البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حكيم شاكر يبقي على لاعب مغترب ويبعد اربعة في تشكيلة منتخب الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يوسف صادق
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1028
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حكيم شاكر يبقي على لاعب مغترب ويبعد اربعة في تشكيلة منتخب الشباب    الأربعاء 17 أبريل 2013, 9:54 am

حكيم شاكر يبقي على لاعب مغترب ويبعد اربعة في تشكيلة منتخب الشباب .

شفق نيوز/ قرر مدرب منتخب العراق للشباب حكيم شاكر ابقاء اللاعب المغترب ستيف سعد القادم من الولايات المتحدة الامريكية ضمن تشكيلة منتخب الشباب الذي يستعد لبطولة كاس العالم المقررة في تركيا حزيران المقبل.

وقال ثائر الموسوي ان "حكيم شاكر توصل الى قناعة تامة بابقاء ستيف ضمن تشكيلة المنتخب بعد اختبارات اجريت للاعبين اليوم"، مبينا ان "ستيف يمتلك قدرات فنية مكنته من البقاء مع التشكيلية الشبابية".

وبين ان "بقية اللاعبين المغتربين وهم داود دريادش داود من الولايات المتحدة الامريكية وثائر مصطفى من الأردن ورامي سامي من انكلترا ومصطفى فريد من الدنمارك ، تم أستبعادهم لعدم اكتمال المستمسكات الرسمية، بالإضافة الى ضعف قدراتهم الفنية والمهارية والتكتيكية والجسمانية مقارنة مع لاعبي منتخب الشباب الذي يشاركون مع مختلف الأندية المحلية".

واضاف ان "اغلب اللاعبين الذين تم استقطابهم لهذه المهمة واللعب في صفوف الفريق يمتلكون بطاقات التعريف الآسيوية (الأيديات)".

وتابع ان "اللاعبين الذين تم استدعاؤهم لتدريبات المنتخب اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا على ملعب الشعب الدولي، هم كل من برهان جمعة وزياد طارق وحاتم عبد الكريم وفاضل مقداد وحسين فلاح وسجاد رعد وعمار كاظم وعلي قاسم وأمجد وليد وحسام مالك وإيهاب كاظم ومصطفى كريم وكرار علي وعلي رشيد وحيدر خضير وحيدر عبد الله وعلي الحصني وحسين عبد الله ومهدي كامل شلتاغ وعلي محمد على الله وكرار محمد وحسين عبد الواحد ومحمد شوكان وجواد كاظم حنتوش وصقر عجيل وعلي ياسين وهاني شاكر وستيف سعد".

يذكر أن منتخب الشباب يستعد لمونديال تركيا في شهر حزيران المقبل، حيث يلعب في مجموعة تضم إلى جانبه منتخبات إنكلترا وتشيلي وبطل افريقيا منتخب مصر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حكيم شاكر يبقي على لاعب مغترب ويبعد اربعة في تشكيلة منتخب الشباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: