البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 طائرات لممارسة الرذيلة في الجو - كاظم فنجان الحمامي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: طائرات لممارسة الرذيلة في الجو - كاظم فنجان الحمامي    الأربعاء يونيو 05, 2013 10:15 am

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
طائرات لممارسة الرذيلة في الجو
شبكة البصرة
كاظم فنجان الحمامي
بعد أن ضاقت الأرض العربية بتهتك المترفين العرب, وبعد أن طغى سفهاؤنا طغيانا عظيما في التبذير والإسراف والانحراف, حلق المترفون والمفسدون بطائرات أسطورية خصصوها لنشر الرذيلة في الأجواء المفتوحة بين بيروت ودبي..

ففي الوقت الذي أرسلت فيه وكالة ناسا مسبارها الجوي (كيوريوسيتي روفر) في رحلة جريئة إلى سطح المريخ, لدراسة الكوكب الأحمر, أرسلت بيروت نخبة من العاهرات في رحلات مبتذلة لممارسة الرذيلة في الفضاء..

هبط مسبار ناسا فوق كوكب المريخ لاستكشاف ما إذا كان هذا الكوكب قد استضاف الحياة في زمن ما, وهبطت طائرات الشذوذ الجنسي في ضيافة مطارات العهر لتنقل الذين فقدوا الحياء إلى المجالات الجوية المخصصة لارتكاب الفاحشة فوق طبقة الستراتوسفير..

فقد اكتشفت جهات مسؤولة في بيروت أقذر شبكة للدعارة مؤلفة من عشرين فتاة على خط بيروت دبي, وبلغت تكلفة الرحلة (25000) دولار مقابل أربع ساعات لممارسة الجنس بين السحب عبر استئجار طائرة خاصة تنطلق من مطار بيروت أو من مطار دبي, مجهزة بسرير وغرفة نوم وبار للمشروبات..

أما قواد الشبكة (أعزكم الله) فهو من رجال الأعمال الكبار ممن تزعموا في السابق كتائب المليشيات الحزبية المسلحة, فتسرح من الخدمة (الجهادية) ليجاهد هذه المرة فوق أجنحة الشيطان..

نحن عندما نركب الطائرة نتوكل على الله, ونقرأ دعاء السفر, فنقول: بسم الله, والحمد لله, سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين, وإنا إلى ربنا لمنقلبون, ويبتهل بعضنا إلى الرب الكريم لينجيه من حوادث الطائرات ومطباتها المفاجئة..

أنا شخصيا أخشى ركوب الطائرات, وامضي وقتي كله في عرض البحر, فالخوف من السفر الجوي حالة طبيعية, ولا أسافر إلا في الضرورات القصوى, بعد التوكل على الله وتناول عقاقير التهدئة, ولا اختلف في هذا عن الأكثرية الغالبة من الناس, ولا أدري أي جرأة يمتلكها كابتن طائرة الدعارة ليجازف بالطيران مع شلة من المتهتكين والمتهتكات؟, وأي صلافة يمتلكونها في الإقلاع من الأرض حاملين معهم أدوات الفسوق والعبث؟؟..

يحلقون في الجو بكل شفافية ومن غير هدوم في تقليعة جديدة من تقليعات المنكر, بينما تفكر أوربا بصناعة جيل جديد من الطائرات الشفافة, وكأنها فقاعة زجاجية.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تكون فيها السقوف والجدران والأرضية من اللدائن الشفافة شديدة المقاومة, بما يتيح للركاب رؤية النجوم والغيوم عن كثب, ومن غير حواجز..

يتنافس علماء العالم اليوم في مضمار السباق الدولي نحو تصنيع أحدث الطائرات بأفضل التقنيات, فاستطاعوا أن يواجهوا التحديات الجوية القاسية بابتكاراتهم التي أذهلت العالم..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

بينما يتنافس سفهاء العرب من المترفين والمتبطرين في البحث عن أقبح طرق الانحراف وأكثرها وقاحة, حتى غرقوا في ترويج سلوكيات البهائم فابتكروا (الزنا الفضائي), وكأنهم يعيشون للجنس وبالجنس ومع الجنس, وتفننوا في بث برامج التهتك على قنوات الدعارة الفضائية بذريعة نشر أفكار التمدن من خلال (320) قناة فضائية إباحية يملكها (170) ثري عربي, تبث برامجها الخبيثة بكل اللغات الحية على الأقمار الصناعية المنتشرة حول العالم بأموال عربية خالصة..

وهنا لابد لنا أن نأخذ بنظر الاعتبار إن الدعارة على أجنحة الطائرات أقل ضررا في كل المقاييس من الدعارة الفكرية والإعلامية, التي تمارسها قنوات البلاء الفضائي لتضليل الأمة وتشويه فكرها, وإشاعة الفاحشة باسم التحضر...

ختاما نقول: إن المتاجرة فضائيا بالرذيلة تعد من أخطر الأوبئة الفكرية والاجتماعية, ولابد من نهضة عربية شاملة لمحاربتها والحد من مخاطرها, وكان الله في عون مراهقينا من أساليب تجار الجنس في البر والبحر والجو...
والله يستر من الجايات
المستقبل العراقي
شبكة البصرة
الاثنين 24 رجب 1434 / 3 حزيران2013
يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طائرات لممارسة الرذيلة في الجو - كاظم فنجان الحمامي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: