البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 العنوان: معلوماتك مغلوطة ياعبد الرحمن الراشد : بقلم الكاتبة السعودية ناهدة التميمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alaa Ibrahim
مشرف
مشرف



الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2164
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: العنوان: معلوماتك مغلوطة ياعبد الرحمن الراشد : بقلم الكاتبة السعودية ناهدة التميمي   الأربعاء 20 فبراير 2013, 6:47 pm

أقول داءىما بان الوهابين يتكلمون باسم السنة و السنة منهم براء













<blockquote id="yui_3_7_2_1_1361382153549_2192">

<blockquote id="yui_3_7_2_1_1361382153549_2189"> مقالة رائعة















































مقالة رائعة جدا .... أرجو قراءة الموضوع كاملاً


العنوان: معلوماتك مغلوطة ياعبد الرحمن الراشد

( بقلم الكاتبة السعودية: ناهدة التميمي )

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








يتساءل عبد الرحمن الراشد عمن هو أكثر إجراما السنة أو الشيعة..؟ ونقول له بأنه ليس هنالك من شيعي واحد يؤمن بتفجير نفسه بين الأبرياء طمعا في ( مرضاة الله ), لأن الشيعة وفي صلب عقيدتهم يؤمنون بأن الله كرم الإنسان بغض النظر عن دينه أو مذهبه أو لونه أو عرقه, فهو مكرم لمجرد كونه بشراً, من منطلق الايمان بالاية الكريمة ( ولقد كرمنا بني ادم) ولم يقل سبحانه تعالى ولقد كرمنا الوهابي .. كما أن إمام المتقين علي ابن ابي طالب كرم الله وجهه علم المسلمين قبل الف وأربعمائة عام بأن يحبوا البشر ويكرموه ويقدروه ويحترموه, لأنه إما أخو في الدين أو نظير في الخلق, أي في الإنسانية والتكوين فيجب إحترامه لذلك .. كما أننا لم نسمع أو نشاهد رجل دين شيعياً واحداً يدعو للقتل أو الذبح أو التفجير كما يدعون علماء الوهابية علناً من على شاشات التلفزيون والمنابر, مما جعل الإسلام الدين رقم واحد في العالم المتهم بالإرهاب والداعي له ولايعرفون بأن الإسلام هو غير الوهابية والتيماوية.
أما سؤالك من الأجرم السنة أم الشيعة .. فالمذابح والمذبوحين والمقابر الجماعية القديمة والجديدة والتي تكتشف كل يوم في ديالى وقراها وسامراء وجوارها وبغداد وجنوبها والموصل وحواشيها وكركوك وأقضيتها خير شاهد على طائفة الضحايا وهوية المجرم. وانا اريد ان اسالك هل أمسكوا شيعياً واحداً في تفجيرات سبتمبر وأوربا وإسبانبا ولندن وأفغانستان وبالي وفي إغتيال تمثالي بوذا العظيمين أو بين المفخيين في العراق. هل سمعت بشيعي واحد يلبس حزاما ناسفاً وينتحر ويقتل العمال والمساكين في الأسواق طمعاً في حور العين وشرب الخمر المعتق .. فهذه هي تعاليم الوهابية وليست من الإسلام في شيء لأننا لم نسمع بصحابي واحد إنتحر وقتل الأبرياء طمعاً في الجنة والخمر وحور العين والقرآن يقول لاتلقوا بأنفسكم إلى التهلكة...!!
كما ان الاسكندرية واليوسفية والسيافية ومثلث الموت في اللطيفية وذبح المسافرين الشيعة وتقطيع أثداء الزائرات وإغتصابهن ومن ثم ذبحهن وتقطيع أوصال أرجال وقطع رؤوسهم وأيديهم وضرب الأطفال الرضع بجذوع الأشجار حتى تنفجر رؤوسهم لمجرد أنهم شيعة لخير دليل على من هو المجرم ... ولكننا معاذ الله أن نقول ان السنة هم المجرمون, ولكننا نقول الوهابية والقاعدة جماعة النافق إبن تيمية عملاء الإستعمار والذين ينفذون أجندته في التقسيم والفتنة والطائفية والإقتتال الإسلامي الإسلامي هم المجرمون. لأن السنة عندنا أكثر أسماؤهم شيعية والعشائر نصفها شيعية فقد ذهلت عند مروري في إحدى الأسواق في ديالى من الأسماء الشيعية التي كانوا يتنادون بها وعندما سألتهم هل أنتم شيعة قالوا لا ولكننا نكرم ال البيت ونجلهم ونتشرف باسمائهم.
أما الدريلات.. فيجب ان لاتتكلموا عنها لان الوهابية العملاء القادمين من دياركم أول من إستعملها عندما أختطفوا ثلاث باصات تقل عمال شبان من منشأة نصر وقد خرجوا لتوهم من الدوام وبعد يومين وجدت جثثهم طافية في دجلة وقد ربطت أيديه إلى رؤوسهم أو ربطت إلى بعضها بالدريلات أو ربطت أيديهم بأرجلهم بالدريلات علما بأن هؤلاء الشبان كل جريمتهم أنهم كانوا يعملون في بلدهم ويخدمون بلدهم ويعيلون عوائلهم الفقيرة وهم ليسوا كالشبان وأشباه الرجال عندكم الذين ساعدوا في إدخال الإحتلال علينا أو ممن يوردون الأغذية والمعدات والخدمات للقواعد الأمريكية في دياركم. وليسوا كمن هب ليعمل بكل جد ليزود الطائرات الأمريكية بالوقود في دياركم لتقصف العراق و(تحتله) حسب تعبيركم . بالله عليك أي دين هذا وكيف لايكون المسلمون بمثل هذه المنكرات والفضائع الوهابية بإسم الدين مسخرة لكل الأمم اليوم. لايمكنك بالغرب أن تذكر أو تفتخر بأنك مسلم لأنه سيرتابون بأمرك وستتهم بالإرهاب لمجرد أنك مسلم. كيف نقنعهم بأن ديننا المتهم رقم واحد بالإرهاب بسبب هذه الفضائع قد جاء أساسا لخدمة الإنسان وتكريمه وحفظ حقوقه.
أما الذين قتل الوهابية والقاعدة أبناءهم وأولادهم ذبحاً وحرقاً وخطفاً وتعذيباً واعداماً وتهجيراً فحدث ولاحرج .. وأظنك كمدير لقناة فضائية وصحيفة كبيرة يمكنك أخذ فرق صحفي وتلفزيوني لتلقي نظرة وتتعرف عن كثب على بؤس هذه العوائل والمآسي التي رأتها على يد الوهابية والقاعدة العربانية .. إذهب وستراهم في خيام البؤس وهلاهيل الحرمان في الناصرية والعمارة والبصرة والديوانية والسماوة والكوت والنجف والحلة والشعلة والثورة وقد فروا من الذبح الطائفي في الفلوجة وجنوب بغداد والرمادي والحصوة والاسكندرية وسامراء وحتما ستهولك مآسيهم المرعبة والتي ذاقوها على يد القاعدة القادمة من دياركم لتقتل الأبرياء الشيعة وتترك أعداء الأمة الحقيقيين.





</blockquote></blockquote>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العنوان: معلوماتك مغلوطة ياعبد الرحمن الراشد : بقلم الكاتبة السعودية ناهدة التميمي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: