، ولاؤها لإيران وحكومة
اختارتها..



وقالت له صارخة: أنا لم اشتر كتابك لكي
لا أزيد في أموالك الحرام التي سرقتها من العراق، فملأت بها جيوبك وفاضت بها بنوكك
يا حرامي.



وهنا نهض المجرم بريمر عازماً على مغادرة
المكان دون أن يحري جواباً، ونضال تصيح خلفه: أتحداك ثم أتحداك أن ترد عن أسئلتي،
وركضت الشرطة باتجاه شبيب لإخراجها من القاعة إلا أن إحدى النائبات في المجلس
البريطاني منعت الشرطة من ذلك فعادوا أدراجهم.





ألا تستحق هذه الماجدة الباسلة أن نرفع لها قبعاتنا
تقديراً واحتراماً لموقفها العراقي الشجاع؟..





تحية لك أيتها الماجدة نضال شبيب الشجاعة التي أخرست
فصاحتها واحداً من اعتى المجرمين الذين ذبحوا العراق.








[size=25]وسلام على الشهداء

منقول
http://www.liberalls.org/vb/showthread.php?p=535630
[/size]

[/size]




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل بول برايمر المشؤوم يتلقى فردتي حذاء طائر فوق راسه العفن يقذفها العراقي ألبطل ياسر السامرائي وتحية الى نضال الشبيبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى الثورة العراقية Iraqi Revolution Forum-
انتقل الى: