البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 4 جنائز خرجت من منزلين لأسرتين عرفتا الحب وعاشتاه!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: 4 جنائز خرجت من منزلين لأسرتين عرفتا الحب وعاشتاه!   الأحد 17 مارس 2013, 8:54 pm


4 جنائز خرجت من منزلين لأسرتين عرفتا الحب وعاشتاه!



فرفش




فجعت
العاصمة النمساوية فيينا، بأخبار 4 جنائز خرجت من منزلين لأسرتين عرفتا
الحب وعاشتاه، لكن يبدو أنهما طبقتا المثل القائل "ومن الحب ما قتل".



ومن الحب ما قتل!!
بشارع
ليوبولد شتاينر فوجئ ابن بانتحار والده ووالدته، حيث وجدهما جثتين هامدتين
وبجانبهما رسالة كتبها الزوجان بخطيهما تقول إنهما اتفقا على أن يطلق
الزوج أولا رصاصة على زوجته ثم يقتل نفسه، مرجعان ذلك لصعوبة حياتهما بسبب
الحالة الصحية المتردية للأم التي رفضت الذهاب لبيت للعجزة وصعب على الزوج
العناية بها ورؤيتها وهي تتعذب.

ووفق ما جاء في تقرير الشرطة فإن
الموت تم بهدوء ولا أثر لمقاومة وأن سلاح الجريمة مسدس امتلكه قانونيا
الزوج، 84 عاما، ومنه انطلقت الرصاصة التي قضت عليه وتلك التي قضت على
الزوجة، 82 عاما. ساعات بعد ذلك البلاغ تلقت الشرطة بلاغا آخر من سيدة
بشارع فيفرتين عثرت على والديها متوفيين وبجانبهما رسالة تؤكد انتحارهما.
هذه المرة كانت الزوجة هي القاتلة.

وقالت تقارير إخبارية نمساوية إن
طريقة الوفيات "الدرامية" العالية عادت للنمساويين، ربما بعد مشاهدة فيلم
"آمور" أو الحب للمخرج النمساوي الأشهر ميخائيل هانيكه، والذي عرض مؤخرا
ويتناول هذه الحالات والمعاناة لكبار السن. الفيلم يصور حادث قتل مسن
لزوجته المسنة بسبب شدة حبهما وعجزه عن رعايتها كما كان يرغب وكما كانت
تستحق بعد سكتة دماغية أصابتها.

وبدورها كانت الزوجة مصرة على
البقاء بمنزلها. وكان الفيلم قد فاز هذا العام بجائزة الأوسكار عن أحسن
فيلم أجنبي، كما فاز العام الماضي بجائزة السعفة الذهبية من مهرجان كان
السينمائي وبجائزة أفضل فيلم أوروبي بمهرجان السينما الأوروبية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
4 جنائز خرجت من منزلين لأسرتين عرفتا الحب وعاشتاه!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: