البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بالوثائق والصور: أسر صدام ليس الا نصب واحتيال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بالوثائق والصور: أسر صدام ليس الا نصب واحتيال   الخميس 28 فبراير 2013, 2:40 am







بالوثائق والصور: أسر صدام ليس الا نصب واحتيال







بسم الله الرحمن الرحيم
اخوانى ان القائد صدام حسين لم يأسره الامريكان ولم يعتقلوه وهذه هى الحقيقة ليست امانى ولا هوى وانما لان رواية (الاسر والاعتقال) المزعومة كلها من بدايتها الى نهايتها تلفيق فى تلفيق وبناء عليه فما بنى على باطل فهو باطل الاسر ملفق ومفبرك اذا المحاكمة والاعدام وما بنى عليهما فهو باطل
سأثبت ذلك باذن الله فى موضوع لم يطلع عليه الكثيريين من الناس واحب ان انوه انه منقول عن بعض المواقع باللغة الانجليزية وبعض لاخوة ترجمه الى العربية لكن الموقع لا يعمل الان وقد تم تعطيل الصور والروابط فيه وساعيد رفع الصور من جديد باذن الله وكنت ارسلت هذه الوثائق فى مشاركتين سابقتين لتحميلهم على الجهاز وارجو من جميع الاخوة المؤمنين مثلى ان القائد لم يؤسر ولم يقتل ان يقموا بنقل هذا البحث الى شتى المواقع والمنتديات عسى ان يكشف جزء ضئيل من الدجل الاعلامى الذى يمارسه العدو .


















بالصور والوثائق اسر صدام ليس الا نصب واحتيال


أسر صدام ليس إلا نصب واحتيال..؟!http://www.fakesaddam.com( ملاحظة : الموقع محذوف حاليا من الشبكة )انظر صورة الصفحة المطلوبة










ي 14 ديسمبر 2003 أعلنت إدارة بوش أسر صدام حسين
وقد أرادت الإدارة الأمريكية تقديم غنيمتها "صدام حسين" كحدث تاريخي...؟
بعد دراسة وتحليل الصور تبين أن الحدث التاريخي لم يكن إلا نصباً تاريخياً ؟؟!!!!
نحن لا نفترض أو نقدر ذلك ، بل نقصده ! وعلمياً يمكن أن نثبته ..؟؟


(سوف نعيد ترتيب أجزاء المقالة بما يخدم إيصال الفكرة بوضوح ، هذا وقد تم تتبع الروابط المضمنة لتبيان صدق الشواهد بايراد صورة عن الصفحة او الصفحة نفسها ، وفي حال ان الموقع او الصفحة الذي يشير اليه الرابط مفقود او محذوف سوف يتم الاشارة الي ذلك ايضا -المكي: أرض العرب والمسلمين)

الجزء الثالث
وتم اعتقال صدام! ولكن أين المليارات؟

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.



ما الذي حصل للمليارات التي أخفاها صدام قبل الحرب؟ ما الذي حصل لشبكته المالية؟
نشرت رويترز تقريرا إخباريا بتاريخ 19 مارس 2004 مفاده أن الولايات المتحدة والأمم المتحدة قدرت الأموال العراقية المفقودة مابين عشرة إلى أربعين مليار دولار ؟ وهم يحاولون الآن تتبع هذه الأموال في دولا أجنبية مثل سوريا، الأردن، تركيا وغيرها.

http://www.fakesaddam.com/news/reuters001.htm (الموقع محذوف حاليا من الشبكة )
انظر صورة الصفحة المطلوبة

لماذا وجع الرأس؟ لماذا يعبروا الحدود إذا كان الرجل الذي أخفى كل هذه الأموال موجودا بين أيديهم؟ صدام وتم اعتقاله ، إذا إسترجعوا الاموال منه. وإذا كان لا يتعاون، أعطوه حقنة الحقيقة لإجباره على أن ليدلي بكل ما لديه.؟؟! حقا ربما تسأل، لماذا لا يفعلوا ذلك به؟ هل يراعون معاهدات جنيف؟ أو انهم لا يريدون أن يجرحوا مشاعره.؟؟
لماذا يصنفوه في خانة أسرى الحرب؟ ألم يكن على القائمة السوداء التي وضعتها أمريكا قبل الاعتقال؟ وهل المدرجين على هذه القائمة السوداء يعدون أسرى حرب أم مجرمي حرب؟ ولكن في الحقيقة هذه هي الطريقة السهلة للتهرب من الأسئلة الحرجة..؟! فبما أنه مدرج على قائمة أسرى الحرب فهم يستطيعون دائما أن يخبرونا بأنه ليس لهم الحق في سؤاله عن أكثر من اسمه ورتبته العسكريه، حسب نص معاهدة جنيف؟!!

ولكن هل احترم الامريكان معاهدة جنيف عندما بثوا فيديو الفحص الطبي المهين لصدام المفترض في كل أنحاء العالم؟ وهل استنكرا أحدا ذلك؟ بل هل قال أحد أي شيء عن الأطفال الذين تضعهم أمريكا في معسكرات الاعتقال في العراق؟ وهل سيقول أحد أي شيء إذا قامت أمريكا بتغيير حالة صدام من أسير حرب إلى مجرم حرب؟




تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.



صورة الصّحافة العالميّة للسّنة 2003
http://www.worldpressphoto.nl/contest/winner.jsp
عندما أعلنت الولايات المتحدة القبض على صدام حسين قال بعض الناس أن الولايات المتحدة كانت تحتجز صدام حسين منذ فترة طويلة ، وربما تمكنت المخابرات الأمريكية (السي أي أيه ) من برمجة مخ صدام لجعله يذهب إلى حفرة تكريت وينتظر جنود الجيش الأمريكي ليقبضوا عليه.؟!!
هذا القول يواجه مشكلة عويصة لا يستطيع احد تجاوزها ، فإذا كان بإمكانهم برمجة مخ صدام ليفعل كل ذلك، لماذا إذا لا يبرمجون مخه ليخبرهم أين الأموال؟
أيهما أهم، المليارات أم الحفرة؟ إذا كان لدي السي أي أيه ذلك القدر من النجاح في العراق وكانوا قادرين على برمجة مخ صدام، فلماذا استبدلوا رئيس قاعدة السي أي أيه في العراق ثلاث مرات منذ أن أعلن الرئيس الأمريكي جورج بوش انتهاء المعارك الرئيسية في مايو2003 ؟؟!!

http://www.fakesaddam.com/news/20040220.htm (الموقع محذوف حاليا من الشبكة )
انظر صورة الصفحة المطلوبة


الجواب : لفشلهم الذريع في مهمات التجسس في العراق ، وآخر رئيس للسي أي أيه في العراق تم استبداله بعد اعتقال صدام المفترض ! فقد كان إعفاءه من مهماته ومنصبه هي مكافئته للنجاح الباهر الذي حققه!

كن واقعيا، لم يتمكنوا أبدا من اعتقال صدام، ولا حتى لثانية واحده.
لقد أفادوا بان المخبر الذي وفر لهم المعلومة التي قادتهم لأسر صدام بأنه من أفراد عائلته.؟ قالوا أنهم أخضعوه لتحقيقات قاسيه وعمليات نفسية حتى أجبر على الاعتراف عن مكان صدام..؟ وقالوا انه لا يستحق المكافأة التي قدرها 25 مليون دولار لأنه لم يتعاون ولم يقدم المعلومات طواعية.!!
ونحن نسأل؟ لماذا لا يستخدمون نفس الأسلوب مع صدام ليخبرهم عن مصير المليارات؟ أو على الأقل ليحصلوا على معلومة كالتي حصلوا عليها من ذلك المخبر!

في مقابلة تلفزيونية مع السي إن إن قال وزير الدفاع الأمريكي رامسفيلد عند سؤاله عن التحقيقات مع صدام حسين، قال بجواب مختصر: صدام لا يتعاون.!

http://www.fakesaddam.com/news/reuters003.htm (الموقع محذوف حاليا من الشبكة )
انظر صورة الصفحة المطلوبة

وهنا ربما تسأل؟ إذا كان "صدام لا يتعاون" هو الجواب المختصر، فما هو الجواب المطول؟ في الحقيقة الجواب المطول هو نفس الجواب المختصر، "صدام لا يتعاون". وعندما سئل عن أسلحة الدمار الشامل قال: إلى الآن لم نجد أسلحة كيماوية أو بيولوجية بكميات كبيرة.؟!! لاحظ استخدام المصطلح "كميات كبيرة!"، والقصد من هذا التصريح هو تضليل المشاهد والإيهام بأنهم حصلوا على كميات صغيره.؟! الحقيقة هي أنهم لم يحصلوا على شيء ، لا كميات كبيرة ولا صغيره. فأسلحة الدمار الشامل وقصة اعتقال صدام كله كذب في كذب.

الولايات المتحدة حاليا تتسول المساعدات من الدول الأجنبية لإعادة أعمار العراق. وكل ما استطاعت الولايات المتحدة الحصول عليه ممّا يسمى مانحو العراق هو فقط مليار واحد.

http://www.fakesaddam.com/news/reuters002.htm (الموقع محذوف حاليا من الشبكة )
انظر صورة الصفحة المطلوبة

السؤال هنا : إذا كان لديهم شخص وفي يده 40 مليار (40 ألف مليون) دولار، هل سيتركوه بحاله؟ إذا كان كذلك، لكان الأولى بهم أن يتركوه داخل الحفرة! ولكن بالطبع، صدام المزعوم، الذي أعتقل في 13 ديسمير وظهر في شريط الفيديو، ليس في حوزته جزء صغير من هذا المبلغ. لانه ببساطة صدام زائف، بالضبط مثل لحيته الزائفه.؟؟؟

محكمة بلا قضيه!
لقد سمعنا عن ادعاءات حول جرائم صدام ضد الاكراد الذين هم الآن يقاتلون جنبا إلى جنب مع الغزاة الأمريكان ضد أبناء بلدهم. وسمعنا عن جرائم صدام ضد الكويتيين والإيرانيين. الآن هو معتقل! فأين هؤلاء الذين يتهمون صدام بارتكاب جرائم ضدهم؟ لماذا لا نسمع عن احد منهم أوكل محاميا لجمع الأدلة التي تدين صدام؟ ألم يقولوا بأنهم سيقدمونه للمحكمة السنة الحالية بعد إحالته إلى مجلس الحكم الذي عينته أمريكا؟
لعلك تعرف أن جمع الأدلة في قضية ضد شخص في مقام صدام حسين لا يمكن إعدادها في أسبوع أو اثنين. لكن في الحقيقة المحاكمة التي يتحدثون عنها هي ليست أكثر من دعايه ، فلا شيء هناك.! ولذلك نسمعهم يتحدثون عن جرائم صدام ولكن لا أحد يفعل أي شيء تجاه محاكمته..؟ إنهم في انتظار الولايات المتحدة أن تعطيهم الضوء الأخضر، لكن للأسف! الضوء الأخضر الذي ينتظرونه لن يضئ أبدا.
قالت مصادر في سلطة التحالف أنهم سيكونون محظوظين إذا تمكنوا من أخذ صدام للمحكمة في نوفمبر. وقال البعض أن إعداد قضية كاملة ضد صدام ربما تستغرق خمس سنوات كاملة. وفي الحقيقة لا أحد يتوقع أن يؤخذ صدام حيا ، لذا لا أحد مهتم بإعداد قضية ضده.

http://news.scotsman.com/index.cfm?id=322972004
(اضغط هنا لمشاهدة صورة هذه الصفحة )
إذا سبق لك وان شاهدت الفيديو المشوّش لصدام المزعوم وهو يجري الفحص الطبي، ستدرك أن الولايات المتحدة تريد إذلال صدام وتريد أن تجعله اضحوكه.!! فلا أحد سيقبل بأن يبث فحصه الطبي الذي من المفروض أن يكون من الأشياء الخاصة جدا من على شاشات محطات التلفزة في كافة أنحاء العالم.

هل تعتقد أنه إذا كان صدام بالفعل معتقل ؟ ألن تقوم الولايات المتحدة بمحاكمته وتعمل منه عرضا عالميا ؟
في الحقيقة لو كانوا بالفعل يعتقلون صدام حسين إذن لسحبوه في شوارع بغداد في نفس اليوم الذي اعتقل فيه. ودائما سيكون العذر جاهزا عندهم .!! سيقولون بأنهم فعلوا ذلك لإقناع العراقيين بأن صدام ذهب إلى غير رجعه.؟! وسيقومون بالإعداد لمحاكمته في نفس اليوم الذي اعتقل به. وسيبثون محاكمته على الهواء مباشرة لكافة أنحاء العالم، كما فعلوا بالضبط لفيديو الفحص الطبي.

وهناك من قد يقول أو قال بان أمريكا لن تحاكم صدام حتى لا يفشي بالأسرار الخفية بين حكومته وبين أمريكا.؟!! هذا الكلام سخيف ولسبب بسيط انه إذا كان بالفعل لدى صدام أسرار من شأنها أن تضر بأمريكا، فهو ليس الوحيد الذي يملك تلك الأسرار.؟ فإذا كان هناك من أسرار فكافة أفراد حكومته على علم بها ، فهو لم يقم علاقة شخصية مع أمريكا ولكن علاقة دولة مع دوله. ولم يكن يتعاون مع أمريكا بشكل فردي، ولكن من خلال مسئولين حكوميين. فجميع الذين نقلوا أسرار صدام على علم بها. فهل ستقوم أمريكا بقتلهم جميعا حتى لا يفشوا بهذه الأسرار!!!
وثانيا : ما هي نوعية هذه الأسرار التي تجعل أمريكا تتخلى عن أربعين مليار دولار من أجلها.؟ وتتجاهل حقوق المظلومين الأكراد والكويتيين وغيرهم من أجلها.؟ أم أن هؤلاء يكذبون وصدام لم يرتكب جرائم ضدهم أبدا، وليس هناك حقوق ليطالبوا بها.

إذا كان لديهم أية مطالب؟ فليطلبوها من أمريكا فهي التي ادعت اعتقال صدام وعلى أمريكا أن تقدمه للمحكمة لترد إليهم حقوقهم ، وصدام برئ حتى تثبت إدانته! هذا طبعا إذا كان هو بالفعل الأسير المعتقل لديهم ، وما عليهم إلا تقديمه للمحكمة لإثبات أدانته.
لا يريدون تقديمه للمحكمة، ولا يريدون استرجاع المليارات التي أخفاها صدام، ولا يريدون معرفة أي شيء عن شبكة الأموال السرية التي يملكها صدام ولا يريدون معرفة أسرار حكومته، فلماذا أسروه إذا؟ هل كان سبب الأسر هو التقاط صورة له؟ بعد بحث استمر تسعة أشهر، ومكافئة قدرها 25 مليون دولار، تبين أن سبب الاعتقال هو فقط التقاط صوره!

أيهما معد سلفا؟ زيارة بيكر أم الأسر أم كلاهما؟!





قبل أن تعلن الولايات المتحدة إلقاء القبض على صدام حسين كانت تحاول جاهدة أن تقنع الدول بتقليل الدين العراقي. كانت أغلب الدول، إذا لم يكن كلها، مترددة في مناقشة هذه القضية. كانوا خائفين من عودة صدام إلى السلطة بعد أن تخرج القوات الأمريكية.
في 14 ديسمبر 2003 أعلنت الولايات المتّحدة أسرها لصدام حسين وأظهرت نفسها كالجانب المنتصر في حرب العراق...؟

في 15 ديسمبر قام السيد جيمس بيكر بجولة عالمية بخصوص ديون العراق.

http://www.cbsnews.com/stories/2003/...in588540.shtml
(اضغط هنا لمشاهدة صورة هذه الصفحة )

تقريبا كل الدول التي زارها بيكر وافقت على تخفيض الدين العراقي.! ونعرف أن مثل هذه الزيارات الرسمية لا يتم التحضير لها في يوم واحد فيجب أن يرتب لها قبل فترة طويلة.
السؤال الآن:هل ساعد إعتقال -صدام- جيمس بيكر في إقناع الدول بتخفيض الديون؟ الإجابة هي نعم..! وتقريبا 60% من الدين العراقي تم إلغاءه حتى الآن.! فهل كان ذلك سيحدث إذا لم يؤسر صدام حسين؟
السؤال الثاني: هل كان أسر -صدام- متفق عليه أيضا أو فقط مصادفه؟
كان لدى وزير الدّفاع دونالد رامسفلد مصادفة أخرى أيضًا.؟ بالضّبط قبل الأسر بأسبوع واحد أخبر وزير الدّفاع دونالد رمسفلد أوديرنو أثناء زيارة لمقرّه في شماليّ العراق أنه مذهول جدا لأنه لم يرى ولا عراقي واحد لديه الرغبة في الحصول على الخمس والعشرين مليون دولار المكافأة المعروضة لمن يقدم معلومات تؤدّي إلى القبض على صدام.

http://www.thesundaymail.news.com.au...5E1702,00.html
(الصفحة غير متوفرة - انظر صورة الصفحة المطلوبة)

ويا لها من مصادفة ؟ فبعد أسبوع واحد فقط، يقدم أحد أفراد عائلة صدام كل المعلومات التي يريدها الجيش الأمريكي لإلقاء القبض على صدام حسين! هم قالوا هذا الكلام بأية حال.
لقد تحدثنا في مقال سابق (الموقع محذوف حاليا من الشبكة ) عن أن الولايات المتحدة تعتقد بموت صدام.

http://www.fakesaddam.com/next2.htm (الموقع محذوف حاليا من الشبكة )
انظر صورة الصفحة المطلوبة

لقد انتظرت الولايات المتحدة وقتا طويلا ولم تجد من يرشدها إلى صدام أو يؤكد موته. إعلان موته سيجعل منه شهيدا. وشهادة صدام في سبيل وطنه شيء لا يستسيغه الغزاة. لذا كان لابد أن يظهروه بصورة مذلة قبل أن يطووا صفحة حياته للأبد.

فقط ليقنعوك بأسر صدام


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.


بطريقة أو بأخرى يريدونك أن تقتنع بأسر صدام !، واللذين يصدقون المسئولين الأمريكان بدون سؤال سيتقبلون بسهولة القصة الرسمية الأمريكية بأن صدام خرج من حفرة العنكبوت في تكريت وقال باللغة الإنجليزية أنا صدام حسين، رئيس جمهورية العراق وأريد التفاوض...!!؟
أغلب الشعب الأمريكي سيقبل بهذه الرواية ولكن ماذا عن بقية العالم ؟ وبخاصة العرب في الشرق الأوسط؟ هل سيقبلون بالرواية الرسمية الأمريكية عن أسر صدام، ممكن لا...! إذا لابد للسي أي أيه أن تتوصل لتقنيات تسويق جديدة لتبيعهم فكرة أسر صدام ..!!

بعض الناس عندما شاهد لقطات فيديو أسر صدام وخصوصا الصورة الظاهرة على الجانب الأيسر في الأعلى، قالوا أن صدام يجب أن يكون مخدرا عندما اعتقل..!
أنظر إليه؟ حتى الأطفال يستطيعون أن يدركوا أنه مخدر! ولتثبيت فكرة تخدير صدام قبل أسره أظهروا الصورة الثانية في الأعلى في وقت لاحق..؟
بعد أن شاهد الصورة الثانية نفس الناس الذين قالوا بتخدير صدام، قالوا: ألم نقل لكم من قبل أنه تم تخديره ؟!! هذا هو الإثبات أنظروا إلى الصورة ...؟ وقد يقولون لهم ايضا .. انه لم يطلب التفاوض كما ادعى الأمريكان ، وأنظروا إلى الصورة وهي تخبركم بذلك ، فكيف لشخص مخدر أن يطلب التفاوض ؟!!
ولكن ماذا عن اللحم المجفف والرطب في الشتاء التي كانت ظاهرة في صورة القبض عليه ..؟ سيجيبك هؤلاء الناس الذين انطلت عليهم الحيلة : لا بد أن الأمريكان يكذبون وقد أسروا صدام في فصل الصيف..؟ نعم ! لقد وقع صدام في الأسر منذ فترة طويلة واللحم المجفف والرطب الأصفر يشهد على ذلك!

وهناك من قال بأن صدام قد وقع في الأسر بعد معركة استمرت ثلاثون ساعة. وقال آخرون انه تعرض إلى خيانة. وقال الموقع الإسرائيلي Debkafile أن مجموعة كردية قد اختطفت صدام وأسرته في حفرة تكريت ومن ثم ذهبت لتفاوض عليه الأمريكان..؟ تخيل ! أكراد يأسرون صدام في مدينته الأم!!!
ألم يجد الأكراد مكان أفضل من هذا! ويومياً ستسمع قصة جديدة، آتية من مصدر مختلف، ولكن تخدم نفس الغرض، صدام أسير..؟
فكر بها بالطريقة التي تعجبك؟ خذ القصة التي تميل إليها أكثر! ولكن يجب عليك أن تقبل بفكرة أن صدام وقع في الأسر..؟!! سواء قاتل صدام لمدة ثلاثون ساعة، ستون ساعة، تم تخديره، تعرض إلى خيانة، أسر في الصيف، أسر في الشتاء، كل هذا لا يهم..! المهم أن تقتنع بأنه الآن أسير..؟ الشيء الوحيد الذي لا يريدونك أن تفكر به ولو للحظة واحدة هو أن صدام لم يقع في الأسر نهائياً.
لذا ينبغي علينا الآن أن نعرف ان الهدف من عرض اللحم الجاف والرطب الأصفر وإظهار هذه الأشياء في الصورة لم يأتي مصادفة ..؟ أو عن غباء منهم كما هو مفترض منا ان نفعل حسب خطتهم ؟ وأن ندرك الهدف من وراء جعل الرجل الملتحي يمثل وكأنه مخدر أيضا ..؟! بالضبط ! هذه الحيل ما هي إلا تقنيات تسويق لبيع نفس البضاعة لأناس مختلفة وعقول مختلفه ! وما هذه القصص التي نسمعها عن اعتقال صدام أو سنسمعها لاحقا إلا إشاعات تروج لها المخابرات الأمريكية لتركيز نفس الفكرة في الأذهان ...؟؟!!

أنظر الصورة !- إنها نفس البضاعة يروج لها بطرق مختلفة وهي متوفرة في محلات عدة ! أشتريها من حيث شئت فهذه ليست بمشكلة..!؟ لكن المشكلة إذا لم تشتريها على الإطلاق...!!!؟





عملاء السي أي أيه في الصليب الأحمر يزورون صدام!







في 21 فبراير 2004، سمحت الولايات المتّحدة الأمريكيّة لموظّفي الصليب الأحمر بزيارة من زعموا أنه صدام حسين وقامت قنوات الدعاية الأمريكيّة مثل السي إن إن وشبكة فوكس نيوز التلفزيونية والمئات من القنوات الأخرى بإظهار هذه الزّيارة على انه الحدث الرّئيسيّ لذلك اليوم ووضعوه على قائمّة الأخبار. ولكن غرض الزّيارة بالكامل يمكن تلخيصه في تصريح الصّليب الأحمر التّالي:
أردنا أن نرى ما إذا كان صدام يحصل على الماء والطعام الكافيين وأيضا لفحص حالته الصحية ولإعطائه الفرصة لكتابة رسالة لعائلته..؟

http://story.news.yahoo.com/news?tmp..._mi_ea/iraq_12
(الموقع محذوف حاليا من الشبكة - اضغط هنا لمشاهدة صورة هذه الصفحة)
بعد شهرين من المفاوضات الشّاقّة ! بين الصّليب الأحمر والمسئولين الأمريكان تبين أن هدف الزّيارة كان فقط التأكّد من أن صدام يحصل على الطّعام والماء الكافيين! الآن دعنا نفترض أن صدام الحقيقيّ حيّ وظهر في شريط فيديو يثبت أنه لم يُؤْسَر.؟ أتوقع بل أنا متأكد أن ردّ الصّليب الأحمر سيكون: نحن لسنا في وضع للتّحقّق من هويّة الأسير؟!! نحن قد زرنا شخص ما قيل لنا أنه صدام حسين وقد تكلّمنا معه وسألناه فيما إذا كان يحصل على الطّعام والماء الكافيين وقال نعم..!
هذا هو كل ما في الأمر! فالغرض الرّئيسيّ لتقديم مثل هذا الحدث البسيط جدًّا على أنه أكبر حدث في اليوم هو ليس إخبارنا أن صدام يحصل على الطّعام والماء الكافيين، ولكن بطريقة غير مباشرة إخبارنا أنه هو نفسه صدام الاسير ..؟ ( خدمة نفس الفكرة "صدام هو الان أسير لدى القوات الأمريكية " )

من الحقائق المعروفة أن منظّمة الصّليب الأحمر تُسْتَغَلّ بشدّة من قبل السي آي ايه لتحقيق أغراضها الشّرّيرة. فهذا رالف مكجيهي Ralph McGehee مؤلّف كتاب سي أي أيه بيس CIABASE والذي عمل مع السي آي ايه لمدّة خمسة وعشرون سنة يصف العلاقة بين سي آي ايه والصّليب الأحمر أثناء الحرب السّوفييتيّة الأفغانيّة في الثّمانينيّات كما يلي:
" اللّجنة السّويديّة أدارت برنامج معونات طبية كبيرة جدا داخل أفغانستان بالإضافة إلى مشاريع المساعدة في معسكرات اللاجئين ، كانت المعونة قليلة في البداية لكنّ بعد خمسة سنوات تسعون في المئة من التّمويل جاء من أمريكا من خلال الأمم المتّحدة أو الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والسي آي ايه أيضًا. كانت المعونة العسكريّة السّرّيّة لسي آي ايه معروفةً للجميع.؟! فالمساعدات الإنسانيّة كانت غطاء لأنشطة السي أي أيه.؟! توزيع المساعدات الإنسانيّة وأنشطة السي آي ايه السّرّيّه كان كبيرا جدا بحيث أصبح من الصعب فصلهم عن بعض.."

http://www.freedomdomain.com/cia/mcgehee02.html
(اضغط هنا لمشاهدة الصفحة نفسها )

وفي سنة 1996 ضبطت الحكومة السّودانية لجنة الصّليب الأحمر تساند المتمرّدين التابعين للجنرال جون قرنق الذي تدعمه أمريكا..؟
الخرطوم، السّودان (سي دبليوإن) - حكومة السّودان أوقفت عمليّات اللجنة الدّوليّة للصّليب الأحمر يوم الثّلاثاء بعد اتّهامات أنّ منظّمة الإغاثة تساعد المتمرّدين الجنوبيّين. وجاء في البيان الذي أذاعه راديو الدولة قول وزير التخطيط الاجتماعي السوداني ان منظمة الصليب الأحمر قد خرقت سياساتها التي صاغتها بنفسها. وقال التقرير أن منظمة الصليب الأحمر قد ضُبِطَت تنقل أسلحة وجنود تابعين للجيش الشعبي لتحرير السودان على متن طائرة تملكها المنظمة.

http://www.cwnews.com/news/viewstory.cfm?recnum=2841
(اضغط هنا لمشاهدة صورة هذه الصفحة )
بعبارة أخرى، اللجنة الدّوليّة للصّليب الأحمر منظّمة منحرفة ومستغلّة من قبل السي آي ايه والموساد الإسرائيليّ وأجهزة مخابرات أخرى. وقد استغلتها السي آي ايه بشكل مباشر منذ حرب فيتنام حتّى هذه الأيّام...؟ لقد دخل معظم عملاء السي آي ايه إلى الجزء الشّماليّ من العراق أثناء التسعينات تحت مظلة الصّليب الأحمر. المقاومة العراقية فعلت عين الصواب عندما دمرت المقر الرئيسي للصليب الأحمر في بغداد السنة الماضية. لقد كان مليئا بعملاء السي أي أيه والموساد الإسرائيلي.


يتبع


عدل سابقا من قبل Hannani Maya في الخميس 28 فبراير 2013, 3:09 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: بالوثائق والصور: أسر صدام ليس الا نصب واحتيال   الخميس 28 فبراير 2013, 2:53 am

وإذا افترضنا أن منظّمة الصّليب الأحمر لم تخدم السي آي ايه بشكل مباشر في قضية صدام، فإذا لابد أن المفاوضات التي سبقت زيارة الصليب الأحمر تمت على النحو التالي:

الصّليب الأحمر : هل بإمكاننا زيارة صدام؟
الولايات المتّحدة : على الرحب والسعه. ولكنّ كيف لنا أن نتأكد من أن موظفيكم لن يسربوا لأتباع صدام معلومات عن مكان اعتقاله؟
الصّليب الأحمر : وماذا نفعل إذا؟ لا يمكننا أن نتأكد من نية كل عامل يعمل لدينا..!
الولايات المتّحدة : نعرف أنّكم لا تستطيعون عمل ذلك..! ولكن لما لا تعطونا قائمة بأسماء موظفيكم ونحن سنقوم نيابة عنكم بالتحقق من سجلاتهم ، وعلى ضوء المعلومات التي سوف نحصل عليها سنقرر من هم الأشخاص المؤهلين لمثل هذه الزيارة..؟
الصّليب الأحمر : هذه فكرة رائعة؟ خذوا القائمة وتحققوا من الأشخاص واختاروا الأسماء التي ترتاحون إليها..!
الولايات المتّحدة : شكرًا جزيلا. سنعود إليكم.
وبعد ذلك اختارت الولايات المتّحدة عملائها من القائمة وأخبرت منظّمة الصّليب الأحمر أنّ هؤلاء هم العمّال المؤهّلون! لاحقا موظّفو الصّليب الأحمر زائد عملاء السي آي ايه وصلوا على المعاد وتناولوا بعض القهوة مع رؤساءهم..! ثمّ تم تزوّيدهم بتقرير معدّ مسبقا عن صدام الأسير يصرّح أنه يحصل على الطّعام والماء الكافيين. بالإضافة إلى خطاب زائف إلى ابنة صدام في الأردنّ..! ناسين أن لدى صدام أيضًا ابنة أخرى وأمّها حتّى الآن في العراق!




تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.







في 01 مارس 2004، اتصلت قناة العربية بابنة صدام حسين في الأردن وسألتها ما إذا استلمت رسالة أبيها أم لا؟ قالت ابنة صدام إن الصليب الأحمر يتلاعب في مواعيده..؟ كلما أتحدث معهم يقولون ستحصلين على الرسالة في خلال 24 ساعة..؟!! وعندما سُئِلَتْ في كم صفحة تقع الرسالة من قبل القناة ؟ قالت: في نصف صفحه..؟!!! مضى ما يقارب الأسبوعين منذ أن تمت زيارة الصليب الأحمر المزعومة إلى من ادعوا أنه صدام حسين ولازالت ابنة صدام تنتظر وصول الخطاب الزائف...؟

السؤال هنا هو : هل كان بالفعل لدى الصليب الحمر رسالة؟ طبعا لا يوجد رسالة ..؟!! وإلا لأوصلها الصليب الاحمر بسرعة الضوء وأفسح المجال للولايات المتحدة لتقوم ببعض الاستعراضات الدعائية..! وسترى حينها جميع قنوات الإعلام تعرض محتوى الرسالة كخبر عاجل، بالضبط كما فعلوا بالنسبة للزيارة الزائفة..؟ وسينتظر الصليب الأحمر بعض الوقت حتى ينسى الناس موضوع الرسالة والزيارة، ثم سيختلقوا خطابا زائفا، وعلى الأغلب سيكون مطبوعا بطابعه إلكترونية حيث لم يجدوا من يستطيع تزوير خط صدام. وسيقولون لابنته حينها أن أبوك كتب بعض العبارات الغير مصرح بها وقامت السلطات الأمريكية بحذفها..؟!! وبعد إزالتنا للعبارات الغير مصرح بها بدا الخطاب غير مرتب ! لذلك قمنا بطباعته على آلة كاتبة حتى يظهر في شكل جيد ومقبول ..!!




أسر صدام ليس إلا نصب واحتيال..?!
في 14 ديسمبر 2003 أعلنت إدارة بوش أسر صدام حسين وقد أرادت الإدارة الأمريكية تقديم غنيمتها "صدام حسين" كحدث تاريخي...؟ بعد دراسة وتحليل الصور تبين أن الحدث التاريخي لم يكن إلا نصباً تاريخياً ؟؟!!!! نحن لا نفترض أو نقدر ذلك ، بل نقصده ! وعلمياً يمكن أن نثبته ..؟؟



  • في هذا الموضوع سنرى أن صورة صدام بعد حلق اللحية لم تكن سوى صورة قديمة محرفه؟
  • صدام حسين الملتحي ظهر في شريط فيديووبعد حلق لحيته أظهروه في صورة ثابتة؟



الآن وقبل أن نستمر في الحديث يجب عليك أن تتفق معنا أن الصور الثابتة وحتى المتحركة يمكن تزويرها ؟! إن أعتقدت بغير ذلك فيتوجب عليك أن تجزم بأن الصور الظاهرة أدناه هي صور حقيقية أيضا !؟


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.



محاولة المقارنة بين الصور التي قدمها الجيش الأمريكي لصدام حسين لتقصي فيما إذا كانت لنفس الشخص أولا ؟ هي مقارنة بلا معنى؟ حيث أن الأنوار المختلفة والزّوايا المختلفة والألوان المختلفة يمكن أن تجعل أناس مختلفين يبدون متشابهين ، وتجعل نفس الشخص يبدو مختلفا من صورة إلى أخرى.
فالرجاء إذن أن لا تنخدع بخلفية الصور.



تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.



عيون صدام :
دعنا نأخذ صورة صدام بعد حلق لحيته ونقارنها بصورته الأصليّة لنبحث ونرى التّشابهات والاختلافات ، وعلى ضوء هذا يمكن أن نحكم فيما إذا كانت الصورة المأخوذة له هي صورة حديثه التقطت في ذلك اليوم أم أنها صورة قديمة تم تعديلها لتتناسب مع صورة الرجل الملتحي ..؟



تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.





بالنظر إلى الصور في الأعلى من الواضح أن شكل العين اليسرى لصدام الأصلي ليست بنفس الشكل لصدام المفترض وبغض النظر عن الجهة التي ينظر فيها إليها. وبالنظر إلى صور صدام الأصلية تلاحظ أن العين اليسرى تبدوأصغر بعض الشيء من العين اليمنى وشكلها مختلف أيضا.؟
وإننا إذ نركز على العين تحديدا فلأنها علامة لا يمكن أن تتغير بالوقت والجوّ والبيئة والعمر أوأي شيء طبيعي آخر ، فقبل الإعلان عن أسر صدام حسين المفترض قامت القوات الأمريكيّة في العراق بتحرير بعض الصّور لصدام لمعرفة أو تخمين كيف قد يبدو بعد التخفي ؟

انظر إلى شكل العين وحجمها..؟ لاحظ أن العين اليمنى واليسرى ليست بنفس الشكل وليست بنفس الحجم أيضا.



تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.





هذه الصور معلوماتية وليس هناك صعوبة في التعرف على الصور الأصلية التي أخذت منها؟



تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.








تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.






يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: بالوثائق والصور: أسر صدام ليس الا نصب واحتيال   الخميس 28 فبراير 2013, 3:03 am

الصورة القديمة المفبركة :
الآن سنرى أن صورة صدام الحديثة المفترضة هي ليست أكثر من صورة قديمة محرفه..! إنّها من المستحيل أن تكون صورة الرّجل الملتحي.




وبعد مطالعة الصّور وإدارتها يمينا وشمالا ومن أسفل إلى أعلى صادفت صورة بدت للمحة أولى وكأنها صورة مختلفة تمامًا ؟ إنها تلك الصورة الظاهرة في الأسفل.

انظر إلى التشابهات والاختلافات. طريقة الحلاقة وقص الشعر تبدو نفسها ، ولكنّ كل شيء آخر يبدو مختلفا ؟؟
























من فضلك قارن شكل العين ووضع القرنيّة. ألم تكن هاتان العينان متوضعة بالعكس في الصورة الحديثة.
إذا كيف يلائمون عيون صدام الحقيقيّ بشكل رائع بعد إدارتهم. لقد لاحظنا فيما سبق ذكره أن العين اليسرى واليمنى لصدام حسين ليستا بنفس الشكل وبنفس الحجم لكننا وجدناهما يتطابقان مع عيون صدام الأصلي فقط بعد إدارتهما. وليس فقط العينين متطابقتان بعد الإدارة ولكن انظر أيضا إلى الظّلال حول العينين وكيف تم ملائمة هذه الصّورة القديمة..! تذكّر أن هذه الظّلال كانت على الجانب الآخر في الصّورة الحديثة. إذن واضح أن الصورة الجديدة ما هي إلا صورة مفبركة أخذت من هذه الصورة أوالجزء العلوي منها على الأقل..! أوانها مزيج من صورتين أوأكثر وهذه الصورة أحدهما ! وإلا ما تفسيرك لهذا التطابق المدهش . تذكر ولا تنسى أننا حصلنا على هذا التطابق فقط بعد إدارة الصورة.

تحريف الصور في هذه الأيام أصبح من السهولة بمكان حتى على المبتدئين والصورة الظاهرة في الأسفل مثال على ذلك.




سؤال : لماذا كان عليهم أن يغيّروا وضع العينين ؟ انظر إلى الرّجل الملتحي وانظر إلى عينيه وستحصل على الإجابة. لقد حاولوا أن يجعلوا عيون صدام المفترض بعد حلق اللحية تبدومثل عيون الرّجل الملتحي المقبوض عليه في الحفرة . وهذا أيضًا يثبت أن الرّجل الملتحي ليس صدام وما هو إلا ممثّل وهم يعرفون ذلك..؟





ربما الرّجل الملتحي أعسر




الرّجل الملتحي ربما أعسر؟

بداهة وكما هو معروف ان من هوأعسر اليدين يكون أعسر العينين أيضاً. إن معظم الناس العسراء يعتمدون على أعينهم اليسرى وبالمقابل معظم الناس الذين يستخدمون يدهم اليمين يعتمدون على أعينهم اليمنى وعندما يركّز الأعسر على شيء غالبا ما يميل إلى أن يغلق العين اليمنى جزئيًّا ، وفي وضعهم الطبيعيّ عينهم اليمنى تبدوأصغر قليلاً من العين اليسرى والعكس هوالصحيح لمن هوأيمن. ركز وانظر إلى الرجل الملتحي وانظر بأي يد يمسك على لحيته. وانظر إلى عيونه.
إذا كان هذا الرّجل صدام، فما هي القوّة التي حوّلته أعسر فجأة! صدام أيمن والصور القديمة المشهورة له في الأسفل تثبت ذلك ..؟






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: بالوثائق والصور: أسر صدام ليس الا نصب واحتيال   الخميس 28 فبراير 2013, 3:08 am







كلمة أخيرة :



الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.




قد يقول قائل ربما أن هناك مشكلة في مكنة تحميض الفلم جعلت الأشياء تبدو معكوسة..؟؟ وللإجابة على مثل هذه الفكرة أقول : انظر إلى الصور مرة ثانية ولاحظ الحلاقة ، فلماذا ماكينة التحميض لم تحوّل طريقة قص الشعر أيضا ؟ وماذا عن كاميرا الفيديو؟ هل لدى تلك الكاميرا مشكلة تقنيّة أيضًا؟ والطبيب الظاهر في الصورة الذي يفحص صدام المفترض هل هوأعسر وحولته المكنة إلى أيمن أيضا ؟؟!!

كل ما شاهدناه عن أسر صدام لم يكن سوى كذب وتضليل بما فيه شريط الفيديو والاختبار الطبّي وتقارير الاستجواب وصولا إلى ما يسمّى بالتّصريحات الرّسميّة. فالذي كان بإمكانه أن يزور صورة وفيلم فمن السهل عليه أن يصدر تصريحات شفهيّة خاطئة وتقارير استجواب مزوره..؟!

وأيضا ماذا عن اختبار الـ دي.إن.إيه؟ هل أخبروك في أيّ وقت أن الـ دي.إن.إيه الذي بحوزتهم متطابق تماما بنسبة 100% لـ دي.إن.إيه الخاص بصدام الحقيقي؟ من جهتي أقرب رقم سمعته من تصريحاتهم هو99% ؟ ولكن لماذا ليس 100% ؟ الجواب : حتى يبقى هناك مخرج وخط رجعة لما لا يحمد عقباه ؟؟ وبالنسبة للجمهور تعتبر نسبة 99% نسبة جيدة جدا ولكن من جهة أخرى تعتبر النسبة المتبقية (1% ) للمسئولين جيدة جدا أيضا..؟! فعندما سوف يحتاجونها سوف تراهم يحولوا أنظار الرأي العام إلى شيء آخر بينما يعلنون بعنوان صغير على شريط الأنباء الظاهر في أسفل الشاشة أن الرجل الذي بحوزتهم ليس صدام حسين مستفيدين من نسبة الشك (1% ) ؟؟

والآن ينبغي أن تعرف وتستنتج ، لماذا صدام حسين المفترض لم يخبر المسئولين الأمريكيّين بأي شيء عما يسمّى بأسلحة الدّمار الشّامل؟ ولماذا لم يخبرهم ايضا بأي شيء عن حساباته المصرفية؟ وينبغي أن تعرف أيضا لماذا لم يُسمح لأفراد عائلته بزيارته في السجن؟ السبب ببساطة لأنه ليس موجود عندهم .؟؟



الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.



ل من المفترض أن يكون هذا الرّجل هو صدام حسين؟
16 يناير 2004

صدام، الرّجل الأبيض!
الصورة التي في الأسفل هي إحدى الصور التي تم توزيعها حديثا على الانترنت عن أسر صدام حسين ! ، ومهما تكن حقيقة الصورة فالأدلة التي نراها عن أسر صدام إلى الآن هي صور فقط. وللعلم هذه الصورة نسخت من موقع schnittshow.com في 13 يناير, 2004. وكانت موجودة على الرابط التالي إذا أردت التأكد :

http://www.schnittshow.com/timages/photo/TSTS-IP_23122_8.jpg (اضغط هنا لمشاهدة صورة هذه الصفحة )






الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.



بالنظر إلى هذا الرجل وهو جالس في الظلام كالقط الذي يجلس في غرفة مظلمة! فان هذا يجعلك تتساءل فيما إذا كانت الكاميرا التي التقطت هذه الصورة بها إضاءة فلاش أم لا؟ ومن المدهش انك إذا حاولت ضبط إضاءة الصورة ببرنامج كمبيوتر فسوف تحصل على صورة مختلفة تماما..!؟ وهذا يعني أن الظلام الذي تراه في الصورة التي في الأعلى هو ظلام غير طبيعي ، وإلا لما استطعت تعديله بسهولة ( حاول التجربة ). اذن هذا الظلام هو ظلام مصطنع تم إضافته في مرحلة لاحقة من خلال برنامج كمبيوتر. لقد قمت بتعديل الإضاءة وحصلت على الصورة التالية في الاسفل.






هل تتذكر عندما قالوا أن صدام عندما خرج من حفرة تكريت وقال للجنود الأمريكان باللغة الإنجليزية: أنا صدام حسين رئيس جمهورية العراق وأريد التفاوض..!!

الان وبعد رؤيتي لهذه الصورة أعتقد انه قال هذا الكلام باللهجة الأمريكية أيضا! ( تهكم )

نريد أن نسأل الآن؟ هل هذا هو الرجل الذي يجب علينا أن نصدق انه صدام حسين؟ بالرغم من أن لون بشرته لا يساعده بتاتاً على أن يكون صدام؟ ولكن سنتأكد أكثر بعد أن نحلق أو نزيل لحيته ، وقبل أن نفعل ذلك علينا أن ندرك أن لحيته هذه هي لحية زائفة وغير طبيعية. ونحن لا نقول هذا الكلام لأنها تبدو زائفة ولكن أيضا نستند إلى التقارير الأولى التي صدرت عنهم وتحدثت عن أسر صدام وقالت أن صدام تم القبض عليه وهو يلبس لحية صناعية.!! هذه كانت الرواية الرسمية في ذلك الوقت ولا أعلم إذا تم تغيرها أم لا..؟ الآن أنظر إلى الصورة التي تحت الصورة التي في الأسفل لترى هذا الرجل بدون لحيه.



تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.



ربما أنت الآن تقول : انه ليس من العدل أن تشكُّل وجهه بهذه الطريقة، فقد تكون تشكيلة وجهه مختلفة، حسنًا! إذا كنت تعتقد ذلك فيجب عليك أن تسأل نفسك كيف استطاعوا أن يتعرفوا عليه وهو يرتدي هذه اللحية الزائفة..؟ لقد رأيناه وهو يجري الفحص الطبي وهو بلحيته الاصطناعية هذه ، أليس كذلك؟ وجاءت نتيجة الـ دي إن أي بعد سبع ساعات ولحيته لازالت على وجهه..؟ وقد تعرف عليه الشهود المزعومين وهو بلحيته هذه أيضا..؟ وكما ترى أن أي شخص ممكن أن يرتدي لحية طويلة جدا كهذه لتخفي معالم وجهه الحقيقية ومع بعض المكياج السينمائي سيبدو في الملامح العامة مثل صدام حسين ..؟؟


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.


ما زال يصرّ - صدام - ليكون شخص أعسر



هذه هي صورة أخرى تم نسخها من موقع schnittshow.com. ليس لدينا الكثير لنقوله عن هذه الصورة سوى تذكيرك بما قد سبق ذكره . ولقد افترضنا حينها أن الرجل الملتحي ربما هو شخص أعسر. الآن إذا نظرت إلى يديه في الصورة التي في الأعلى تجد أنها ليست مربوطة بطريقة لا يستطيع تحريكها. ومع ذلك هو بشكل طبيعي يضع يده اليسرى على اليد اليمنى. هذه علامة أخرى من علامات الأشخاص الذين يستخدمون يدهم اليسرى. سجّل ملاحظه!

من يكون هذا الرجل؟
انه من المستبعد أن تكون القوات الأمريكية قد أخطأت الهدف وألقت القبض على الرجل الخطأ..؟! لكن الذي يظهر لنا أن وكالة المخابرات الأمريكية بالتعاون مع جنرالات الجيش الأمريكي قد زرعت هذا الرجل في حفرة تكريت حتى يأتي جنود الجيش الأمريكي ويقبضوا عليه! وليجعلوا الفلم أكثر إثارة قاموا بوضع مبلغ كبير من النقود معه داخل الحفرة بالإضافة إلى حبة شوكولاتة نوع "مارس " ومن ثم أرسلوا له مجموعة كبيرة من الجنود ليلقوا عليه القبض...!!؟

ولك ان تتسائل مثلي ؟ وماذا عن صدام الحقيقي؟
إن السي أي أيه تعتقد بموت صدام ولكنهم غير متأكدين من ذلك بنسبة 100% ..؟! ربما يعتقدون بموته بنسبة 99% لذلك جاءت تحليلات الـ دي إن أي مطابقة للـ دي إن أي الخاص بصدام بنسبة 99% تاركين الواحد بالمئة الأخرى لوقت الضرورة. ؟؟!



الوجه الحقيقيّ لصدام الأسير ..؟!

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: بالوثائق والصور: أسر صدام ليس الا نصب واحتيال   الخميس 28 فبراير 2013, 3:12 am

هذه الصّورة حقيقيّة!



في 18 يناير، 2004 صادفت مقالاً على موقع السي أن أن وجدت به عبارات معينه ومقنعة بالقدر الكافي للقول بان هذه الصورة صورة حقيقية. المقال نفسه تم حذفه من موقع السي أن أن في وقت لاحق في الفترة مابين 18-20 من يناير 2004 لكننا قد احتفظنا بنسخة عنه، إذا كنت لاتثق بنا، خذ عنوان المقال من الرابط الذي في الأسفل وابحث عنه بموقع Google ستجد كافة الروابط إلى المقال على موقع السي أن أن لا تعمل. لكن احتمال كبير أنك ستجد نسخ منه على مواقع أخرى.
http://www.fakesaddam.com/cnn001.htm (الموقع محذوف حاليا من الشبكة ) انظر صورة الصفحة المطلوبة

من مقال السي أن أن نقرأ التالي: "تبدو الصّور أنها قد أُخِذَتَ من قبل شخص ما في الجيش الأمريكيّ أو قريب منه بشكل كبير عندما اعتقلت القوات الأمريكية صدام في مزرعة قرب قرية الدور على ضفاف نهر دجلة خارج تكريت. "
وفي فقرة أخرى من نفس المقال: "بالرّغم من أنّ السي أن أن لا تستطيع التحقق من صحة أو مصدر الصّور بشكل مستقلّ لكنها تبدو حقيقية طبقًا لمسئول حكوميّ أمريكيّ كبير."

الان : هناك تفاصيل معينة معروفة عن الحدث ظهرت واضحة في هذه الصورة ، على سبيل المثال ظهر صدام بنفس اللباس وبنفس اللحية كما شوهد في الصور المنشورة رسميا من قبل الجيش الأمريكي.
نحن لا نتوقعهم أن يأتوا ويخبرونا أن هذا الرجل الأبيض هو الذي قدمته الولايات المتحدة الأمريكية إلى العالم أجمع على أنه صدام حسين. ولكن بين فترة وأخرى ستسرب بعض الأدلة التي تشير إلى هذه الحقيقة. والتصريحات التي ظهرت على مقال السي أن أن وأيضًا الصورة نفسها لا تستثنى من ذلك.

الأنف المحيّر :








قبل أن نناقش قصّة الأنف، نود تذكيرك بان لا تنخدع بالتجاعيد الظاهرة على الجبهة والشّامات الأخرى على الوجه فهذه الأشياء يمكن تزيفها بقلم مكياج كما سبق وان شاهدت في الأفلام. إن الأنف الذي ظهر على وجه صدام قد حير كثير من الناس..؟ هذا ليس أنف صدام الذي نراه في الصور وعلى شاشات التلفزيون!فمن أين أتى هذا الأنف؟ إذا بحثت في مجموعات الحوار على موقع محرك البحث Google ستجد الكثير من الناس يشكك في اعتقال صدام فقط بسبب هذا الأنف..؟!

في المواضيع السابقة لم نتكلم عن الأنف وذلك لتجنب أي نقاش عن الكاميرا واتجاه الوجه.. لكننا الآن نرى صدام يواجه الكاميرا مباشرة ولا أعتقد أنّ هناك أي شخص يمكن أن يتجادل في اتّجاه الكاميرا بعد هذا.
في الصورة التي في الأسفل تجد صدام الحقيقي يتوجه بنفس اتجاه الملتحي المجهول ( صدام المفترض )الذي فرضته أمريكا على العالم على أنه الزعيم العراقي صدام حسين ، وبغض النظر عن اختلاف لون البشرة، إذا قمت بمقارنة شكل الأنف فقط لكليهما تستطيع أن تقول أن الصورتين في الأسفل ليستا لنفس الشخص.






والصورة التي في الأسفل على الجانب الأيسر أخذت من مقطع الفيديو. نفس الأنف في كلا الصورتين.



قد فحص عالم ألمانيّ وجه صدام وأشباهه..؟ قال أنه اكتشف لصدام ثلاثة أشباه. في الصّورة التّالية العالم الألماني يشير إلى صدام الحقيقيّ وعلى الجانب الأيسر إحدى صور صدام الأخيرة.




قد أجرى موقع La Voz de Aztlan دراسة مستقلّة على صور صدام وأشباهه. دراستهم تجدها موجودة على هذا الرّابط:
http://www.aztlan.net/saddamcapturehoax.htm (اضغط هنا لمشاهدة الصفحة نفسها )

الخلاصة أنهم استنتجوا أن الرجل الذي قدمته الولايات المتحدة على انه الزعيم العراقي صدام حسين، وبأنفه البصلي، لا يصلح أن يوضع ولا حتى في خانة الأشباه.
الآن نعرف من أين أتى هذا الأنف. إنّه أنف الرّجل الأبيض الذي فرضته أمريكا على العالم كصدام حسين..!!

انتظر لحظه! إذا كان بإمكانهم أن يختلقوا قصة أسر صدام بالكامل بما فيها شريط الفيديو ألا يمكنهم أن يجعلوا الأنف يشبه أنف صدام الحقيقي؟ فهل هو خطأ؟ لا .. لم يكن خطأ ..؟؟ إنها حيلة محكمة جداً..؟ ألم نقل في الموضوع السابق أن الجيش الأمريكي يعتقد بموت صدام ولكن ليس متأكد 100%. لذا تركوا الأنف كما هو لحماية أنفسهم إذا ما حصل خطأ ما أو ظهر صدام الحقيقي ! وهم في وضع لا يستطيعون فيه محاربة الحقيقة.

وفي مثل هذه الحالة سيخبروك بأن الرجل الذي تم أسره هو الذي ظهر في الصورة ! هل يبدو لك كصدام حسين، ( ستجيب بنعم ) ! سيقولون حسنا ! : هذا هو الرجل الذي كان بحوزتنا..؟ ولكن ستسأل : وماذا عن تحليل الـ دي.أن.إيه؟ سيجيبون " نعم! الدكتور العسكري السيد - غير معروف طبعا - هو من نفذ الاختبار وأكّد هويّة صدام.؟! وكما تعرف قد كان عمله تم على عجل ، في سبعة ساعات فقط. بأيّة حال سنبدأ تحقيقاً بخصوص هذه القضيّة .. !
لا داعي للقول أن الرجل الذي ظهر في لقطات الفيديو هو الرجل الأبيض الظاهر في الصورة التي في الأعلى فلون بشرته يختلف تماما عن لون بشرة صدام. ولذلك ظهرت صورته في لقطات الفيديو باللون الأسود أو الأزرق والأبيض.

من حقنا ان نتسائل ؟ هؤلاء الذين ينفقون البلايين على حرب المعلومات ألا يستطيعون شراء كاميرا فيديو ملونة بقيمة 100 دولار..؟! لكن الشيء المهم في ذلك هو أنهم يريدون إخفاء لون بشرة الممثل الحقيقية..؟ وشكل وجهه مختلف أيضا ولهذا السبب أظهروه بصورة ثابتة بعد حلق اللحية..؟ وكما هو معروف فالصور الثابتة يمكن تزويرها بسهولة ، ولقد تكلمنا عن تزوير الصور في السابق فلا داعي للتكرار.

ألم تسأل نفسك قط لماذا لم يظهروه للصحفيين ويعاملوه بنفس الطريقة التي عاملوا بها سلوبودان ميلوسوفيتش الرئيس الصربي السابق ؟ هل يخشون على مشاعره؟!


الشّفاه الخفيّة :



شفاه الشخص هي إحدى العلامات المميزة مثلها مثل العين والأنف والأذن تستخدم للتعرف على الناس. فإذا نظرت إلى الرجل الملتحي سترى أن الشارب دائما يغطي الحافة اليمنى واليسرى لفمه..؟ وحتى بعد حلق اللحية أبقوا حواف الفم مغطاة. والتّفسير الوحيد لهذه النّقطة هو أنّ شكل فمه مختلف تمامًا عن شكل فم صدام الحقيقيّ. وهذا يفسر أيضا لماذا ظهر في لقطات الفيديو مغلقا فمه معظم الوقت ، وكان يفتحه قليلا عندما تكون الكاميرا بعيدة عنه وفي وضع لا يمكنك أن ترى الشكل الدقيق لفمه...؟

خدع سينمائية :



إذا نظرت إلى الصورة التي في الأعلى تجد أن نفس الأنف على كل الصور بغض النظر عن اتجاه الكاميرا. ولكن هناك مفاجأة؟ الأنف مختلف على الصور الظاهرة في الأسفل ؟ حتى على الصورة الأولى والثانية من اليسار والوجه مقابل الكاميرا مباشرة..؟ في هذه الصور الأنف يبدو أنحف من الصور التي في الأعلى! أليس كذلك؟


التفسير لذلك هو أن مقطع الفيديو الذي أظهروه هو فيديو رقمي والتلاعب به سهل للغاية..؟ إنهم يعلمون أن هناك من سيركز على شكل الأنف ويقارنه بأنف صدام. إن الذي تعمدوا فعله في هذا الفلم هو تضليل من يريد أن يقوم بمثل هذه المقارنة بالإيحاء بأن الأشكال المختلفة للأنف ناتجة عن اختلاف جهة الكاميرا...؟ فأول شيء سيعمله من يريد المقارنة هو النظر إلى الصورة الثابتة ، وعندما يرى أنف غريب سيحاول التأكد أكثر من صور الفيديو ، وسيرى أنف آخر في صور الفيديو..؟ ثم بما حصل عليه من اختلاف بينها سيحعله ينسب السبب إلى زاوية الكاميرا...؟ هذا يسمى تضليل وسوء توجيه، أليس كذلك؟ ومع ذلك، إبقاء الأنف الغريب في بعض الصور، كما تحدثنا قبل قليل، هو لحماية أنفسهم في حالة ظهور صدام الحقيقي..؟ إذا حصل ذلك سيقولوا بأنهم أمسكوا بشبيه..! واختلاف الأنف يثبت ذلك!
لتتأكد من أن الكاميرا ليس لها دخل في شكل الأنف خذ كاميرا وقم بتصوير شخص ما في نفس اتجاه الصور الظاهرة في الأعلى ولن تجد أي اختلاف ..! حتى ولو أخذت الصور في أضواء مختلفة. نعم ! لقد تعمدوا تغيير شكل الأنف في مقطع الفيديو ليبدو كما هو ظاهر في الصور التي في الأعلى. وعلى أية حال فان قيامهم بتغيير شكل الأنف يثبت أنهم على دراية جيده ومعرفة مسبقة بان شكل أنف صدام الحقيقي يختلف عن شكل انف الممثل الذي اخترعوه..!

الكرة في ملعب أمريكا :
ربما تسأل؟ وكيف لنا أن نثق بالصور؟ سؤالك واقعي ومنطقي جدا. في الحقيقة لن تجد قانونا على وجه الأرض يقبل بالصور والأفلام كدليل وذلك لسهولة التلاعب بالصور والأفلام. ومع ذلك، سؤالك يجب أن يوجه إلى أمريكا وحكومتها العميلة في العراق ذلك ان أدلتهم على اعتقال صدام هي صور فقط. فهل لديهم أدلة أفضل؟ لا ليس لديهم ؟ فلو كان لديهم أدلة أفضل ومقنعة تماما لأظهروها. والآن قل لي لماذا لا يسمحون لأفراد عائلة صدام ومحامين صدام بزيارته علنياً وبشكل واضح وبشكل متاح لجميع القنوات مباشرة على الهواء ؟ أليس بحوزتهم؟ ( ويمكنهم فعل ذلك في غير العراق اذا كانت الحجة هي الخوف من المقاومة ) ؟؟؟
إذا حصل ذلك!؟ فعائلة صدام ومحاميه سيثبتون بما لا يدع للشك بأن المعتقل ليس صدام حسين، هذا إذا كان هناك أحد معتقل أصلا. ألا يريدون أدلة قاطعه؟ كل ما هو مطلوب فقط زيارة من عشر دقائق مع صحفيين وتصويره حتى نتأكد أنهم لم يكذبوا علينا بالزيارة أيضاً، فهم يستطيعوا أن يقولوا أن المحامي زار صدام ولكن ما هو الدليل .. !!! الحقيقة مرة اخرى انهم لم يتمكنوا من اعتقاله وادعائهم كاذب وهذا التفسير الوحيد لرفضهم للطلبات الكثيرة التي تقدم بها أفراد عائلته ومحاميه لزيارته في السجن في بادىء الأمر.


4 مارس 2004










حقيقة إعتقال صدام الجزء الأول









عندما يريد صنّاع الأفلام عمل فيلم عن شخصية تاريخية يحاولون أن يجدوا الممثل الذي يشبه الشخصية التي يريدون إظهارها في الفيلم. ولصعوبة وجود مثل هذا الشخص يأتوا بممثل تقترب صفاته من صفات الشخصية التاريخية ثم يضيفون المكياج السينمائي لوجهه للتغلب على الاختلافات وعندما يتم عرض الفيلم في صالات العرض، فان الناس ترى شخصا يشبه الشخصية الأصلية ويتعامل مع الأشياء بنفس طريقة الشخصية الأصلية. ولكن الناس في النهاية تعلم أنه ليس هو.
أما في حالة صدام فمنتج الفيلم يريدك أن تعتقد أنه هو نفسه بشحمه ولحمه...!!
وبالإضافة للمكياج السينمائي فان مخرج الفيلم أضاف لحية طويلة لإخفاء تفاصيل وجه الممثل وأظهره في فيلم مشوش للتغلب على أي مشكلة لا يستطيع المكياج أن يتغلب عليها. والحركة السحرية بعد ذلك هي إظهار صورة ثابتة للشخصية الأصلية حليق اللحية وبكامل الألوان بعد انتهاء الفيلم ..! وبذلك يتم تضليل الناس من خلال الايحاء أن هذه الصورة هي لنفس الشخص الذي ظهر في الفيلم قبل قليل...!!!!

وهناك شيء إضافي آخر ! فبالإضافة لدور البطولة لشخصية الفيلم الرئيسية لابد أن يكون للفيلم قصه أيضا حتى تكتمل العناصر الضرورية لنجاح الفلم ! ويقوم صنّاع الأفلام التأريخية بجمع ما يستطيعون جمعه من معلومات عن الشخصية التاريخية المراد اخراج فلم لها ، وأحيانا يختلقون قصصا من خيالهم أو يجمعوا إشاعات وينسبوها للشخصية التاريخية من اجل إنجاح العمل ..! أما في حالة صدام فمنتج الفيلم لا يملك إلا القليل من المعلومات عن صدام ؟ لذا كان على منتج الفيلم أن يتخيل كيف يعيش صدام وهو مطارد؟ وكيف يتنقل صدام البالغ من العمر 66 سنة على قدميه بالزوارق الصغيرة في نهر دجله من خلال الطرق الخلفية ؟ او من خلال نوعيات متعددة من السيارات تشمل سيارات تاكسي وشاحنات نقل صغيره ؟ وعادة سيتنقل أثناء الليل...!؟ ولا بد انه نادرا ما يصطحب معه أكثر من اثنين أو ثلاثة من أتباعه ليتجنب لفت الانتباه...؟؟؟
الاقتباس المأخوذ من الموقع الذي رابطه في الأسفل يجمع لك كل التخيلات التي كانت تدور في مخيلتهم عن صدام حسين قبل أن يعتقل.
http://seattletimes.nwsource.com/htm..._saddam21.html (الصفحة محذوفة حاليا من الشبكة - اضغط هنا لمشاهدة صورة هذه الصفحة)

ويا لها من مفاجئه بعد أن اعتقلوه ؟!
وجدوه يعيش بالضبط بنفس الطريقة التي تخيلوها ..! فقد وجدوه في قرية على ضفاف نهر دجله ذلك المكان الذي أسر به يبعد فقط عشرات الأمتار من مياه نهر دجلة حيث ترسوا القوارب..؟ هل قالوا بأنه لا يتحرك بأكثر من اثنين أو ثلاثة من أتباعه؟ حسنا، وجدوا معه اثنان! هل قالوا إنه يتنقل بسيارات تاكسي وعربات نقل صغيره؟ لقد وجدوا سيارة تاكسي وسيارة تويوتا بك آب قرب المزرعة. وقد تم مصادرة التاكسي ولم يصادروا عربة النقل..! لأنّ التاكسي ملكه ( ملكهم !) أحضروه قرب المزرعة، بينما سيارة النقل تخص صاحب المزرعة فتركوها. ولكن من أين لهم أن يعرفوا كيف يبدوا وجه صدام بعد أن اختفى لما يقارب الثمانية أشهر؟ وما هي الملابس التي يلبسها؟
في شهر يونيو(2003) ذكرت جريدة بغداد أن الرئيس السابق تم رؤيته يقود تاكسي باجيرو حول بغداد وكان يلبس لحية طويلة ونظارات ويرتدي روب عربي تقليدي يصل إلى الركبة.
http://msnbc.msn.com/Default.aspx?id=3711360&p1=0 (اضغط هنا لمشاهدة الصفحة نفسها )

هل كان ذلك الرداء الواصل إلى الركبة هو نفس الرداء الذي رأيناه يرتديه في لقطات الفيديو وهو يجري الفحص الطبي؟ في الحقيقة إن صحيفة بغداد كانت تتحدث عن إشاعة من فصيلة الأخبار التي ينقلها شخص ما مجهول قال كذا وكذا...! شخص ما خمن كذا وكذا..!؟ ولو كانت تلك الأخبار صحيحة إذن لتم القبض على صدام في شهر يونيو في سيارته التاكسي الباجيرو القديمة..!؟ وإذا لم تقبض عليه القوات الأمريكية لقبض عليه أعداءه..؟ الإشاعة ذهبت مع الريح وصدام لم يكن موجودا في بغداد...؟ ولكن لاحظ كيف أن تلك الإشاعة تحولت إلى حقيقة عندما تم القبض على صدام؟ فقد وجدوه بالفعل يلبس رداء واصل للركبة وكان يلبس ذلك الرداء وهو داخل الحفرة وتاكسيه القديم المحطم واقف أمام مخبئه!



يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: بالوثائق والصور: أسر صدام ليس الا نصب واحتيال   الخميس 28 فبراير 2013, 3:15 am

موقع الاعتقال :







بالنظر إلى مخبأ صدام حسين في الصورة التي في الأعلى ترى أنه واقع على جانب الطريق وهو ظاهر لكل من يمر على الطريق أي ظاهر للجميع في تلك المنطقة..! وأي شخص في المزارع المجاورة يمكن أن يراه..؟ وعلى ضوء التقارير الإخبارية الواردة من تلك القرية فان الناس هناك يستبعدون أي احتمال لان يكون صدام مختبئا في ذلك المكان طوال الفترة الماضية منذ سقوط بغداد ، ويقولون إذا وإذا فقط وجد صدام في ذلك المكان فلا بد أن يكون تواجد فيه لفترة قصيرة جدا..! علاوة على ذلك فان تواجد الجيش الأمريكي في تلك القرية كثيف جدا وهم يطوفون بهذا الشارع يوميا بالإضافة لمراقبة هذه المنطقة بالأقمار الصناعية والمروحيات على مدار 24 ساعة في اليوم..؟ هذا إذا علمنا ان ستين بالمئة من سكان قرية الدوار معتقلين؟ الخلاصة : ان تلك المنطقة التي زعم اعتقال صدام بها هي منطقة خطيرة جدا..؟!! مما يعني ببساطة انه لا يوجد أحد ولو كان بنصف عقل فقط سيتخذ مثل هذا المكان مخبأ له..؟ وإنه من غير الواضح والمفسر منطقيا أن يتخذ هذا الصدام المزعوم هذه المزرعة مكانا له للاختباء ؟

قال الجيران إنها تخص رجلا اسمه "قيس نامق" وهو ليس رجلا غنيا ! كما قال الجيران أيضا إنهم لم يروا أي سيارة غريبة أو أناس غرباء يذهبوا إلى المزرعة أبدا..؟ ولقد كانت السيارة الوحيدة التي تقف أمام المزرعة هي سيارة تويوتا بك آب بيضاء التي تخص صاحب المزرعة نفسه "قيس نامق" .
جنود الجيش الأمريكي كانوا يراقبوا القرية بشكل منتظم حتى أنهم سمّوا الشارع المؤدي إلى المزرعة بحليف الآر بي جي ..؟!! وذلك بسبب مدافع الآر بي جي التي يطلقها المقاومون على الجنود الأمريكيين ..!


http://www.realcities.com/mld/krwash...an/7492027.htm (الصفحة محذوفة حاليا من الموقع- اضغط هنا لمشاهدة صورة هذه الصفحة)


قال المقيمون في تلك المنطقة أنّ القوات الأمريكيّة في الأيّام الأخيرة قد بحثت في المنطقة حول المزرعة -- وربّما المزرعة نفسها -- حيث أُسِرَ صدام .

http://www.ajc.com/news/content/news.../15tikrit.html(اضغط هنا لمشاهدة صورة هذه الصفحة )

قال مجيد أنه قضى السبت بعد الظهر في زيارة لصديق له يزرع في الحقل المجاور. كل شيء هناك كان عاديا جدا. تذكّر. ابن أخيه عمر، 12 سنه، قد تسلل إلى مزرعة نامق قبل يوم واحد، لقطف بعض البرتقال وقال انه لم يلاحظ أي شيء غريب على الإطلاق.
قال الجنود أنّ قوات الأمن قد اقتحمت البيت الذي في المزرعة (كوخ صدام) قبل عدّة أيّام. وقد اكتشفوا أسلحة وذخيرة ولكن لا أثر لصدام.

http://www.washingtonpost.com/ac2/wp...&notFound=true (الصفحة محذوفة حاليا من الموقع)

التعليق الأخير في الأعلى يقول أن قوات الأمن قد اقتحمت البيت الذي في المزرعة، الذي قالوا عنه كوخ صدام، قبل عدة أيام ووجدوا بعض الأسلحة ولكن لا أثر لصدام. الأسلحة عادة ما تخزن في مخابئ تحت الأرض. لذا إنه من الممكن أن تكون قوات الأمن قد فحصت تلك الحفرة ووجدوا بها أسلحة ولم يجدوا صدام.







خصوص المخبأ المحير الذي وجدوا فيه من قيل أنه صدام حسين، حتى الصحفيين الذين صمتوا عن قصة الاعتقال المريبة، لم يستطيعوا أن يقاوموا فضولهم لمعرفة لماذا لم يستطع أحد أن يرى صدام أو حتى ملاحظة أي شيء غير طبيعي، بما فيهم جنود الجيش الأمريكي. الجنرال الأمريكي ريموند أوديرنو يعطيهم الإجابة :


ريموند أوديرنو : في أي وقت تكون فيه قوات التحالف في تلك المنطقة، ربما كان صدام يذهب ويختبئ في تلك الحفرة ...؟!! http://www.realcities.com/mld/krwash...an/7492027.htm

(الصفحة محذوفة حاليا من الموقع- اضغط هنا لمشاهدة صورة هذه الصفحة)



السّيّد أوديرنو يقترح أنه متى ما رأى صدام أي شخص قريب من ذلك المكان، يذهب ويختبئ في الحفرة. الآن أقتنع الصحفيين! هو يعتقد أنه لا أحد قد فكر في هذا الاحتمال. هذا الخيار مستبعد ولسبب بسيط أن المكان مكشوف للجميع. وكيف لشخص قارب السبعين من العمر أن يبقى داخلا وخارجا من الحفرة طوال الليل والنهار.
صدام حسين الحقيقيّ عندما كان في السّلطة كان حريصا على أمنه الشخصي ولا يثق حتى في أقرب المقربين إليه. لكنّ الآن، وهو مطارد، نجده أغبى مخلوق في العالم. يسكن على جانب الطّريق. مكانه مكشوف للجميع. وفي منطقة خطرة جدًّا! ليس فقط في المنطقة التي وُلِدَ وترُبِّيَ فيها، ولكنّ أيضًا في المنطقة التي تتواجد فيها القوات الأمريكية أكثر من أي منطقة أخرى. ما لذي حصل بالضبط؟ ولنأخذ اقتباس من مقال " إعتقال صدام " لكاتبه فينتان دون.

زراعة فأر : ( من مقال " إعتقال صدام " لكاتبه فينتان دون )
الجنرال أوديرنو، الرجل الذي كان مكلفا بمطاردة صدام قد حاز على قدر كبير من الراحة. حتى مع الادعاء الحصول على معلومات إستخبارية ساخنة ..

http://msnbc.msn.com/Default.aspx?id=3711360&p1=0 (اضغط هنا لمشاهدة الصفحة نفسها )

القوات الأمريكية مبدئيا قد فشلت في العثور على صدام في غارتين على مكانين فرب قرية الدوار. ولكن، قال أوديرنو، القوات فرضت حصارا على المنطقة، وبعد عملية بحث محليه استطاعوا اكتشاف الهارب ..

انتظر لحظة ؟ :أدّت مخابراتهم المفيدة إلى غارتين على مكانين رئيسيّين، لكنّ فقط عندما فشلوا في إيجاد الرجل المطلوب رقم واحد في العالم ! هل تضايقوا من فرض حصار على المنطقة؟

http://www.cnn.com/2003/WORLD/meast/...ion/index.html (اضغط هنا لمشاهدة صورة هذه الصفحة )







اعذروني لكوني استراتيجي عسكري بسيط. لكن أليس أي عسكري أو ضابط شرطه يريد الإمساك بالهارب من العدالة أن يلقي طوقا من الحصار قبل المداهمة، وليس بعدها . بهذه الطريقة إذا تحرك الهدف، على الأقل سيكون محاصرا . هذا يبدوا واضحا لك ولي. ولكن يبدو أننا لن نصل إلى ما توصل إليه أعلى القادة في الجيش الأمريكي .!!.

إنني أشم فأر ؟!! رائحة الفأر على حسب الخريطة الأمريكية تفوح من مكان قريب من نقطة العمليات وبعيدة عن الأهداف وباقي القوات.
افترض أن بدلاً من محاولة إيجاد فأر في مصيدة مجهولة، أردت أن تضع ما يشبه الفأر في مصيدة متّفق عليها. لكي تعمل استعراضا كبيرا بعد أن تجده بعد فترة قليلة.



آخر شيء تريده هو لواء عسكري قوي مكون من 600 جندي يتزاحمون على جحر الفأر ؟!! لذلك ترسلهم إلى أماكن قريبة في مطاردة فاشلة. وفي هذه الأثناء ترسل فريقك الخاص جدا ليضع الفأر في جحره. فقط ليسحب من الجحر بعد لحظات قليلة. ليبدوا الجميع مندهشين عندما يجدوه !

بإمكانك أن تستبعد القصص التي تقول أن صدام يتنقل كل ساعات قليلة فلا أحد بهذا الغباء يعتقد ذلك ، إذ من المنطقي أن أي مطارد يعرف أن التنقل فيه مخاطرة كبيرة.



حتى مجرم الحرب الكولونيل جيمس هيكي، قائد الجنود الذين ألقوا القبض على صدام، وقائد الفرقة الرابعة مشاه قال لرويترز: " إذا حاولوا الحركة ففي ذلك مخاطرة في التعرض لأحدى دورياتنا "
http://www.foxnews.com/story/0,2933,93600,00.html


(الصفحة محذوفة حاليا من الموقع)




بغض النظر عن هذا، فالأسبوع الفائت سربت مصادر بريطانية لصحيفة نيوزويك أن صدام غبي بما فيه الكفاية إذ يتحرك بتاكسي قديم محطم. مفاجأة : تاكسي كان موجود في مكان الاختباء .. تسريب غير لائق !!

http://msnbc.msn.com/Default.aspx?id=3711360&p1=0 (اضغط هنا لمشاهدة الصفحة نفسها )

منطقة الدور بالمناسبة كانت المكان الذي اختبأ فيه صدام في سنة 1959، بعد محاولة اغتيال رئيس وزراء العراق السابق. ولكن كل حجر في هذه المنطقة تم رفعه والنظر تحته في خلال التسعة أشهر السابقة.
لنفترض أن صدام استطاع الاختباء بطريقة ما في تلك المنطقة التي تم البحث عنه فيها أكثر من أي منطقة أخرى. وبقي هناك طوال الوقت وقضى شهر أغسطس هناك الذي كان أحر عليه من أعداءه وبغض النظر أيضا عن القوات الأمريكية المتواجدة هناك ! وقد أخبرونا من قبل ( الأمريكان ) أن المتمردين أيضا كانوا هناك في تلك المنطقة وحولها وطوال الوقت كانوا يتحركون بحرية ويسقطوا المروحيات على حسب إرادتهم ، ومع ذلك صدام ظل في مكانه... !!؟

بالتحديد فان الوجود العسكري الأمريكي كان كثيفا في القرية المجاورة وبشكل عام في منطقة العوجه بأكملها الشهر الماضي -- تحضيرا لهذا الغش.

http://www.pittsburghlive.com/x/vall.../s_168788.html (الصفحة محذوفة حاليا من الموقع) http://www.GuluFuture.com/saddam-capture.htm (الصفحة محذوفة حاليا من الموقع)

من حفر الحفرة؟






مصدر الصورة: أخبار البي بي سي


http://news.bbc.co.uk/2/hi/middle_east/3317881.stm (اضغط هنا لمشاهدة الصفحة نفسها )

إنه من المحتمل جدا أن يكون صاحب المزرعة بنفسه قد حفر تلك الحفرة ووضع فيها مروحة ومنفذ هوائي وهيأها لتكون مكانا للاختباء. كيف حصل ذلك؟ ليس باللغز. السي أي أيه والمخابرات العسكرية يعرفون أن الناس في تلك القرية يؤيدون صدام حسين ومستعدين لتقديم الحماية له. الاحتمال الوارد هو أنهم أرسلوا لصاحب المزرعة عميلا للسي أي أيه من أصل عراقي. وادّعى العميل أنه من إحدى جماعات المقاومة وأنه مرسل من قبل صدام حسين، ويطلب من صاحب المزرعة أن يبني تلك الحفرة، وفيما لو جاء الرئيس إلى هذه المنطقة سيحتاجها للاختباء. ومحتمل أيضا أنه أظهر رسالة من الرئيس لتوثيق كلامه. صاحب المزرعة صدقه وبدأ بحفر الحفرة. وبما أنه كان يعمل حارسا لصدام حسين في أحد قصوره في بغداد، لم يكن لديه خيار إلا أن يوافق. فقال صاحب المزرعة : إذا جاء صدام فعلى الرحب والسعه، وإذا لم يأتي فلن تكون هناك مشكله. سقط المزارع المسكين في كمين. الآن هو وأبناءه الذين اعمارهما 18 و 17 عاما في السجن.
وعلى أساس هذا الافتراض، إنه من الممكن أنهم أخبروا صاحب المزرعة بأن صدام سيصل في تلك الليلة وعليه أن يتأكد من أن المخبأ جاهز. وربما أيضا قاموا بتسريب إشاعات إلى بعض المقيمين في تلك القرية بأن صدام يتخذ من تلك المزرعة مخبأ له. كان عليهم أن يفعلوا كل هذا ليجعلوا صاحب المزرعة متورط تماما في إخفاء صدام. وإذا ما حصلت محاكمة في المستقبل لصاحب المزرعة، بإمكانهم أن يثبتوا أنه مذنب. وأيضا ليبقوه في السجن لمنعه عن الحديث ومقابلة الصحافة وما إلى ذلك. لكن هو بالتأكيد لم يرى صدام وهو يصل إلى المزرعة (سنتحدث عن هذه النقطة بعد قليل). هذا النوع من الشواهد ستكون مفيدة لهم أيضا فيما لو ظهر صدام الحقيقي. إذا حدث ذلك، سيقولون بأنهم قد أمسكوا بشبيه لصدام. ثم سيشيرون إلى هذه الشواهد لإثبات أنهم في واقع الأمر قد أمسكوا بشخص ما في ذلك المكان.

عملية مريبة؟ السجادة البيضاء .. والقبض على صدام!






الرواية الرسمية لاعتقال صدام تقول أنه بعد أن بحثوا عن صدام في موقعين قاموا بمحاصرة المنطقة وبدأوا في البحث في أماكن أخرى. ثم وجدوا صدام في موقع ثالث. على هذا الأساس نفهم أن المكان الذي تم العثور فيه على صدام لم يكن مشتبه به أساسا. ولكن فقط لمّا فشلوا في أن يجدوه في الأماكن المشتبه بها، وجدوه بالصدفة في تلك المزرعة بعد بحث إضافي. العراقيين الذين يسكنون تلك القرية لاحظوا ربما وهم ينظرون من النوافذ أن الجنود الأمريكان أمسكوا بصاحب المزرعة التي وجد بها صدام قبل مداهمة المواقع الرئيسية. فقد قال عراقيين أن المزرعة يملكها قيس نامق، المزارع الذي قال عنه بعض العراقيين أنه تم اعتقاله في بداية الهجوم الذي قاد إلى القبض على صدام.


http://www.ajc.com/news/content/news.../15tikrit.html (اضغط هنا لمشاهدة صورة هذه الصفحة )

الاقتباس الذي في الأعلى يقول أن بعض العراقيين قالوا أن صاحب المزرعة تم القبض عليه في بداية الهجوم. هذا يعني أن هؤلاء العراقيين قد رأوا جنود أمريكان يأخذون صاحب المزرعة من بيته، وفي نفس الوقت أو بعده بقليل رأوا مجموعتين كبيرتين من الجنود يتجهون إلى المواقع المشتبه بها أساسا. لماذا قبضوا عليه قبل أن يجدوه مذنبا في إخفاء صدام؟ هل كانوا يعلمون مسبقا أن صدام سيكون في مزرعته؟ أو إنها طريقة لمنعه من الذهاب إلى المزرعة وإفساد العرض بالكامل؟ من المحتمل جدا أنه في هذا الوقت جاء الممثل صدام مع اثنين من رجال المخابرات، يمثلون على أنهم حراسه، في ذلك التاكسي وأنواره مطفأة ليتجنبوا ملاحظة العراقيين في تلك القرية. أوقفوا التاكسي خارج المزرعة وتسللوا إلى داخلها. وضعوا الرجل الملتحي داخل الحفرة، غطّوا فتحة الحفرة، ووضعوا سجادة بيضاء على غطاء الحفرة، حتى يراها فيما بعد الجندي الذي يعلم مسبقا عن ماذا يبحث. كما ترى أن الغرض من السجادة البيضاء هو علامة لمكان الحفرة وليست غطاءا تمويهيا. غطاءا تمويهيا داخل المزرعة من المفروض أن يكون من الحشيش أو أي شيء في محيط الحفرة. أما وضع سجادة بيضاء فهو لاشيء إلا كونها علامة.
الرجلين، بعد أن وضعوا الرجل الملتحي داخل الحفرة وعلمّوا الحفرة بسجادة بيضاء، ذهبوا ليختبئوا في مكان ما داخل المزرعة ينتظرون الجنود ليقبضوا عليهم بعد أن يقبضوا على رئيسهم المزعوم.
كما ترى أنهم ألقوا القبض على صاحب المزرعة التي لم تكن مزرعته مشتبها بها على الإطلاق وقبل أن يجدوا المزعوم صدام في مزرعته. فهل تم القبض على أصحاب المواقع المشتبه بها أساسا؟ ليس هناك أخبار عن شيء مثل هذا. وبما أنه ليس هناك من أخبار، فليس هناك من حدث ، إذا لم يقبضوا عليهم لا قبل الاعتقال ولا أثناء المداهمة ولا بعد الاعتقال. فقط الرجل الذي مزرعته لم يكن مشتبه بها على الإطلاق تم اعتقاله ، بل واعتقلوه قبل أن يجدوه مذنبا !

الجنود الذين تم إرسالهم إلى مواقع خاطئة زعموا أنها مشتبه بها بالدرجة الأولى لكنهم عادوا خاليين اليدين. ثم أن الكولونيل جيمس هيكي أمر بمحاصرة المنطقة والبدء في البحث ، وأول مكان تم البحث فيه كانت مزرعة قيس نامق. وقالوا أنهم رأوها مكانا مريبا.!! دخل الجنود داخل المزرعة ثم بحثوا في داخلها ولم يجدوا شيئا وكانوا على وشك أن يخرجوا من المزرعة عندما رأى أحد الجنود سجادة بيضاء ملقية على الأرض بجانب شجرة بها زهور حمراء، وبدت السجادة مميزة بين الأوساخ فأزاحوا السجادة جانبا ثم رفعوا غطاء الحفرة ووجدوا صدام في أسفلها.!؟ الملتحي قال باللغة الإنجليزية : أنا صدام حسين، رئيس جمهورية العراق وأريد التفاوض ..!!!؟

http://www.realcities.com/mld/krwash...an/7492027.htm (الصفحة محذوفة حاليا من الموقع- اضغط هنا لمشاهدة صورة هذه الصفحة)

ألم تشاهد فيلما هوليوديا من قبل ؟ فعندما تتعقد الأمور وتصعب المشكلة، يأتي البطل من مكان مجهول ويجد الحل. كان البطل في فيلم صدام هو ذلك الجندي الذي اكتشف السجادة البيضاء بعد أن فقد الجنود الأمل في إيجاد صدام وكانوا على وشك أن يرحلوا.
الرواية الرسمية تقول أنهم وجدوا معه 750 ألف دولار في حقيبة معدنية خضراء وكانت تلك النقود موجودة في التاكسي الذي لونه أبيض وبرتقالي!!

http://www.click2houston.com/news/2704402/detail.html (اضغط هنا لمشاهدة الصفحة نفسها )

هذا شاهد آخر على أن ذلك الصدام جاء بالتاكسي، ووصل قبل لحظات قليلة من اعتقاله. لا أحد سيضع 750 ألف دولار داخل تاكسي طوال الوقت ويطوف بها في الشوارع، أو حتى سيتركها داخل التاكسي في الخارج وينزل تاركا نقوده عرضة للسرقة، ويذهب لينام في حفره !!

شيء غريب ! مطبخ وسخ والملابس جديدة!






وصفوا الكوخ الذي قيل أن صدام كان يعيش فيه بأنه يحتوي على مطبخ قذر وغرفة نوم قذرة والملابس متناثرة في كل أنحاء الغرفة...!!
السؤال الآن، ما هي حالة هذه الملابس؟ جديدة أو مستعملة؟ الاقتباس الذي في الأسفل يقول أن كافة الملابس كانت جديدة والبعض منها لا يزال مغلفا !
فغرفة النوم مبعثرة بالملابس الجديدة، متضمّنًا قمصان وجوارب، البعض حتّى الآن في أغلقتهم.


http://www.chron.com/cs/CDA/ssistory.mpl/special/iraq/2296273 (اضغط هنا لمشاهدة صورة هذه الصفحة )

إذا كنت ترى بعض الملابس جديدة وبعضها قديم وهذا شيء طبيعي. أما أن ترى كافة الملابس جديدة فهذا شيء غير طبيعي على الإطلاق. إذا كان صدام موجود في ذلك المكان طوال الوقت، فلماذا لا يغير ملابسه؟ إذا نفترض افتراضا سخيفا بأنه كان راضيا بالروب الأسود، وإلا فما هو السبب من وجود الملابس الجديدة؟
الجنرال الأمريكي ريموند أوديرنو لديه تعليق على هذه النقطة


ريموند أوديرنو : ربّما كان ( صدام ) في الموقع ساعةً فقط أو نحو ذلك.
http://www.chron.com/cs/CDA/ssistory.mpl/special/iraq/2296273 (اضغط هنا لمشاهدة صورة هذه الصفحة )




هذا هو نفس أوديرنو الذي قد ذكرنا له كلاما في موضع سابق من هذا التّقرير يقول: في أيّ وقت كانت قوات التّحالف في المنطقة، كان يذهب صدام إلى تلك الحفرة. لكنّ الآن يقول شيئًا مختلفًا ! لأنه لم يجد أيّ تفسير آخر لمثل هذا الوضع.

دعونا نتفق مؤقتا مع السيد أوديرنو أن صدام كان في ذلك الموقع لساعة أو نحو ذلك قبل أن يعتقل. إذا نظرنا إلى الوقت الذي بدءوا في التحرك والتجمع في تلك المنطقة، نجده الساعة السادسة مساءً، وتم إلقاء القبض على صدام في نحو الساعة الثامنة والنصف مساءً. على رأي أوديرنو فإن صدام وصل إلى تلك المزرعة حوالي الساعة السابعة والنصف مساءً. هل هناك من شخص برأسه خلية مخ واحدة أن يذهب ويختبئ في المكان الذي يتجمع به الجنود الذين يبحثون عنه..!!
هذا مثله كمثل المجرم الذي يريد الاختباء في قسم الشرطة وحتّى أسوأ لأنّ أقسام الشّرطة لا تُبْحَث عادة ! لكنّ هذا المكان أنت تعرف بالتّأكيد أنّه سيُبْحَث إمّا عن أسلحة أو عن أفراد المقاومة أو شيء من هذا القبيل.
بإمكانك أن تجادل بهذه النقطة وتقول ربما كان صدام بالفعل أغبى مخلوق على وجه الأرض.! ولكن على أيّ حال يجب عليك أن توافق أنه لم يكن في ذلك المكان قبل هذا الوقت ، وفي الحقيقة ذلك المكان يزوره -صدام- للمرة الأولى والملابس الجديدة تثبت ذلك. إذا لم يكن متواجدا في ذلك الموقع منذ زمن، فأين كان فيما مضى؟
إذا كنت تبحث عن شخص هارب من العدالة، أليس من الأساليب الأساسية أن تتتبّع كافة الطرق التي سلكها الرجل المطلوب؟ على الأقل للبحث عن 750 ألف دولار أخرى وصاحب مزرعة آخر أخفى الرجل المطلوب في الماضي. في الاقتباس التالي يصف لنا أوديرنو الأساليب التي اتبعوها للقبض على صدام حسين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: بالوثائق والصور: أسر صدام ليس الا نصب واحتيال   الخميس 28 فبراير 2013, 3:21 am





ريموند أوديرنو : خلال استمرارنا في إجراء الغارات وأسر النّاس، حصلنا على معلومات أكثر فأكثر عن العائلات التي كانت قريبة نوعًا ما من صدام حسين.
http://newpaper.asia1.com.sg/top/sto...676740,00.html



قول أنهم قاموا بمجهود كبيرا حتى توصلوا إلى المكان الذي يتخذه صدام مخبأ له. ولكن بعد أن وقع في الأسر، ماذا فعلوا؟ لاشيء! الرجل لا يتعاون معهم تركوه لحاله! من ناحية أخرى، الملابس الجديدة كانت مطلوبة لسبب فهم لا يريدون أي ملابس مستعملة. افترض أن صاحب المزرعة تم تقديمه إلى المحكمة بتهمة إخفاء صدام حسين. سيكون لدى الرجل كل الحق في أن يوكل محاميا عنه. وإذا ذهب صدام المفترض من المشهد لأي سبب كأن يموت أو يهرب من السجن أو أي شيء فسيقولون أن الشيء الوحيد الذي يمكن أن تحقق فيه المحكمة هو مكان اختبائه.!! بإمكان المحامي أن يطالب المحكمة أن تحضر كلبا بوليسيا لشمّ الملابس الموجودة داخل الكوخ ومقارنتها بأحد قمصان صدام الموجودة في قصوره السّابقة أو في منزل من منازل أقربائه. بالتأكيد سيعرف الكلب أنّهم ليسوا لنفس الشّخص. وطبعا القاضي سيصدق الكلب.! لكن إذا أراد أدلة أكثر فبإمكانه أن يطالب بإجراء اختبار الحمض النووي على الملابس الداخلية وعندها ستصبح الحقيقة واضحة للجميع.





الجزء الثاني

دليل الاعتقال صوره!



تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.





من المسلم به أنه إذا أردت أن تثبت حقيقة عليك أن تظهر أفضل الأدلة لديك. لكن الأدلة التي أظهرتها الولايات المتحدة لتثبت ادعائها في اعتقال صدام هي صور.؟ والسؤال الآن : ما هي مصداقية الصور من وجهة نظر القانون؟
انظر إلى أي قانون على وجه الأرض ولن تجد محكمة واحدة تقبل بالصور كدليل. هذا يتضمن الصور الرقمية والعادية وصور الفيديو. ولسبب بسيط أن الصور يمكن تحريفها وتركيبها واختلاقها بسهوله. إذا الولايات المتحدة تستخدم أساسا أدلة باطلة قانونيا.
هل رأيت في حياتك شخص يريد إثبات حقيقة بأدلة باطله؟ إذا ترى مثل هذا الشخص ستعرف انه ليس لديه أدلة أفضل. في الحقيقة أن الصورة الثابتة والفيديو المشوّش الذي يظهر رجلا ملتحيا مجهولا بنصف وجه هو كل الأدلة التي تملكها أمريكا. إذا كان لديها أدلة أفضل لأظهرتها. لكن لاشيء هناك.
كمثال على الصور المفبركة هي تلك الصورة الظاهرة في الأسفل. الصورة التي تظهر صدام ملقي على الأرض هي صورة مختلقة بنسبة 100%.


هذه الصورة في يوم من الأيام تم الاحتفال بها في كافة أنحاء أمريكا وظهرت على معظم قنوات التلفزيون والصحف حول العالم. بمعنى آخر، أمريكا احتفلت بصورة مزوره! من فضلك لاحظ كيف تبدو اللحية مرتبة على الصورتين في الأسفل. وبالأخص الصورة التي تظهر صدام على الأرض.






تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.



لآن قارن هذا بلحية الرجل الذي ظهر في شريط الفيديو. لاحظ كيف كانت لحيته مبعثرة .



تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.


لدينا حالة غريبة هنا. عندما أخرجوه من الحفرة كانت لحيته مرتبة جدا. وفي لقطات الفيديو التي يفترض أن تكون أخذت بعدما أخرجوه من الحفرة، بدت اللحية مبعثرة جدا. وبعد ذلك عادت مرتبة كما كانت. لماذا اللحية مرتبة فقط في الصور الثابتة. هل الصور الثابتة حقيقية أم مزوره؟ هل الرجل الذي ظهر في الصور الثابتة هو نفس الرجل الذي ظهر في لقطات الفيديو؟ سنعود إلى هذه الأسئلة في الباب التالي.

المزيد من الصور وصدام حسين آخر ؟











قارن هذا الجزء - نفس الشخص -

هل الرجل الظاهر في هذه الصور هو نفس الشخص الذي ظهر ملقيا على الأرض؟
بينما كنا ننظر إلى ملاحظات الناس على هذه الصور، وجدنا بعض الملاحظات مثل: هل هذا الرجل فعلا هو صدام حسين؟
تعليق آخر على هذه الصور هو التالي:
تعليق: >> هل أنت متأكد من أن هذه الصور ليست لتد كاسينسيكي تم معالجتها لتصبح مثل صدام حسين؟
رد: لديك الحق في هذه النقطة.



http://groups.google.com/groups?hl=e...tieh%404ax.com

أحدهما يرى الصور أقرب إلى الدكتور المجرم تد كاسينسيكي منها إلى صدام حسين والشخص الذي تجاوب معه يوافقه الرأي.





ربما تقول أن الصور هي فعلا لصدام حسين وهؤلاء الذين لا يرون صدام في هذه الصور مخطئين. ولكن هذه ليست هي النقطة. صورة صدام وهو ملقي على الأرض رآها الجميع على أنها لصدام حسين. بينما وجدنا آراء مختلفة حول هذه الصور. البعض يقول نعم، والبعض الآخر يقول لا. إنه شيئ واحد، ناس قالوا إنه تفاح، وقال آخرون إنه برتقال!
من الاقتباس الذي في الأعلى، الرجل يقترح أن شخصا ما قد عالج صورة تد كاسينسيكي لتبدو مثل صدام حسين. بعبارة أخرى، يقول أن شخص ما عالج صورة التفاحة لتبدو مثل البرتقالة. لماذا لا تقول أن شخصا ما قام بمعالجة التفاحة نفسها، خارجيا طبعا، لتبدو مثل البرتقالة. ليست الصورة، بل التفاحة نفسها!
الاقتراح القائل أن شخص ما قام بمعالجة صورة لشخص آخر لتبدو مثل صدام حسين، هذا الاقتراح لا يقوم على أساس وبني على افتراض أن الصور الرسمية الثابتة التي أصدرها الجيش الأمريكي هي للرجل الملتحي الذي ظهر في شريط الفيديو، وهذا يبقى افتراض فقط.
من ناحية أخرى، لماذا يقوم شخص ما بمعالجة صور لشخص آخر لتبدو مثل صدام حسين. إذا أراد أحد أن يعمل مثل هذه الفبركة بإمكانه أن يأخذ صور صدام الأصلية وهي متاحة على الانترنت بشكل واسع ثم يقوم بتحريفها. هذه هي الطريقة السهلة والفعالة أكثر.

افترض أنك أردت أن تعمل صورا غريبة لجورج بوش، هل ستأخذ صورا لشخص آخر ليس جورج بوش وتحرفها لتبدو مثل جورج بوش، أو ستأخذ صور جورج بوش بنفسه وتغيرها؟ بالتأكيد، أخذ صور جورج بوش وتغيرها أسهل بكثير.




تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.



بخصوص التفاحة والبرتقالة، هذان نوعان مختلفان من الفاكهة. شكلهما قريب جدا ولكن ليس متطابقا. بإمكانك أن تصبغ التفاحة بلون برتقالي لتبدو مثل البرتقالة، ولكن ماذا ستفعل بالفتحة الصغيرة في أعلى التفاحة؟ ممكن أن تخفيها بلصقه "أضف لحية طويله" ، لكن بغض النظر عن مدى مهارتك في الرسم فلا يمكن لك أن تعطي التفاحة اللمسة الطبيعية للبرتقال، لذا لابد أن تظهر تفاحتك المزورة في أضواء خافته ، لذلك "رتّب الأسر ليلاً واقطع الكهرباء، واظهر أسيرك في فيديو مشوّش". بعد ذلك سيقتنع كثيرا من الناس بأن تفاحتك المزورة برتقالة حقيقية!؟ طبعا الكثير وليس الجميع سيقتنع بهذا !
ليس فقط الأفراد كان لديهم آراء مختلفة حول هذه الصور، ولكن أيضا الأعلام العالمي (التجاري) كان لديه نفس الاعتقاد ، ولكن بدلا من التعبير عن رأيهم بطريقة مباشرة وبدون لف ودوران، حاولوا أن يجعلوا التفاحة تبدو مثل البرتقالة بإظهارها في أضواء خافتة وجو من الضباب، بالضبط كما فعل كبير هم الذي علمهم السحر.




تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.






اضغط على الرابط في الأسفل لرؤية الصّور على مواقعهم .



تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.



http://news.bbc.co.uk/1/hi/in_depth/...ry/3402927.stm



تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.


http://www.nbc4.tv/slideshow/2766767...?qs=;s=3;w=320


ولكن كيف لم يحصل أحد على صورة واضحة باستثنائنا نحن؟
لكي تحصل على صورة مثل التي حصلنا عليها، خذ الصورة من الرابط الذي في الأسفل، اضبط وضوح الصورة وأنوارها ( brightness and contrast ) بإمكانك أن تعمل ذلك ببرنامج فوتوشوب photoshop، بينت شوب paint shop أو ACDsee ، أو أي برنامج مشابه. وفي أقل من خمس ثواني ستتمكن من إرجاع الصورة إلى وضعها الطبيعي.



بغض النظر عن الذي يعملوه من يريد أن يعرف الحقيقة سيجدها. الصورة المختلف عليها هي ليست لتيد كاسينسكي أو لصدام حسين.؟ إنها صورة الملتحي المجهول ذو الانف البصلي الذي ظهر في شريط الفيديو.



تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.





قد نشرت السي إن إن مقالاً عن هذه الصّور وأيضًا أربعة صور أخرى وصلت معهم تظهر الجنود الأمريكيّين والحقيبة المعدنية للدّولارات الأمريكيّة التي كانت موجودة مع صدام المزعوم.



تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.


التعليق التالي هو من مقال السي إن إن على الصورة التي في الأعلى.
صورة جديدة للحقيبة المعدنية التي وجدت مع صدام تطابق الصندوق الأخضر للسبع مئة وخمسين ألف دولار التي عرضها الجيش الأمريكي وصورة جديدة للكولونيل جيمس هيكي قائد اللواء الاول - فرقة المشاة الرابعة التي وجهت الستمائة جندي الذين شاركوا في القبض على صدام.

http://www.fakesaddam.com/cnn001.htm (الموقع محذوف حاليا من الشبكة ) انظر صورة الصفحة المطلوبة




صورة جيمس هيكي والجنود الآخرون والحقيبة المعدنية تستبعد أي احتمال أن يكون مصدر الصورة غير الجيش الأمريكي في العراق. في الحقيقة أن الصورة أصلية وليست مزوره. ولقد حذفت السي إن إن ذلك المقال بعد أيام قليلة من تاريخ نشره. ربما البنتاجون اتصل بالسي إن إن وطلب منهم أن يحذفوه.؟ فعلى ما يبدو أن هذه الصور قد ظهرت بالخطأ.
القي نظرة على اللحية مرة أخرى في الصورة التي في الأسفل. الصورة الأولى والأخيرة التي تظهر لحية مرتبة تبدو صور غريبة ، لكن الثلاثة صور التي في الوسط متناسقة تماما. الصورة الثانية من اليسار أخذت من لقطات الفيديو. الثالثة والرابعة هي من الصور التي ظهرت في الأعلى. بعبارة أخرى، الصورة الأولى والأخيرة هما لصدام الحقيقي ولكن صور مزورة. الصور الثلاثة التي في الوسط هم للممثل المزعوم صدام الذي أُسِرَ في 13 ديسمبر وظهر في لقطات الفيديو .. ذلك الرجل الذي تقترب ملامح وجهه لتيد كاسينسكي أكثر منها إلى صدام .. ذلك الذي حرفت صوره عمدا وسائل الإعلام العالمية لإجباره أن يبدو مثل صدام الحقيقيّ!




تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.






بالمناسبة، تيد كاسينسكي يمكن أن يعدل وجهه قليلا بلحية طويلة وحاجب مختلف وبعض المكياج السينمائي وسيبدو وجهه أقرب لصدام حسين من وجه هذا الممثل.؟!
هذا ليس بالعمل الصعب كما يظن البعض. الجزء المرئي لوجه صدام المزعوم هو لوحة رسم.!! هذه حقيقة.


كذبة صغيره !؟





عميل السي أي أيه أحمد الجلبي ادّعى أن صدام طلب مقابلته. الصورة التي في الأعلى هي الدليل الوحيد لذاك الاجتماع "التاريخي". بالتأكيد ليس هناك اجتماع من هذا القبيل قد حصل، ولكن النقطة التي تثار هنا في الصورة هو لماذا الصورة مشوّشة وليست واضحة؟ أي نوع من الكاميرات التقطت هذه الصورة؟ أسوأ كاميرا موجودة في السوق في يومنا هذا، أو حتى في القرن الثامن عشر كان بإمكانها اظهار صورة أفضل من هذه بكثير ، فما هو الخلل هنا ؟ لماذا كاميرات الفيديو وكاميرات الصور الثابتة عندما تقترب من صدام لا تظهر صور جيدة له ؟!

خطأ فني ؟!



تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.




الرجاء مقارنة القميص الأبيض تحت الرداء الأسود في الصورة التي في الأعلى مع القميص الأبيض في الصور التي في الأسفل.
فالقميص الأبيض الذي ظهر في شريط الفيديو يختلف عن القميص الأبيض لحظة الاعتقال!






تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.



كما
هو الحال مع أي فيلم، مراحل الفيلم المختلفة ليس من الضروري أن يكون تم تصويرها بنفس التسلسل الذي يراه المشاهد. يبدو أن فيديو الفحص الطبي تم تصويره بفترة طويلة قبل الاعتقال. صحيح أن مدة الفيلم خمسة عشر ثانية فقط وكان فيلما صامتا، لكن الممثل عليه أن يقوم بكثير من التدريب لينجز ذلك ! فعليه أن يمشي مثل صدام ويحرك بدنه مثل صدام وغير ذلك.! كان يجب عليهم أن يتأكدوا أن كل شيء جاهز قبل العرض. ..؟!




أخطاء فنية أخرى ؟!



تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.



أنظر إلى الصورة الأولى من اليسار ولاحظ الشعر والحاجب الطويل على العين اليمنى ثم قارن ذلك مع الصورة التي في الوسط. لاحظ انه في الصورة التي على الشمال شعر الرأس واقف بينما انخفض بحدة على الصورة التي في الوسط ، وكذلك أيضا الحاجب الطويل على العين اليمنى اختفى نهائيا من الصورة التي في الوسط والشعر الزائد على الجهة اليمنى من الجبهة أيضا اختفى من الصورة التي في الوسط. فقط الصمغ الأسود الذي استخدم لتلصيقه لازال باقيا.!!



هذه الصورة الأصلية


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.





يبدو أن الصورة التي تظهر شعر الرأس واقفا قد التقطت قبل أن يأخذوا الملتحي المجهول إلى الحفرة. والصورة التي تظهر شعر الرأس منخفضا قد التقطت بعد أن أتوا به من الحفرة. وفي أثناء دخوله وخروجه من الحفرة فقد بعض المكياج السينمائي فقد سقط الحاجب الطويل وانخفض شعر الرأس.
الجزء المفقود من الشعر في أعلى الجبهة قد عاد في شريط الفيديو. أنظر الصورة في الأسفل. وقل ما تفسيرك لهذا؟




تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.




بإمكانك أن تقول أن مقطع الفيديو تم تصويره قبل الاعتقال، أو ان تقول أنهم أعادوا الجزء المفقود ومن ثم قاموا بتصويره. في كلا الحالتين أنت تقول أن قصة الاعتقال كانت فيلم سينمائي لا غير.!؟
بغض النظر عن اللحية الطويلة، هذا الرجل يبدو على الأقل أصغر بعشر سنوات عن صدام حسين البالغ من العمر 66 سنه!





تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.



بدون الشعر الزائد في أعلى الجبهة، خط شعر الرأس يختلف تماما عن خط شعر رأس صدام حسين. أنظر الصور في الأسفل.




تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.



يبدو ان صور صدام المزعوم هذه قد أخذت لغرض وثائقي والذي أخذها على علم ودراية جيدة بكل ما يحصل ..؟!

لحية صدام الزائفه!
كافة التقارير الأولى التي تحدثت عن أسر صدام قالت أنه تم القبض عليه وهو يلبس لحية زائفة. وفجأة قال المتحدث العسكري ريكاردو سانشيز في المؤتمر الصحفي الذي أعلنوا فيه اعتقال صدام أن اللحية كانت حقيقية وتمت حلاقتها. وبعد ذلك، كل الإعلام العالمي قد نسي ما أورده قبل لحظات وبدأ الحديث عن لحية حقيقية.؟!
تخيل ! ولا حتى وكالة أنباء واحده طلبت استفسارا عن التقارير التي تحدثت عن اللحية الزائفة والتي حصلوا عليها من مسئولين أمريكان ولا من أعضاء مجلس الحكم الذي عينته أمريكا؟؟

جنود أزالوا لحية زائفة وأخذوا عينات من الدكتاتور المخلوع لاختبار الـ دي ان أيه لتحديد هويته...
(هذا ما اوردته روترز نقلا عن الجنود الأمريكيين)
http://www.sianews.com/modules.php?n...ticle&sid=1467 (اضغط هنا لمشاهدة الصفحة نفسها )



على أساس الاقتباس الذي في الأعلى نرى أن اللحية الزائفة تم تمزيقها قبل أخذ العينات لفحص الـ دي ان أيه. وواضح أن هذا الحدث قد حصل بعد ان أتوا به من الحفرة إلى القاعدة العسكرية أو أي كان ذلك المكان. فمن المستحيل أن يكونوا أخذوا عينات الـ دي ان ايه داخل المزرعة! وتم ذلك أيضا بعد أن التقطت الصورة التي في الأعلى. مستحيل ان يكون ذلك كله قد حصل في مكان واحد - أزالوا اللحية الزائفه وأخذوا العينتات لاختبار الـ دي ان أيه -.

ويبدو ان المسئولين الذين تحدثوا عن اللحية الزائفة ليس لديهم علم بما يجري وقد تحدثوا عمّا شاهدوه أو بما أخبرهم به الجنود الذين مزقوا اللحية الزائفه.
الآن إذا رجعت للصورة ونظرت إلى اللحية مرة أخرى هل تبدو لك على أنها لحية زائفة؟ ربما نعم وربما لا؟!
في الحقيقة هي لحية زائفة والتقارير الأولى تثبت ذلك ، ولكن هي لحية زائفة صممها خبراء من هوليوود وتم إعدادها في غرفة مكياج مجهزة بأحدث الاجهزه وهي ليست من النوع الذي يربط خلف الرأس ويعد في حفره.
لقد شاهد الناس صدام وهو يأخذ الفحص الطبي وظنوا أن عينات الـ دي أن أيه أخذت في ذلك الفحص ، لكن هذا يتعارض مع قصة اللحية الزائفة.! شيء غريب جدا، أليس كذلك ؟! والأغرب من ذلك أن الإعلام العالمي ظل صامتا أيضا. ولكن هناك من وصف التقارير التي تحدثت عن لحية زائفة بفضيحة كبيرة.

لحية صدام الزائفة...؟ (فضيحة عاجله ومن الوزن الثقيل)
وكالة أخبار رويترز قد أفسدت العرض، أو أن لدى فرقة المشاة الرّابعة والبنتاجون تفسيرا لهذا ؟!!!
جنود أزالوا لحية زائفة... (هكذا نقلت رويترز )
http://www.sianews.com/modules.php?n...ticle&sid=1467 (اضغط هنا لمشاهدة الصفحة نفسها )



كل الشواهد تقودنا إلى استنتاج واحد مفاده ان لقطات الفيديو تم تصويرها قبل الاعتقال.؟ وكان لابد لهم أن يعدوا فيلم الاعتقال بهذه الطريقة ليتجنبوا أي أخطاء غير مقصوده، كتمزيق اللحية الزائفة مثلا.

تضليل إعلامي ؟





تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.





الصورة التي في الجانب الأيمن في الأعلى قد نسخت من موقع السي إن إن. إذا نظرت للعينين تجد أنهما قد تم اخفائهما تماما. ولقد أضفنا بعض الضوء إلى الصورة وحصلنا على الصورة التي في الوسط ، ولذلك بعض تفاصيل الوجه قد ضاعت من الصورة ولكن العينين الآن أوضح بعد هذا التعديل البسيط.

السؤال الآن : إذا كنت تريد أن تثبت حقيقة، هل تبرز أدلتك بشكل واضح أم تقوم بإخفائها؟ فقط المجرمين يحاولون إخفاء الأدلة التي من شأنها إثبات جريمتهم!
إذا ممكن أن نستنتج من ذلك هذين الاحتمالين التاليين : أما ان صحيفة السي إن إن قامت بإضافة الظلام للصورة لتخفي عين الممثل التي تختلف تماما عن عين صدام، أو ان السي إن إن قد حصلت على الصورة من قوات الاحتلال بهذا الشكل ( من المصدر ) ؟؟
ربما تتسائل؟ كم من الناس سيركز على العين ليرى ما إذا كانت هي نفس عين صدام أم لا؟ في الحقيقة ليس الكثير من يرغب في عمل شيئا من ذلك ولكن النقطة هنا هي أن المجرم دائما يشعر وكأنه مراقب، لذلك هو يرتكب جريمته بحذر شديد.؟؟

واذا نظرت إلى الصور من لقطات الفيديو المسمى فيديو الفحص الطبي تجد أن عين الممثل تبدو في بعض الأحيان كبيرة وفي أحيان أخرى تبدو صغيره وأحيانا متوسطه. نفس الشيء ينطبق على الأنف حيث قاموا بتصميمه بهذا الشكل ليجعلوك في حيرة لا تدري أي منها هو الحجم والشكل الصحيح.
أغلب الناس سينسب اختلاف الأحجام إلى اختلاف زاوية الكاميرا. والحقيقة هي أن الكاميرا ليس لها دخل في هذه التغيرات، ولكنهم قاموا بهذه التعديلات بشكل متعمد ليحيروا من يريد أن يتعرف على الأشياء بشكلها وحجمها الطبيعي ، ومع ذلك ، إذا هم اثبتوا أي شيء من هذا العمل، فهم قد أثبتوا فقط أن الكاميرا لا يمكن أن يثق بها. وهذا يجعلنا نقول ونؤكد مرة أخرى أن الصور والأفلام أدلة باطله.
لاحظ أن الصور الظاهرة في الأعلى لم تأخذ مباشرة من شاشة التلفزيون الذي كان موجودا في الغرفة التي أعلنوا فيها اعتقال صدام.

فيديو السي إن إن الظاهر في الأسفل - لون أزرق - هذه الصور قامت بتوزيعها سلطات الاحتلال على قنوات التلفزة في وقت لاحق. بمعنى آخر، ان سلطات الاحتلال لديها نسخة من ذلك الفيديو وبكامل الألوان ومن دون أي تعديلات أو تشويش. ولكن يقومون بين فترة وأخرى بتحريف بعض الصور من ذلك الفيديو ويوزعوها على وسائل الإعلام.








إذا أين صدام المعتقل؟


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.


بإمكانك أن تجد صورة صدام المعتقل في ثنايا صورتين مفبركتين وفي صورة مفبركة أخرى تم فبركتها من إحدى الصورتين. وممكن أيضا أن تجد صدام المعتقل في فيديو مشوّش يظهر ملتحيا مجهولا. وكذلك يوجد صدام المعتقل في صورة مع أحمد الجلبي تم التقاطها بواسطة كاميرا سيئة او معطوبة أحضرت من القرن الثامن عشر!
سؤال ؟ كيف لا يمكنهم أن يظهروا صورا أصلية جيده لصدام حسين؟ أليس بحوزتهم؟ أين هو بالضبط؟ شبح، فيلم، صور مزوره، قصة خياليه. وفي كل هذه الأشياء بإمكانك أن تجد صدام المعتقل!

انتهى البحث
وهكذا اخوانى يتضح لنا ان موضوع (اسر واعتقال) الرئيس صدام حسين ليس الا سوى نصب واحتيال فوتشوب فى فوتشوب ...




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: بالوثائق والصور: أسر صدام ليس الا نصب واحتيال   الخميس 28 فبراير 2013, 3:31 am



  1. اخوانى الكرام
    هذه صورة لا اسميها الا انها فضيحة بكل المقايس لمنتج الفوتشوب الخاص بمسرحية الحفرة المزعومة

    نعم صورة فضيحة بكل معنى الكلمة انظروا الى غباء العلوج وكيف يصدقهم الكثيرون


    ما رأيكم؟ هل هذا هو القائد صدام حسين؟ هل هذه هى رأسه؟
    ههههههههههه شوفتوا غباء العلوج؟ وكما مطلع بطاقة صدام حسين الشخصية كى يقول للناس هذا هو صدام وهذه بطاقته الشخصية !!!!!!!!!!!!!
    يعنى لا بد ان تصدقوا ان هذا هو صدام رغم انفكم!

    انتظروا الى حجم الراس وحجم الحفرة وحجم اليد الصغير جدا جدا هل هذه يد انسان بحجم الراس هذا؟

    وانظروا جيدا الى الرأس كانه معلق فى الهواء ولا يوجد تحته اى جسد

    بصراحة صورة فضيحة ولا يوجد اسم لها اخر غير ذلك اما الاخوة الذين يصدقون ان هذا هو القائد صدام فلا نملك لهم الا ان نقول هنيئا لكم بتصديق روايات الفوتشوب والموف ميكر ....



  2. ايضا لاحظوا اخوانى هذه الصور وقولوا لى هل هى حقيقة ام مزيفة




    هل هذه قامة الرئيس صدام؟ هل هذا طوله ؟
    لاحظوا ودققوا فى القامة جيدا واثار عمليات التجميل على وجه الشبيه
    ثم لاحظوا الشخص الذى امام الشبيه يعرض لوحة شبيهة بما يتم فى افلام السينما والمسلسلات (اكشن )
    توجد صورة لبوش على الحائط والامرييكين لا يعلقون صور رؤسائهم على الحائط
    لماذا يدخل التمثيل والتزوير والتلفيق فى القضية
    اعتقد كل هذه الامور ليست من باب الصدفة ابدا واعتقد ان الفضائيات ستتناول هذه القضية فى الايام القادمة وسيكثر الحديبث عن هذا الامر .



    الشخص قصير القامة ومغمض العينيين وفى الصورة الاخرى القادمة مغمض العينين ولا تظهر عيناه ينظر الى الاسفل!!!



    اعلاه راس الشخص الاسير باعتباره كذلك بعيدة عن سقف الغرفة بكثير واقصير من الشخص الذى اماهه ويضع يافطة على صدره فى الصورة القادمة رأس الشخص الاسير باعتباره قريبة من سقف الغرفة وفى نفس طول العسكرى الامريكى!!!!!
    ما السبب؟



    انظروا لهذه الصورة المفبركة








    فى الصورة رأس الشخص كبير وجبهته عريضة رأسه واضح عليه كبر الحجم فى الصورة التى اعلاه السابقة رأس الشخص صغير وضئيلة!!
    ثم لمن هذه الصورة ايضا اخوانى؟








    هل هذه الصورة لنفس الشخص القصير فى الصورة السابقة؟؟؟؟؟؟؟
    والعلوج عندما بثوها كانت صورة فقط بدون فيديو!!
    لاحظوا الطول
    هل كل هذا مصادفة اخوانى ؟؟
    كثافة الشعر خشن او ناعم لماذا لم نركز على درجة كثافة الشعر؟ الاذن مختلفة ايضا والانف مختلفة ايضا
    وهناك بحث كبير يثبت صحة ما اقول وهو بعنوان كيد ساحر للاخ محب المجاهدين وفيه الصور الحقيقة للقائد وصور الشبيه
    والاهم من هذا كله هو اعتراف جيش رجال الطريقة النقشبندية بان القائد حى...


    انظروا الى ضخامة الرئيس فى الصورة رغم انه جالس على الارض يصلى شوفوا ضخامة الجسم وضخامة كف الايدى وضخامة الاكتاف والراس هل هذه هو من ظهر فى الصورة اعلاه مع الامريكى ؟؟




    هل القائد صدام اصبح قزم فى الطول بعد الغزو وكان عملاق فى الطول قبله؟
    هذه ملاحظات مهمة وعلى الاخوة الباحثيين عن الحقيقة مناقشتها...
    كلنا جنود









<blockquote class="postcontent restore ">دليل اخر يا اخوانى على صدق ما اقول
المقاومة العراقية تناشد الرئيس صدام حسين الظهور للعلن (جيش رجال الطرقة النقشبندية)


http://www.youtube.com/watch?v=xdciy3GK71Q

قصيدة من جيش رجال الطريقة النقشبندية تناشد الرئيس القائد صدام حسين الظهور والخروج وتنتظره ليقرا غدا بيان النصر
لتحمبل القصيدة صوتيا يرجى زيارة الرابط
http://www.gulfup.com/X8uncuqvpyeck40
بعض كلمات الانشودة
يا هلال الدنيا وهيبتا اطلع مو طولت الغيبة
اطلع مو اعراض انتهكت والوطن اتحلل تسليبه
اطلع مو اولاد المتعة ذبحوا لم الشعب وطيبه
اطلع مو هالشعب اتعجم
اطلع بالكتر التعريبة
اطلع مو عباس اتفرهد وحسين ارادوا تهريبه
اطلع عندنا النار انعبدت وبخمينى انقال الترحيبة
اطلع مو دجال الفتنة جايب من طهران مصيبة
اطلع فرس وروم اتحدوا وبيت العز همهم تخريبه
اطلع مو اذناب المحتل كلمن تلقى النجم تجيبه
اطلع عل كل من مايل والخاين لازم تاديبه


اطلع كلها تريدك تطلع اطلع زيل الشك والريبة


والله وتلجى الناس بجيتك وبالولدان تطق الشيبة
اطلع يا اللى اسمك يرعبهم ولاسمك بس تلوق الهيبة
اطلع مو جهزنه العدة وجيش الحق كمل تدريبه


هذا الجيش لكلهم سادة ولد الملحة عيال الذيبه
نقشبندية وتعرفنه ظنك لا صدك من خيبه


اطلع شيخي لكال وبشر النصر بصدام نجيبه

رسالة الى صاحب الموقع
</blockquote>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالوثائق والصور: أسر صدام ليس الا نصب واحتيال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى جرائم وفضائح الأحتلال وعملائه في العراق Forum crimes and scandals of the occupation and its agents in Iraq-
انتقل الى: