البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 هدهد سليمان - إلى / ثوار العراق .. عاجل وانتباه قاسم سليماني يجتمع بنوري المالكي و هادي الأمين العام لمنظمة بدر وعلي الأ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: هدهد سليمان - إلى / ثوار العراق .. عاجل وانتباه قاسم سليماني يجتمع بنوري المالكي و هادي الأمين العام لمنظمة بدر وعلي الأ   الأربعاء 24 أبريل 2013, 6:09 am


إلى/ ثوار العراق .. عاجل وانتباه قاسم سليماني يجتمع بنوري المالكي و هادي
العامري الأمين العام لمنظمة بدر وعلي الأديب وزير التعليم العالي في دار
إبراهيم الجعفري وبحضور ممثل عن مقتدى الصدر لغرض تنفيذ الخطة الإيرانية ضد
الشعب العراقي



شبكة ذي قـار
هدهد سليمان
وردتنا المعلومة التالية من شخصية قيادية مهمة في كتلة الأحرار تفيد ما يلي :



1 . وصل بغداد قائد فيلق القدس الإيراني ( قاسم سليماني ) ، واجتمع حال وصوله مع رئيس الوزراء (نوري المالكي والسيد هادي العامري أمين عام منظمة بدر والسيد علي الأديب وزير التعليم العالي والبحث العلمي) في دار السيد (إبراهيم الجعفري) .



2 . وضح قائد فيلق القدس الإيراني ( قاسم سليماني ) الحضور أعلاه بالوضع العام المشوب بالخطر المرتقب لنظام ( بشار الأسد ) في سوريا ، واجتماعه المطول مع السيد (حسن نصر الله ) الأمين العام لحزب الله في (لبنان ) ، والذي حضره ممثلو عن القوات المرسلة من قبل حكومة رئيس الوزراء ( نوري المالكي ) ل ( حزب الله / العراق ، و جيش المهدي ، وعناصر فيلق بدر وعصائب أهل الحق وبعض العناصر من حزب الفضيلة وسرايا حزب الدعوة / العراق ) .



3 . ابلغ قائد فيلق القدس الإيراني ( قاسم سليماني ) الحضور (رئيس الوزراء نوري المالكي وهادي العامري وعلي الأديب وممثل مقتدى الصدر ) توجيهات المرشد الأعلى السيد (علي خامنئي ) بتنسيب ممثلين إداريين عن كل حزب في السفارة العراقية ( بيروت) لغرض تامين وإيصال رواتب ومخصصات جميع العناصر المرسلة من قبل حكومة رئيس الوزراء الى سورية .



4 . أكد ( قاسم سليماني ) قائد فيلق القدس الإيراني لكل من رئيس الوزراء (نوري المالكي والسيد هادي العامري والسيد علي الأديب) ما يلي :



أ‌. شكر وتقدير وارتياح سماحة المرشد الأعلى ( علي خامنئي ) لجميع الكتل والأحزاب السياسية المنضوية في التحالف الوطني الذي يرأسه السيد (إبراهيم الجعفري) لما قاموا به من دور مهم ولوجستي في الأشراف على نشر أعداد كبيرة من( الحرس الثوري وفيلق القدس الإيراني ) في
اكبر عدد من المؤسسات العسكرية والمحافظات المسيطر عليها من قبل هذه
الأحزاب وبعض مناطق بغداد وديالى وكربلاء والنجف الأشرف وقضائي الدجيل
وبلد في محافظة صلاح الدين .



ب‌. المباشرة بالبدء وتنفيذ الخطة الإيرانية السرية التي أرسلت مع السيد (عدنان الاسدي) وكيل وزير الداخلية عند زيارته إلى طهران والتي تتكون من ثلاث مراحل وهي :

المرحلة الأولى : اعتقال واغتيال الخطباء وأئمة المساجد وعلماء الدين والشخصيات المهمة في الكتل العراقية ولجان تنسيقيات المحافظات (الانبار ونينوى وصلاح الدين وكركوك وديالى وبغداد) من خلال التفجيرات أو الاغتيالات بأسلحة الكواتم .



المرحلة الثانية : تفعيل حوادث التفجيرات في بعض المناطق الشيعية في جميع أنحاء العراق ، تعقبها تفجيرات لمناطق عديدة في محافظات العراق التي يقطنها ( السنة النواصب ) .



المرحلة الثالثة : على القائد العام للقوات المسلحة إصدار أمراً ل( وزير الدفاع ) بالوكالة السيد (سعدون الدليمي ) لغرض الاجتماع مع الخلية العسكرية الخاصة بالأزمات لوضع أسبقية في تنفيذ الخطة الإيرانية أعلاه والبدء بتحديد ساعة (صفر) لحركة القطعات العسكرية المسنودة بغطاء جوي من الطائرات ألسمتيه التي يقودها طيارين ( إيرانيين) و(عراقيين) من الأصول (التبعية) لقمع الاعتصامات والتظاهرات في كل من المحافظات ( الانبار ونينوى وصلاح الدين وكركوك وديالى وبغداد ) كل وحسب الأسبقيات المرسومة ضمن هذه الخطة .



للعلم رجاءا .. مع تحيات هدهد سليمان من قلب المنطقة الخضراء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هدهد سليمان - إلى / ثوار العراق .. عاجل وانتباه قاسم سليماني يجتمع بنوري المالكي و هادي الأمين العام لمنظمة بدر وعلي الأ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: