البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  الحقيقيه تظهر ولو بعد حين لماذا الزعل ياحنان الفتلاوي ؟ ... راح ازعلج اكثر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37592
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الحقيقيه تظهر ولو بعد حين لماذا الزعل ياحنان الفتلاوي ؟ ... راح ازعلج اكثر   الأربعاء 27 مارس 2013, 5:45 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الحقيقيه تظهر ولو بعد حين
لماذا الزعل ياحنان الفتلاوي ؟ ... راح ازعلج اكثر



الحقيقيه تظهر ولو بعد حين لماذا الزعل ياحنان
الفتلاوي ؟ ... راح ازعلج اكثر


شبكة
ذي قـار
راصد طويرجاوي


في لقاء تلفزيوني على قناة التغيير
الفضائيه تحدثت " النائبه الدكتوره مها الدوري " عن شقيق النائبه اللهلوبه حنان <a href="http://www.kutab-iraq.net/vb/showthread.php?t=16726" target="_blank">الفتلاوي وذكرت عنه معلومات بسيطه كونه بعثي وقائد
عمليات سامراء وفي جلسة مجلس النواب تحدث النائب سليم الجبوري على المعايير
المزدوجه في تطبيق قانون المسائله والعداله البريمري سيء الصيت واذا بالنائبه عن
دولة القانون حنان <a href="http://www.kutab-iraq.net/vb/showthread.php?t=16726" target="_blank">الفتلاوي تشتاط غضبا لانه ذكر ان
شقيقها بعثي وهو قائد لعمليات سامراء حاليا ساضع امام حنان <a href="http://www.kutab-iraq.net/vb/showthread.php?t=16726" target="_blank">الفتلاوي صاحبة اللسان الطويل التي تهاجم خصوم
المالكي بعصبيه تتسب في توسيع منخريها ودائما ما تتحدث عن النظام الوطني السابق
وتصفه بالنظام البائد والنظام ( المقبور ) ونسيت حنان <a href="http://www.kutab-iraq.net/vb/showthread.php?t=16726" target="_blank">الفتلاوي ما يلي :

1 – كانت حنان عضوه في حزب
البعث وتدير حلقه حزبيه في الفرقه النسويه لمحافظة بابل .
2 – عمها متوفي كان
عضو قيادة شعبه في تنظيمات محافظة بابل وكان من السيئيين وتم طرده من الحزب
.

3 – شقيقها اللواء صباح <a href="http://www.kutab-iraq.net/vb/showthread.php?t=16726" target="_blank">الفتلاوي كان ضابط في قوات الحرس الجمهوري وبعثي
بدرجة " عضو فرقه " نقل من قوات الحرس الجمهوري لسوء تصرفاته الى مركز مشاة بابل
.

4- بعد احتلال العراق فتح له محل في محافظة بابل لتصليح ونصب الستلايت
.

5 – رشحت حنان <a href="http://www.kutab-iraq.net/vb/showthread.php?t=16726" target="_blank">الفتلاوي ضمن قائمة دولة " القانون " وهي طبيبه
ومتزوجه من طبيب من عائلة " وتوت " واعترض زوجها على دخولها في السياسه ولكنها اصرت
وهجرها وسافر الى لندن وبعد سنه علم انها تزوجت من شاب صغير وهي بعصمته واصيب على
اثرها بجلطه قلبيه وفارق الحياة .

6 – تدخلت حنان <a href="http://www.kutab-iraq.net/vb/showthread.php?t=16726" target="_blank">الفتلاوي باعادة شقيقها الى الجيش وكونها مقربه من
المالكي تسلم شقيقها اللواء صباح <a href="http://www.kutab-iraq.net/vb/showthread.php?t=16726" target="_blank">الفتلاوي منصب قائد شرطة ذي قار واستغل منصبه وعمل مع
مهربي " الحشيشه " الايرانيه مقابل مبالغ ضخمه بالدولار وقدم الحمايه لهم بتهريبها
الى المملكه العربيه السعوديه عبر الحدود وكذلك تهريبها الى الكويت واذكر حنان ما
حدث لشقيقها عندما ارسل 800000 الف دولار بيد مسؤول حمايته والمقرب له ليوصلها الى
اهله في الحله وانتهز المرافق هذه الفرصه واستحوذ على المبلغ وهو من اهالي قضاء
المحاويل وعندما طالبه صباح بالمبلغ قال له ( اسكت والا افضحك وفعلا سكت ولم يطالب
بالمبلغ ) .

ضبطت استخبارات محافظة ذي قار كميات كبيره من الحشيشه وتم القبض
على المهربين وتدخل صباح <a href="http://www.kutab-iraq.net/vb/showthread.php?t=16726" target="_blank">الفتلاوي كقائد للشرطه واطلق سراح المهربين
المتعاونين معه ارسلت الاستخبارات تقريرا الى وزير الداخليه وكالة عدنان الاسدي مع
كافة الاوليات والادله التي تدين تورط اللواء صباح <a href="http://www.kutab-iraq.net/vb/showthread.php?t=16726" target="_blank">الفتلاوي بالتستر على مهربي المخدرات مقابل مبالغ
ماليه اعلمت وزارة الداخليه " القائد العام للقوات المسلحه " باعتباره وزيرا
للداخليه عن ملف صباح <a href="http://www.kutab-iraq.net/vb/showthread.php?t=16726" target="_blank">الفتلاوي وعلق نوري المالكي على اصل كتاب الوزراه
بهامش ( هذا ابننا ينقل من قائد شرطة ذي قار الى قيادة الشرطه الاتحاديه ويغلق
التحقيق ) .

ولخاطر عيون حنان اصدر نوري المالكي امرا ديوانيا ان يتسلم
اللواء صباح <a href="http://www.kutab-iraq.net/vb/showthread.php?t=16726" target="_blank">الفتلاوي منصب قائد شرطة محافظة
بابل وقد تصدى لهذا التعيين مجلس محافظة بابل ورفض قبول <a href="http://www.kutab-iraq.net/vb/showthread.php?t=16726" target="_blank">الفتلاوي قائدا لشرطة المحافظه لاتهامه بملفات فساد
زعلت حنان <a href="http://www.kutab-iraq.net/vb/showthread.php?t=16726" target="_blank">الفتلاوي على سيدها وفورا استجاب
لها واصدر امرا بتعيين اللواء صباح <a href="http://www.kutab-iraq.net/vb/showthread.php?t=16726" target="_blank">الفتلاوي قائدا لعمليات سامراء .

بالاضافه الى
كل هذه الامتيازات التي حصل عليها شقيقها فان شقيقها الاخر حال تخرجه من كلية
الهندسه تم تعينه في رئاسة مجلس الوزراء وبراتب قدره ( 3 ) مليون مع تخصيص شقه له
في المنطقه الخضراء قريبه من فلة حنان <a href="http://www.kutab-iraq.net/vb/showthread.php?t=16726" target="_blank">الفتلاوي في المنطقه الخضراء وحصل شقيقها صباح على
قطعة ارض متميزه وشقيقها الاخر حصل على قطعة ارض وحصلت حنان <a href="http://www.kutab-iraq.net/vb/showthread.php?t=16726" target="_blank">الفتلاوي على قطعة ارض بينما عشرات الالاف من
المواطنين وضعت اشارة حجز على دور سكنهم وجريمتهم انهم منتمين الى حزب البعث ولا
يحق لهم التصرف بدور سكنهم خلافا لكل القوانين السماويه والارضيه .

اقول
لحنان التي اصبحت كالكلبه المسعوره تنهش هذا وذاك بلسانها السليط المنفلت دفاعا عن
سيدها الذي منحها ومنح عائلتها هذه الامتيازات اقول لحنان " اللي بيته من زجاج لا
يرمي الناس بحجر " لدينا معلومات تخصك شخصيا وبالادله اذا ما فتحناها على مواقع
الانترنت .. تجدين ان حسنه ملص اشرف منك وهذه المعلومات موثقه بالزمان والمكان
والاشخاص وكما قول المثل العراقي ( احنه ولد الكريه كل واحد يعرف اخيه ) لكن ما
يمنعنا من نشر الغسيل القذر كونك امرأة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحقيقيه تظهر ولو بعد حين لماذا الزعل ياحنان الفتلاوي ؟ ... راح ازعلج اكثر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: